الرياض – مباشر: أعلنت تداول السعودية، عن تعليق تداول سهمي شركة الزامل للاستثمار الصناعي "الزامل للصناعة" وشركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة "تهامة" في السوق لجلسة تداول واحدة، والتي توافق اليوم الأحد الموافق 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023م.

وقالت "تداول"، في بيان لها اليوم الأحد، إن تعليق تداول سهمي الشركتين يأتي؛ نظراً لعدم التزامها بالإعلان عن القوائم المالية الأولية المنتهية في 30 سبتمبر/ أيلول 2023 خلال المدة النظامية المحددة في قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية، واستناداً إلى صلاحيات السوق المنصوص عليها في قواعد الإدراج وإلى إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة.

وأضافت "تداول"، أنه سيستأنف تداول سهم الشركتين لمدة 20 جلسة تداول ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023م تلي الجلسة التي تم تعليق التداول فيها، ويجب على الشركتين نشر القوائم المالية قبل نهاية يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر/ كانون الأول 2023 م.

ولفتت "تداول"، إلى أنه في حال لم تقم الشركتين بالإعلان عن القوائم المالية خلال المدة المشار اليها في الفقرة (2)، سيتم إعادة تعليق تداول السهم ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 11 ديسمبر/ كانون الأول 2023م حتى إعلان الشركتين عن القوائم المالية.

يذكر أن "الزامل للصناعة"، أعلنت صباح اليوم، تحولها للخسائر خلال الربع الثالث من العام 2023 بقيمة 33.17 مليون ريال بعد الزكاة والضريبة، مقارنة بـصافي أرباح قدرها 2.43 مليون ريال بالربع المماثل من العام 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: القوائم المالیة تعلیق تداول

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية لـ 245 مليون شخص خلال عام 2023

المناطق_متابعات

أكدت الأمم المتحدة أنها قامت بتنسيق خطط الاستجابة الإنسانية لـ 245 مليون شخص في 74 دولة خلال عام 2023، وقدمت المساعدة المنقذة للحياة والحماية لنحو 160 مليون شخص، وذلك بالتعاون مع شركائها على الأرض.

وبحسب تقرير الأمم المتحدة السنوي حول عملها، الذي صدر قبيل أعمال الدورة رفيعة المستوى (79) للجمعية العامة، فقد خصصت أيضاً مبلغاً قدره 22.7 مليار دولار من المساعدات الإنسانية من الجهات المانحة على مستوى العالم، مما مكنها من تنفيذ برامج حيوية في أفغانستان والسودان واليمن والأرض الفلسطينية المحتلة، والمناطق المتضررة من الكوارث الطبيعية مثل الزلازل في سوريا وتركيا والفيضانات في ليبيا وملاوي وموزامبيق.

أخبار قد تهمك الأمطار والفيضانات تطال نصف مليون في السودان والأمم المتحدة تكثف جهود المساعدات الإنسانية 10 سبتمبر 2024 - 6:37 صباحًا الأمم المتحدة: تضرر نصف مليون سوداني جراء السيول والأمطار 6 سبتمبر 2024 - 1:54 مساءً

مقالات مشابهة

  • 21 ألف بيت محمي في أبوظبي خلال 2023
  • تدشين أول مجلس استشاري تكنولوجي للصناعة والصحة
  • وزير البترول يشيد بدور شركة «أموك» في تلبية احتياجات السوق المحلي
  • رسمياً.. أحمد شوبير يقدم البرنامج الرئيسي في قناة الأهلي
  • سوق أبوظبي يطالب الشركات بالالتزام بالإفصاح عن التقارير المالية الربعية
  • عائدات السياحة تجاوزت 59 مليار درهم خلال 7 أشهر من هذا العام
  • خلال 2023.. الأمم المتحدة نفذت خطط الاستجابة الإنسانية لـ245 مليون شخص
  • الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية لـ 245 مليون شخص خلال عام 2023
  • هيئة السوق المالية: إدانة عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي – سابقاً – لشركة “ثمار” بمخالفة نظام الشركات وإلزامه بدفع 3.25 ملايين ريال وسجنه 90 يوماً
  • 126 مليار جنيه أرباح قبل الضرائب يحققها البنك الأهلي المصري عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 ويسدد لخزينة الدولة 56 مليار جنيه ضرائب