صدى البلد:
2024-06-16@11:30:41 GMT

ياسمين الخطيب بإطلالة جذابة في أحدث ظهور

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

خطفت الإعلامية ياسمين الخطيب أنظار متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، بصورة جديدة لها، من أحدث إطلالة.

وبدت ياسمين الخطيب بإطلالة ناعمة، مرتدية قميصا باللون البيج، واعتمدت مكياجا ناعما أبرز جمال ملامحها الساحرة، وتركت شعرها الأشقر منسدلا على كتفيها.

أحدث أعمال ياسمين الخطيب

مشاركتها فى فيلم  "2 طلعت حرببطولة محمود قابيل، أحمد مجدى، وعبير صبري، وسهر الصايغ، وسمير صبري، وشريف الدسوقي، وأحمد وفيق، من إخراج مجدى أحمد علي.


بدأت ياسمين العمل الإعلامي بأحد برامج قناة "روتانا مصرية" من خلال عرضها فقرة ثقافية تتحدث عن أهم الكتب والجوائز الأدبية التي حصلت عليها، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف في تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق الذي يحمل اسم "من الآخر"، وكانت الحلقة مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية، وقدّمت أيضًا برنامجا إذاعيا بعنوان "كيميت تحت الاحتلال".

كُتب ياسمين الخطيب

شاركت في أعمال كتابية، حيث أصدرت ياسمين العديد من الكتب، وكان أولها كتاب يحمل اسم "التاريخ الدموي"، والذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتبت كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، وأكملت بكتاب «كنت في رابعة» الذي روت به تفاصيل مغامرتها وهي مُتخفية في النقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، ونهت بكتاب"ولاد المرة" الذي تضمّن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اعتصام رابعة العدوية 2 طلعت حرب الإعلامي تامر أمين

إقرأ أيضاً:

أول ظهور للأميرة كايت منذ بدء علاجها من السرطان (فيديو)

ظهرت أميرة ويلز كايت رسميا، اليوم السبت، للمرة الأولى منذ بدء علاجها من مرض السرطان مع حضورها العرض العسكري التقليدي الذي ينظم في مناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث في وسط لندن. وظهرت كايت في عربة إلى جانب أولادها الثلاثة قبل أن تترجل منها في نقطة معينة لمتابعة العروض، وكانت تتبسم وتحيي الحاضرين.

ووصلت الأميرة كايت التي ارتدت فستانا أبيض وقبعة إلى قصر باكينغهام مع الأمير وليام وريث العرش وأولادهما قبل بدء العرض رسميا.  

Big whoops and cheers for ‘Kate!’ as the Princess of Wales’ carriage passes ???? pic.twitter.com/4mR6105vK2

— Belle (@RoyallyBelle_) June 15, 2024

وبعد ستة أشهر من ظهورها الأخير قبيل عيد الميلاد حين ألغت أميرة ويلز كل التزاماتها الرسمية لكي تخضع لعلاج كيميائي وقائي، أعلنت مساء أمس الجمعة في رسالة على شبكات التواصل الاجتماعي أرفقتها بصورة التقطت في وقت سابق هذا الأسبوع في ويندسور، أنها ستحضر هذا الحفل الرسمي مشيرة الى "تقدم جيد" في علاجها.

وأشاعت هذه الرسالة أجواء ارتياح لدى البريطانيين الذين قدموا السبت الى محيط قصر باكينغهام لحضور العرض العسكري التقليدي الذي ينظم في مناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ76 في 14 تشرين الثاني.

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • بالفوشيا.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • نوال الكويتية تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صورة
  • ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة
  • أول ظهور للأميرة كايت منذ بدء علاجها من السرطان (فيديو)
  • كيت ميدلتون تكشف كواليس حالتها الصحية| أول ظهور رسمي بعد تشخيصها بالسرطان
  • آخر ما نشره "نعم.. الموت حلو يا أولاد".. كتاب وفنانون ينعون فؤاد حميرة أحد أبرز كتاب الدراما السورية
  • أجمل تسريحات شعر للعيد 2024.. تألقي بإطلالة مميزة
  • شاب يُطلق مبادرة داخل منطقته لتشجيع جيرانه علي القراءة في الإسكندرية
  • شاهد.. درة تتألق في أحدث ظهور لها