لبى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، دعوة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، لحضور حفل الأوسكار رقم 61 لجريدة المساء، وجريدة الكورة والملاعب.

وحرص حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، والمهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، وأحمد سليمان عضو المجلس، على التواجد خلال الحفل؛ تقديرا للدور التاريخي والعريق لمؤسسة دار التحرير كإحدى المؤسسات الصحفية الكبرى.

ووجهت المؤسسة، الشكر لمجلس إدارة النادي، على الدعوة لنبذ التعصب منذ تولي مسئولية إدارة القلعة البيضاء، وضرب مثال للروح الرياضية بين كل الأندية.

وشهد الحفل، حضور لفيف من الشخصيات البارزة، على رأسها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، بجانب العديد من الشخصيات الرياضية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، الخطأ في عدم اختيار عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك، أفضل لاعب بمباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت ببطولة الدوري المصري الممتاز.

عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: “من يختار رجل المباراة في الدوري لجنة فنية معينة من قبل لجنة المسابقات، وأتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا”.

وأضاف: “هناك بعض الإجراءات التي تتم أثرت على الاختيار قبل نهاية المباراة بخمس دقائق كاملة، ولم يكن عبد الله السعيد قد صنع الهدف الثاني وقتها إلى إبراهيما نداي”.

واختتم عامر حسين: “سنقوم بتدارك هذا الأمر في الفترة القادمة ونطلب تأخير اختيار رجل المباراة حتى النهاية من أجل ضمان حصول كل لاعب على حقه”.

وحصل أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الزمالك والتي جمعتهما بإستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة بإستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلي يطلب ضم معار الزمالك رسمياً.. لبيب يرد
  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري
  • عامر حسين: أندية طالبت بتغيير مواعيد المباريات بالنهار وحزين لعبدالله السعيد
  • الزمالك يقرر تجميد نجمه الدولي.. جوميز يوافق على رؤية لبيب
  • محفظة ليبيا أفريقيا تتابع مراحل تأهيل وتطوير شركة ليبيا للنفط
  • عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • تهديد بشكوى النادي.. نجم الزمالك يورط مجلس حسين لبيب
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم