طالب مجدى عبد الغني، لاعب الاهلي ومنتخب مصر السابق،  روي فيتوريا مدرب منتخب مصر باستبعاد اللاعب أحمد فتوح ومحمد صبحي من معسكر المنتخب.
 

وقال مجدي عبد الغني عبر برنامجه ملعب الشمس: على فيتوريا استبعاد أحمد فتوح ومحمد صبحي من منتخب مصر بعد قرار الإيقاف منالزمالك".
 

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا أولى تدريباته بإستاد القاهرة الدولي، أمس؛استعدادا لمباراة جيبوتي ضمن الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.


 

شارك في مران منتخب مصر 22 لاعبا، وهم محمد الشناوي و محمد صبحي و أحمد الشناوي و محمد هاني و عمر كمالو علي جبر و محمد عبد المنعم و أحمد سامي و رامي ربيعة و محمد حمدي و أحمد فتوح و محمد النني و طارق حامد ومروان عطية و حمدي فتحي و أمام عاشور و أحمد سيد زيزو و محمود تريزيجيه و محمود حمادة و مصطفي فتحي وحسين الشحات و محمد شريف .

حضر مران المنتخب، جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، واللواء حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة، وحازم إمامعضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد الشناوي أحمد سيد زيزو أحمد فتوح اتحاد الكرة مجدي عبد الغني مران منتخب مصر منتخب مصر الأول لكرة القدم أحمد فتوح منتخب مصر محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : تصريحات حسام حسن مع المنتخب لازالت مثيرة للجدل

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه فوجئ بتصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بعد لقاء غينيا بيساو، مشيرا إلى أنه جاء بدعم ومساندة من الجماهير، رغم أن الاتجاه كان نحو التعاقد مع مدرب أجنبي، وتم تعيين محمد يوسف ليكون ضمن الجهاز الجديد، لذلك حسام جاء بعد استجابة مسئولي الدولة للضغوط الجماهيرية بتعيينه.

زكي عبد الفتاح: منتخب مصر عشوائي.. والشناوي مدير الكرة القادم في الأهلي

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "حسام حسن وإبراهيم بعد المباراة يخرجون للإدلاء بتصريحات كثيرة وكلها تثير الجدل، والواضح أنهم لديهم تركيز كبير مع القنوات والاستوديوهات التحليلية، وهي نقطة سلبية اتمنى تلافيها مستقبلا .. عليهم عدم التركيز مع الانتقادات، والأخطر هم أن حسام يرى أن الأداء جيد وسعيد بمستوى اللاعبين، فأين الاستمتاع الذي ظهر عليه منتخب مصر".

وأضاف: "لابد أن يراجع حسام حسن نفسه جيدا، لأن مسألة الصعود لكاس العالم محسومة، نريد أن نعرف خطة المدرب استعدادا لكأس العالم والتطور الذي سيعمل على تحقيقه، واكتشاف لاعبين جدد".

وواصل: "هناك لاعبين لا تصلح لتمثيل منتخب مصر مثل محمد هاني وهذه وجهة نظري، وكذلك أحمد أوفا ومحمد حمدي لاعب بيراميدز حصل على فرص كثيرة ولم يظهر بشكل جيد.. وفترة كارلوس كيروش ظهر العديد من العناصر الجيدة".

وزاد: "مستوى مروان عطية أيضا لا يجب أن يلعب مع المنتخب ومستواه كان متراجع في الفترة الأخيرة.. بينما إمام عاشور لاعب كبير".

وأكمل: "محمد صلاح رفض التغيير في لقاء غينيا بيساو، وتم الدفع بـ ناصر ماهر بينما عاد مصطفى فتحي للدكة، ولم يكن أمر جيد وما ذنب مصطفى في العودة للدكة وعدم المشاركة في اللقاء؟!".

مقالات مشابهة

  • المنتخب الأولمبي يواجه كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح التغيير في مباراة غينيا (فيديو)
  • ناقد رياضي : تصريحات حسام حسن مع المنتخب لازالت مثيرة للجدل
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • اتحاد الكرة يكشف تطورات أزمة مستحقات روي فيتوريا
  • محمد أبو الوفا: المنتخب قادر على تخطي عقبة غينيا بيساو
  • أبو الوفا: اقتربنا من إنهاء أزمة مستحقات فيتوريا
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • مجدي عبد الغني: الفوز على غينيا بيساو لا يؤهل مصر إلى كأس العالم 2026
  • المنتخب السعودي تحت 21 عام يخسر مواجهة فرنسا ضمن بطولة تولون الدولية