أدعية قصيرة لاهالى غزة وفلسطين والقدس تعجل النصر إن شاء الله، يتساءل الكثير من المواطنين عن الدعاء الأفضل لأهل غزة في فلسطين، بهدف دعمهم في ظل الهجمات الإسرائيلية التي تعرضوا لها.

الأدعية التي يمكن ترديدها لمساندة شعب فلسطين في هذه الأزمة

هناك العديد من الأدعية التي يمكن ترديدها لمساندة شعب فلسطين في هذه الأزمة، دعاء لأهل فلسطين غزة ويمكنكم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التابعة للسلطة الفلسطينية.

نستودعك يا الله بأهلنا وأحبابنا في فلسطين الحبيبة، تلك الدّيار المُقدّسة التي باركت بها وما حولها أن تحفظها من كل سوء وشر.اللهم احمي الأقصى يا ارحم الراحمين، كما اسالك أن تمكنهم في الأرض كما مَكَّنْت الذين من قبلنا، واعفوا عنا وثبت قلوبنا على حُبّك يا أرحم الراحمين.يارب كن العَون والنّصر لأهلنا في فلسطين المُحتلة، اللهم قد ضاقت بهم الأرض بما رحبت.يا رب سدد ضربات المقاومة واقتل الغاصبين ومن والاهم، كما أسالك ان تقذف الرعب في قلوب اليهود يا الله.دعاء لأهل فلسطين غزة بالتزامن مع احداث طوفان الأقصى

دعاء لأهل فلسطين غزة بالتزامن مع احداث طوفان الأقصى التي خاضها رجال المقاومة الفلسطينية بدات العديد من المواطنين يبحثون عن ادعية لاهل فلسطين ومن أفضل الأدعية لتحرير فلسطين:

اللهم إني أستودعك بيت المقدس وأهل القدس وكل فلسطين.اللهم إنا لا نملك لفلسطين إلا الدعاء فيارب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء وأنت أرحم الراحمين.اللهم رد إلينا فلسطين والمسجد الاقصى ردًا جميلًا، اللهم أنصر ضعفهم فإنهم ليس لهم سواك.اللهم اجعل نار المسلمين تحرق الأعداء.اللهم انصر شعب فلسطين على اعدائك اعدائهم اليهود.اللهُم كُن لأهل فلسطين عونًا ونصيرًا، وبدّل خوفهم أمنًا.اللهم احرس أهل فلسطين بعينك التي لا تنام.اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة.اللهم انصر أهل فلسطين وثبت أقدامهم.اللهم انصر اخواننا في فلسطين.اللهم حرر المسجد الأقصى، واجبر كسرهم، واشف مرضاهم، وتقبل شهدائهم برحمتك.أدعية قصيرة تعجل النصر لاهالى غزة وفلسطين  دعاء الخنقة وقوة الدعاء في تغيير مسار الحياة دعاء لأهل فلسطين وغزة.. أفضل الأدعية "قوة الدعاء".. كيف يمكن ل دعاء الحزن مصدر قوة وصبر في اللحظات الصعبة؟ تحروا ساعة الاستجابة..دعاء فلسطين يوم الجمعة مستجاب بإذن الله اللّهمّ إنّي أسألك النصر لأهل فلسطين الذي نصرت به رسولك وفرّقت به بين الحقّ والباطل، حتّى أقمت به دينك وأفلجت به حجتك، يا من هو ولي ذلك والقادر عليه. اللهم بقوتك، وبغوثك، وبغيرتك على حرماتك، وبحمايتك لمن احتمى بآياتك، نسألك يا الله يا سميع يا قريب، يا مجيب يا منتقم يا جبار، يا قهار يا شديد البطش، يا عظيم القهر يا من لا يعجزه قهر الجبابرة، ولا يعظم عليه هلاك المتمردين من الملوك والأكاسرة، أن تجعل كيد المحتلين في نحرهم، واجعل مكرهم عائدًا إليهم. اللهم اجعل للمرابطين النّصرة والعزّة والغلبة والقوة والهيبة في قلوب أعدائهم يا أكرم الأكرمين. اللهم احفظ أرواح المجاهدين في فلسطين، وردهم إلى أهلهم مردًا كريمًا آمنًا. اللهم انصر إخواننا المجاهدين في أرض فلسطين، وأيدهم بقوتك وعزتك وجبروتك. اللهم بارك جهاد المجاهدين في فلسطين، وأيدهم بجنودك ونصرك يا قوي يا كريم. اللهم انصر إخواننا المجاهدين في فلسطين، اللهم كن لهم ولا تكن عليهم، اللهم انتقم من أعدائهم، واقذف الرعب في قلوبهم وردّ كيدهم في نحورهم. اللهم انصر المرابطين المستضعفين من أهل فلسطين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين غزة أدعية لفلسطين دعاء فلسطين يوم الجمعة دعاء فلسطين قصير دعاء فلسطين اليوم طقس فلسطين اليوم يوم الجمعة دعاء الزواج دعاء النصر لفلسطين دعاء لغزة دعاء المتوفي دعاء للميت ادعية مستجابة يوم الجمعة دعاء لزوجي دعاء لحبيبي دعاء لأمي المتوفية دعاء يوم الجمعة أدعية قصيرة في يوم الجمعة دعاء قصير في يوم الجمعة الأدعية المستحبة في يوم الجمعة أفضل دعاء يوم الجمعة قبل الغروب أخبار فلسطين وإسرائيل أحداث فلسطين وإسرائيل آخر أخبار فلسطين وإسرائيل آخر تطورات فلسطين وإسرائيل دعاء لأهل فلسطین المجاهدین فی اللهم انصر فی فلسطین فلسطین ا

إقرأ أيضاً:

دعاء المغفرة والرحمة للمتوفى.. ردده الآن

دعاء المغفرة والرحمة للمتوفى.. يعتبر الدعاء من من أفضل الأدعية التي يقدمها الأبناء تجاه آبائهم سواء كانوا أحياء أو متوفين، لذا يبحث الكثير من المواطنين عن دعاء المغفرة والرحمة للمتوفى.

دعاء المغفرة للمتوفى

ويقدم موقع «الأسبوع» في السطور التالية دعاء الرحمة والمغفرة للمتوفى، وذلك ضمن خدمة مستمرة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنـــــــــــا.

دعاء المتوفىدعاء المغفرة والرحمة للمتوفى

- يا الله ارحم عزيزنا، وأكرمه بموته كما أنعمت عليه في الحياة.

- اللهم عجل له بالخيرات يراها، وألهم أهله الصبر على ما أصابهم وأخلفهم الأكثر خيرا والأفضل للقرب منك و من ثوابك ورحمتك.

- اللهم اغفر لميتنا، وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقبه في الغابرين، واغفر لنا وله يا رب العالمين، وأفسح له في قبره ونور له فيه.

- اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار.

- اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يا رب العالمين.

- اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة، اللهم ارحمه ولا تطفئ نور قبره.

- يا قيوم أقمه على نور في قبره، ومستبشرا بحسن إجابته وتثبيتك إياه عند السؤال، اللهمّ نجه من عذاب القبر، وجاف الأرض عن جنبيه.

- اللهم اغفر واصفح عن ميتنا وباعد بينه وبين فتنة القبر واجعله روضة عليه مستبشرا بلقائك لا إله إلا أنت الغني عن التعذيب الغفور لمن ينيب.

- اللهم اغفر لميتنا، وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقبه في الغابرين، واغفر لنا وله يا رب العالمين، وأفسح له في قبره ونور له فيه.

- اللَّهُمَّ إنَّ فُلانَ ابْنَ فُلان في ذِمَّتِكَ وحَلَّ بجوارك، فَقِهِ فِتْنَةَ القَبْر، وَعَذَابَ النَّارِ، وَأَنْتَ أَهْلُ الوَفاءِ والحَمْدِ، اللَّهُمَّ فاغفِرْ لهُ وَارْحَمْهُ، إنكَ أَنْتَ الغَفُور الرَّحيمُ.

- اللهم اغفر له وارحمه، واعف عنه وعافه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بماء وثلج وبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وزوجا خيرا من زوجه، وقه فتنة القبر وعذاب النار.

- يا الله أنت المحيي وأنت كذلك المميت، اللهم إنا لا نعترض على قضائك ونسألك أن تجعله نورا وضياء على ميتنا و من يسكنون قبره من قبله، اللهم أره منزله بجنتك، وأكرمه بحسن الصحبة والعمل الصالح الذي ارتضيته منه في حياته وسره وعلنه.

دعاء للمتوفىأدعية مستحبة للمتوفى

- اللهم ارحم من غابوا غيابا ابديا اللهم أبعث لهم نورا إلى يوم يبعثون.

- اللهم ارحمنا اللهم ارحمنا اللهم ارحمنا واغفر لنا خطايانا وذنوبنا وتجاوز عن سيئاتنا.

- اللهم أرحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم وأجعل قبورهم نورا وضياء إلى يوم يبعثون.

- اللهم ارحم من ضمة التراب و اشفي من أنهكه الوجع و أغث من أثقله الهم و اهدي من غرت الدنيا.

- اللهم ارحم الأنفس الطيبة التي انتقلت إلى جوارك واغفر لهم ووسع لهم بقبورهم واجمعنا بهم بجناتك و اجبر قلبنا بعدهم.

- اللهم اذق “الاسم” الجنة ونعيمها والفردوس وبرادها، اللهم اجعل له كنوزا وبيوتا في جنتك وارحمه برحمتك يا أرحم الراحمين.

- اللهم ارحم من عجز عقلي عن استيعاب فراقه ويؤلمني قلبي عند ترديد دعاء الميت له يا رب ارحم ابي واغفر له واجمعني به في مستقر رحمتك.

- اللهم اسألك أن ترحم من هم تحت التراب الذين يترقبون منا دعوه صادقة اللهم أرحم موتانا وموتى المسلمين واغفر لهم.

- اللهم ارحمنا اذا صرنا الى ما صاروا إليه تحت التراب والجنادل وحدنا.

- اللهم أعطنا خير ما تعطي السائلين واجمع لنا صلاح الدنيا والدين واغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين.

- اللهم أذهب عنا الحزن وأزل عنا الهم، واطرد من نفوسنا القلق واجعل لنا من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا برحمتك يا أرحم الراحمين.

- اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين اللهم ارفع عنهم ما هم فيه وأفرغ عليهم وعلى أهليهم صبرا… وارزقهم الرضى بالقضاء، وعاجل الشفاء شفاء لا يغادر سقما برحمتك يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضاًاللهم إنا نسألك صباحا يملأ الأجساد عافية.. دعاء الصباح «ردده الآن»

كلمات نبوية.. دعاء فك الكرب الشديد «ردده الآن»

دعاء جلب الرزق وسداد الدين.. ردده بعد كل صلاة لطلب الفرج

مقالات مشابهة

  • قبيل الامتحانات.. أدعية ونصائح لطلاب الثانوية العامة
  • دعاء لطلاب الثانوية العامة.. يعينك على الحل والتركيز في الامتحان
  • لا تنسى أهل غزة ورفح.. أدعية في ساعة الاستجابة يوم الجمعة
  •  دعاء الإحرام للنساء.. اللهم إني نويت الحج فيسره لي
  • دعاء مستجاب لـ «صلاح الأبناء».. ردده الآن
  • منقول عن نبينا محمد.. دعاء فك الكرب الشديد
  • صيغ مستحبة لـ دعاء الحمد والشكر.. تدخل الطمأنينة على القلب
  • دعاء المغفرة والرحمة للمتوفى.. ردده الآن
  • اللهم إنا نسألك صباحا يملأ الأجساد عافية.. دعاء الصباح «ردده الآن»
  • يا رايحين للنبي.. أدعية مستحبة عند رؤية الكعبة