سيطرت قوات الحماية المدنية بالغربية، على الحريق الذي شب مساء اليوم، في أرض الملاهي بمنطقة العجيزي بنطاق حي أول طنطا، فيما سادت حالة من الذعر بين الأهالي والمترددين على الملاهي خاصة الأطفال.

وكان اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول طنطا، يفيد بنشوب حريق هائل في الملاهي المقامة في منطقة العجيزي بطنطا، وانتقلت سيارات الإطفاء لمكان الحريق وتمكنت من السيطرة عليه، وكشفت المعاينة الأولية أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، أدى إلى نشوب الحريق والذي أسفر عن احتراق بعض الألعاب الترفيهية ولم يسفر عن إصابات.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بانتداب خبراء الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيطرة على حريق حريق طنطا محافظة الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع تنفيذ طريقي محلة منوف والمعامل ومحور أم القرى بطنطا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية حرصه المستمر على المرور الميداني على مشروعات المحافظة للتأكد من كونها تتم طبقا للمواصفات والمعايير الفنية المقررة وإزالة المعوقات في حالة حدوثها، لافتا إلى تقديمه كل سبل الدعم الممكنة وتذليل اي عقبات قد تحدث بالتعاون والتنسيق بين كل الجهات المعنية في هذا الشأن وتسخير جميع الإمكانات للانتهاء من المشروعات طبقا للجدول الزمنى المحدد لتوفير ظروف معيشية أفضل للمواطنين، جاء ذلك خلال جولته المسائية التي قام بها لمتابعة الموقف التنفيذي لطريق محلة منوف ومحور ام القرى وطريق المعامل.

بدأت الجولة بتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بكورنيش محلة منوف والمقام على ترعة القاصد من كوبري قحافة حتى كوبري كلية الهندسة بمجمع الكليات بسبرباي بطول 2 كم ومتوسط عرض الرصف 15 م بجانب الكورنيش بعرض 3 م والجانب الاخر 1.5م و تغطية المسقة المجاورة للطريق بطول 1300م منعا للحوادث المتكررة بالمنطقة وتدبيش ترعة القاصد بطول 2 كم حفاظا على المجرى المائي بالإضافة الى تركيب أعمدة ديكورية لإنارة المنطقة لتضيف لمسة جمالية للكورنيش.

واستمرت الجولة بمتابعة الأعمال الجارية في محور طريق المعامل بميت حبيش والذي يعد محورا مروريا سيساهم في تحقيق السيولة المرورية بطريق "طنطا ـ السنطة" القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم، حيث يتم وضع طبقة. MCO تمهيدا لأعمال الرصف.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد الأعمال الجارية بمحور أم القرى بحي ثان طنطا ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية و يعد المحور من المحاور المرورية الهامة التي يتم تنفيذها بالمحافظة لربط كورنيش الغفران بحي ثان طنطا بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطول 750م وعرض 18 م وارصفة 1.5 متر من الجانبين.

مقالات مشابهة

  • حريق يلتهم مخزن خردة بالمنطقة الصناعية السادسة بأكتوبر
  • الحماية المدنية تخمد حريقا بشقة سكنية في أكتوبر
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في إمبابة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الوراق
  • محافظ الغربية يتابع تنفيذ طريقي محلة منوف والمعامل ومحور أم القرى بطنطا
  • إخماد حريق داخل معرض ملابس فى الموسكى دون إصابات.. صور
  • السيطرة على حريق بمزرعة مواشٍ فى الفيوم دون إصابات
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في العجوزة
  • السيطرة على حريق بمزرعة مواشي فى الفيوم دون إصابات
  • بالصور.. حريقٌ كبير التهم أحراج عكار العتيقة!