نجحت حملة “الوفـد” فى فرض هيبة الدولة، وكبح محاولات التلاعب لسائقى قــنا - نجع حمادى، فى التسعيرة الرسمية، والتحميل المخالف للقانون.

موقف قـــنا خالى من السيارات في نجع حمادى نجع حمادي تدرس نقل مجمع المواقف والمرور خارج المدينة

وعمت فرحه عارمة بين ركاب قــنا- نجع حمادى، وركاب نجع حمادى- قــنا، إثر ظهور السيارات المختفية منذ اسبوعين، وزالت مظاهر الإبتزاز واستغلال المسافرين.

ورصدت عدسة الوفـد صباح اليوم ظهور سيارات الأجرة فى موقفى نجع حمادى وقــنا بكثافة، والتزم السائقين بالأجرة الرسمية 13 جنيه للراكب بين قــنا ونجع حمادى.

فى سياق متصل، انتشر ضباط ورجال شرطة ومباحث المرور بكثافة فى مجمعى مواقف الأقاليم بمدينتى نجع حمادى وقـــنا، لتأمين الركاب وإنفاذ القانون على المخالفين، والتأكد من إلتزام السائقين بالأجرة المقررة، والتحميل بالعدد القانونى، وتوافر سيارات الركاب.

وكان مجمع مواقف الأقاليم بمدينة قـــنا عاصمة المحافظة، ومجمع موقف الأقاليم بمدينة نجع حمادى؛ قد شهد حالة من الغليان بين الركاب رفضاً للأجرة الباهظة وكافة أشكال الإبتزاز والبلطجة على كبار السن والعجائز وعدم توافر وسائل النقل لمقاصدهم، مما أرهق طالبات جامعة جنوب الوادى والمواطنين، دائمى السفر اليومى بين العاصمة ونجع حمادى والعكس!!

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة الوفد سائقى قــنا سيارات الاجرة نجع حمادى

إقرأ أيضاً:

بآلاف الدولارات.. تحديد تعويضات الركاب بعد "رحلة الرعب"

عرضت الخطوط الجوية السنغافورية دفع تعويضات تتراوح بين 10 آلاف و25 ألف دولار، لكل من المسافرين الذين عانوا إصابات خلال رحلة الشهر الماضي، تعرضت لاضطرابات شديدة مفاجئة.

وأعلنت شركة الطيران، الثلاثاء، أنها أرسلت عروض تعويض للركاب الذين كانوا على متن الرحلة "SQ321" المتجهة من لندن إلى سنغافورة في 20 مايو، التي انخفضت بمقدار 54 مترا في أقل من 5 ثوان، أثناء تحليقها فوق ميانمار.

وأضافت: "الركاب الذين تم تقييمهم طبيا على أنهم تعرضوا لإصابات خطيرة ويحتاجون إلى رعاية طبية طويلة الأمد ويطلبون مساعدة مالية، عرضنا عليهم دفعة مقدمة قدرها 25 ألف دولار لتلبية احتياجاتهم العاجلة. وسيكون هذا جزءا من التعويض النهائي الذي سيحصل عليه هؤلاء الركاب".

وتوفي رجل بريطاني يبلغ من العمر 73 عاما خلال الحادث، ربما بسبب نوبة قلبية، وفقما ذكرت صحيفة "غارديان" البريطانية.

وتم حينها تحويل الطائرة بوينغ إلى بانكوك، حيث هبطت اضطراريا.

ومن بين 211 راكبا و18 من أفراد الطاقم، الذين كانوا على متنها، أصيب 104 أشخاص في "رحلة الرعب"، وحتى يوم الإثنين، لا يزال 12 راكبا في المستشفى في بانكوك.

وستقوم الخطوط الجوية السنغافورية أيضا بإعادة قيمة تذاكر جميع الركاب الذين كانوا على متن تلك الرحلة، حتى أولئك الذين لم يصابوا بأذى.

مقالات مشابهة

  • بين مواقف حماس وإسرائيل.. إلى أين وصل مقترح وقف إطلاق النار في غزة؟
  • شركة طيران تعوض ركاب بعد نجاتهم من رحلة مميتة
  • التعاون الاسلامي تعرب عن استنكارها لمواقف الأرجنتين العدائية تجاه القضية الفلسطينية
  • استياء برلماني من خدمات المطارات المغربية وغلاء أماكن وقوف السيارات
  • أبو مازن للسيسي: نقدر مواقف مصر الداعمة للقضية الفلسطينية ومنع تصفيتها
  • بآلاف الدولارات.. تحديد تعويضات الركاب بعد "رحلة الرعب"
  • السيطرة على حريق شب بمخزن قطع غيار في السلام
  • مواقف المردة تُخرج باسيل عن طوره فهل سقط في حفرة فرنجية؟
  • المحليات تحتل قاعة أفراح النادى الإجتماعى بقنا
  • أمانة العاصمة المقدسة تهيئ مواقف حجز السيارات خلال موسم حج 1445هـ