اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، مع نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، بأن الاجتماع تطرق إلى دور المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، حيث وجه الرئيس بمواصلة تقديم وتعزيز الخدمات المقدمة لأسر الشهداء والمصابين، مؤكداً عمق التقدير والاحترام الذي يكنه الشعب المصري لأبنائه الأوفياء الذين قدموا أعظم التضحيات من أجل أمن مصر وسلامة شعبها.

وتناول الاجتماع كذلك متابعة الجهود التي تقوم بها وزارة التضامن الاجتماعي لدعم الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وبصفة خاصة الخدمات الموجهة للسيدات ذوات الاحتياجات الخاصة، وكذا متابعة نشاط الصندوق القومي "للقادرين باختلاف".

ووجه الرئيس في هذا الصدد بالاستمرار في العمل على تحسين إتاحة وجودة الخدمات الموجهة للفئات المستحقة وخاصة السيدات، وتيسير الإجراءات الهادفة لتحسين جودة حياتهن، بما يتوافق مع القوانين ذات الصلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي فلسطين أسر الشهداء الرئيس عبدالفتاح السيسي قضية فلسطين

إقرأ أيضاً:

ضمن خطة تطوير وتجميل المدينة.. متابعة أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بحي أبو الريش بدمنهور

أكد محمد كچك، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، على مواصلة أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الضيقة بمدينة دمنهور، وذلك وفقًا لخطة التطوير والتجميل المقرر تنفيذها 2023/2024.

لتسهيل الحركة وتيسير النقل والانتقال للمواطنين وتحسين الشوارع والميادين تحقيقا لخطة الدولة. جاء ذلك خلال جولته، اليوم السبت بمدينة دمنهور، لمتابعة معدلات تنفيذ المشروعات الخدمية بمدينة دمنهور، والاطمئنان على على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تفقد أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بفرعيات شارع البطاط ومنطقة المدابغ بحي أبو الريش بمدينة دمنهور.

وأشار رئيس المدينة إلى تقديمه كل سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات وتسخير الإمكانات المتاحة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بكل القطاعات، وذلك بالتنسيق والتعاون بين كل الجهات المعنية.

مُشددًا على ضرورة التنسيق والتعاون بين كل الجهات المعنية ك "المياه والكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي والتليفونات ومسئولي الإشغالات والنظافة"، وغيرها قبل وأثناء وبعد تنفيذ مثل هذه الأعمال حتى يتم الحفاظ على المظهر الجمالي لتلك الشوارع دون إتلاف أو تغيير.

وأوضح «كُچك» أنه يجرى تسوية وفرش تربة رملية، ثم تركيب بلاط الإنترلوك لعدد من الشوارع الضيقة بمدينة دمنهور التي يقل عرضها عن 6 أمتار ويصعب رصفها، من بينها فرعيات شارع: "البطاط، منطقة المدابغ، عزبة سعد بحي أبي الريش.

ومنطقة أرض نصره بحي شبر" بمدينة دمنهور بطول ٨ آلاف متر، وبتكلفة إجمالية ٢ مليون و ٤٠٠ ألف جنيه والتي تأتي تماشيا مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.

واطمأن رئيس المدينة على معدلات الأداء ونسب التنفيذ والتي قاربت علي الانتهاء مُشددًا متابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال والتأكد من مراعاة أماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي وتنفيذها طبقا للمواصفات الفنية المحددة وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المنطقة وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: تكليف مباشر من الرئيس السيسي لعلاج الأشقاء الفلسطينيين
  • رعاية أسر الشهداء تعلن صرف الإعاشة الربعية لأسر الشهداء والمفقودين
  • سفير إيران لدى المملكة يوجه شكره للمسؤولين السعوديين على تسهيل أمور الحجاج الإيرانيين
  • بدء صرف الإعاشة الربعية لأسر الشهداء والمفقودين
  • أسر الشهداء تعلن صرف الإعاشة الربعية لأسر الشهداء والمفقودين
  • العمل: متابعة برامج تدريب مهنى مجانية للفتيات.. وندوة توعوية بمجال دعم الأسرة في البحيرة
  • ضمن خطة تطوير وتجميل المدينة.. متابعة أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بحي أبو الريش بدمنهور
  • خلال استقباله السناتور ليندسي غراهام.. السيسي يوجه تحذيرا جديدا بشأن العملية الإسرائيلية في رفح
  • الهلال الأحمر الفلسطينى: سنواصل تقديم الخدمات الإسعافية رغم القصف الإسرائيلى
  • وزارة التضامن في أسبوع.. حملات توعية وقوافل طبية ومبادرات تنموية