قال الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، إن أعضاء الاتحاد البالغ عددهم 3 آلاف عضو من المصريين بالخارج في مختلف دول العالم، يكثفون جولاتهم على أبناء الجاليات المصرية لحثهم علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتصويت لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد "حسين" أن الاتحاد بذل جهودا كبيرا بالتواصل مع أعضاءه في دول العالم للحشد للانتخابات الرئاسيه وإظهار صورة مصر الحضارية والتكاتف حول وطننا والقيادة السياسية فى تلك المرحلة المهمة من عمر الوطن.

وأشار إلى أن جميع أعضاء الاتحاد في مختلف دول العالم، عقدوا العزم على تكثيف تواجدهم وسط الجاليات المصرية في البلدان المقيمين بها، لافتا إلى أن الاتحاد لديه ممثلين في مختلف البلدان الأوروبية وأمريكا والخليج العربي.

وأوضح أنه تم إعداد خطة لحشد المصريين بالخارج، من خلال التوعية بالمشاركة في ذلك الاستحقاق الدستوري المهم، خاصة أن المشاركة واجب وطني، ويجب علي الجميع تلبية نداء الوطن، والالتفاف حول القيادة السياسية.

من جانبه قال النائب سيد سمير نائب رئيس الاتحاد، إن أبناء الجاليات المصرية يقدرون الدور الوطني الكبير، الذى قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل الحفاظ علي الدولة المصرية، وهو ما نجح في تحقيقه، وأصبحت البلاد تنعم بالأمن والاستقرار بفضل جهود القيادة السياسية.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية تجري في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد، الذي يوافق الأول والثاني والثالث من شهر ديسمبر المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة الدكتور محمود حسين الانتخابات الرئاسة المصریین بالخارج

إقرأ أيضاً:

الهجرة تجدد دعوتها للراغبين في حضور "مؤتمر المصريين بالخارج" بسرعة التسجيل

جددت وزارة الهجرة دعوتها  لكل المصريين بالخارج الراغبين في حضور النسخة الخامسة من "مؤتمر المصريين بالخارج" المقرر انعقاده يومي 4 و5 من شهر أغسطس المقبل بالقاهرة، بأن يسرعوا في التسجيل لحضور المؤتمر.

وأكدت وزارة الهجرة، أنه  سيتم غلق باب التسجيل في 1 يوليو المقبل، ووجهت السفيرة سها جندي بضرورة التنسيق مع كل وزارات ومؤسسات الدولة؛ لمناقشة أفكار ومقترحات واحتياجات المصريين بالخارج التي سيطلبون التركيز عليها في استمارة التسجيل، واستعراض رؤاهم وسبل تحقيق ما يصبون إليه في وطنهم.

وشددت السفيرة سها جندي على أن الجمهورية الجديدة حريصة على تعزيز وتكامل الجهود لخدمة المواطنين، لتعزيز الولاء والانتماء لدى المصريين بالخارج وربطهم بوطنهم الأم، وهناك توجيهات مستمرة بالعمل على حل ما يعرض للمواطنين من مشكلات، مؤكدة أن المصريين بالخارج ركن أصيل للقوى الناعمة المصرية.

ونوهت الوزيرة إلى استمرار المؤتمر كمنصة مستدامة للاتصال المباشر مع أبناء الوطن في الخارج محققًا طموحات المصريين في الخارج في إطار جهود الدولة للتنمية المستدامة رؤية مصر 2030، متعهدة بأن يزخر بالمزيد من النقاشات الجادة والثرية والهادفة المباشرة التي تعبر عن طموحات المصريين بالخارج، خاصة في ظل ولاية رئاسية جديدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بالإضافة إلى تعريفهم بما تحقق من توصياتهم السابقة في كل الإنجازات ومجالات الخدمات والفرص الاستثمارية، بالإضافة إلى حرصها على العمل على مدار الساعة مع أبناء مصر في كل أنحاء العالم، والتأكيد على مواصلة بذل كل جهد بلا كد أو تعب لتحقيق كل ما يخدم أبناء مصر في الخارج، والتغلب على أي تحديات أو صعوبات قد تواجههم.

مقالات مشابهة

  • المالية: 2 مليار دولار إيرادات متوقعة لمبادرة «سيارات المصريين بالخارج»
  • تعرّف على غرامة مزاولة نشاط الدعاية والإعلان في أبوظبي دون ترخيص
  • الأحزاب السياسية ذات الأجنحة العسكرية
  • زاخاروفا تسخر من علاقة أمريكا بالاتحاد الأوروبي
  • الاحتفاء بأبطال القوات المسلحة.. دعوة خاصة من الهجرة لأبناء مصر حول العالم
  • الهجرة تجدد دعوتها للراغبين في حضور "مؤتمر المصريين بالخارج" بسرعة التسجيل
  • "الصحة": ترشيح 218 من العاملين بالوزارة للتدريب والدراسة بالخارج
  • «المصريين الأحرار» يشرح إنجازات القيادة السياسية لأهالي قرى ونجوع أسيوط
  • استقطاب سياسي حاد في العراق بعد دعوة المالكي الى انتخابات مبكرة
  • ما الذي يدفع الإيرانيين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة؟