تكافح الحاجة أم حامد إلى جانب زوجها المسن ابو حامد ، حيث تنقل الخضار معه كل يوم في الصباح الباكر داخل أسواق محافظة الجيزة.

وقالت الحاجة أم حامد"  لصدي البلد "إنها تعمل منذ 35 عاما، وبدأت العمل والنزول مع زوجها بعد سوء حالته الصحية، أضافت قائلة : "لقيته تعبان وكل ما كان يطلع علشان يشتغل بصرّ عليه إني أطلع معاه، علشان أساعده في جمع الخضار ونقله

وقالت أم حامد إنها تبلغ من العمر أكثر من 60 عاما، وإن يومهما يبدأ بصلاة الفجر، مضيفة: أنا واخدة على الحركة ولو قعدت في البيت أتعب، وأمنيتي إني أعمل عمرة قبل ما أموت.


نصحت أم حامد السيدات أن يكافحن بجانب أزواجهن مضيفة أنها كانت تعمل في تنظيف المنازل و في عمارة ، و غسيل السيارات  ، و في مشروع أكل للعمال قبل عملها في بيع الحضار و قالت إنها شقيت كثير جدا و اشتعلت من أجل مصدر الرزق.

ووجهت أم حامد رسالة للسيدات: لازم تستحملوا بعض وتراعوا العيش والملح، والست لو لقت زوجها بيمر بظروف صعبة لازم تستحمله.


وأشارت أم حامد إلى أنها تكافح بجانب زوجها من أجل زواج نجلهما و من أجل  تحصيل مصدر الرزق قائلة: لازم ننزل كل يوم الصبح علشان نشتغل علشان لقمة العيش ونقدر نزوج ابننا.. وزوجي عمره ما زعلني وحتى لو زعلني بستحمله، وإحنا بقالنا سنين طويلة مع بعض.
 

واختتمت أم حامد كلامها بأنها نفسها في عمرة و زيارة بيت الله ، و أن تساعد ابنها في المصاريف لكي يتزوج وتطمئن عليه.

للتواصل مع أبو حامد
01007031479

888C84DB-4E2C-4C1B-A451-6956DF7CCF33 E6C2A271-ADF4-470F-A5DF-7861C4D93E8F

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حبس سائق وعاطل استوليا على أحد خطوط نقل المواد البترولية بشبين القناطر

 

أمرت جهات التحقيق بمديرية أمن القليوبية، بحبس  سائق وعاطل لقيامهما بالاستيلاء على أحد خطوط نقل المواد البترولية في شبين القناطر لبيعها في السوق السوداء، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

حبس  سائق وعاطل لقيامهما بالاستيلاء على أحد خطوط نقل المواد البترولية في شبين القناطر


وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد ورود بلاغ من موظف أمن بإحدى شركات المواد البترولية يفيد بواقعة سرقة بأحد خطوط نقل المواد البترولية بدائرة مركز شرطة شبين القناطر.
وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق وعاطل لهما معلومات جنائية، وفي أحد الأكمنة تمكن المقدم أمير الكومي رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر من القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد بيع المواد البترولية بالسوق السوداء والتربح منها، وأرشدا عن الأدوات المستخدمة في الواقعة وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عايشة لوحدها.. جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل مسنة بالقليوبية


كما تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة مسنة، تبلغ من العمر 71 عاما داخل مسكنها بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.
وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاة وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك. 


تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطارًا من شرطة النجدة يفيد العثور على جثة مسنة تدعى عواطف. ع، 71 عاما، مقيمة بدائرة قسم اول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية. 
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين وفاتها عقب قيام لصوص بسرقتها وشنقها بسلك هاتف. 
جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة. 

مقالات مشابهة

  • رجل أمن يساعد حاجة مسنة في رمي الجمرات.. فيديو
  • آلاف المواطنين يؤدون صلاة عيد الأضحى في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين
  • خاني وكنت لازم أخلص عليه.. اعترافات زوجة بسكب الزيت المغلي على زوجها بعيد شمس
  • الزمالك يستقر على الصفقة البديلة بعد فشل عودة طارق حامد
  • 7 أطعمة تكافح الحساسية الموسمية
  • محافظة الجيزة تنشر صورًا للمسطحات الخضراء في شارع أحمد عرابي بالمهندسين
  • 5 صور ترصد تواجد الأشجار والمسطحات الخضراء في شارع أحمد عرابي بالمهندسين
  • حبس سائق وعاطل استوليا على أحد خطوط نقل المواد البترولية بشبين القناطر
  • 15 سيارة إطفاء تكافح حريق هائل اندلع في منطقة الزرايب بالجيزة
  • حامد فارس: وجود نتنياهو خطر وجودي على أمن إسرائيل