أثار حفل زفاف لفتاة من دار أيتام تابعة للهلال الأحمر بالمنوفية، وحضره اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، وكيلا عن العروس، تفاعلا وإعجابا كبيرا من المواطنين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بموقف المحافظ واستجابته لدعوة العروس التي تدعى «هبة».

كواليس حفل زفاف عروس من دار أيتام بالمنوفية

وكشف محمد موسى، رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية، كواليس حفل الزفاف، موضحاً أن الفتاة في عيد الأضحى الماضي وجهت الدعوة لمحافظ المنوفية لحضور حفل زفافها ليكون وكيلها، ووعدها المحافظ بالحضور، مشيراً إلى تلبيته الدعوة وحضور الفرح.

محافظ المنوفية جهز قاعة الأفراح على نفقته الخاصة

وأضاف «موسى»، في تصريحات لـ«الوطن»، أن محافظ المنوفية حجز القاعة وأشرف على تجهيزاتها، وحضر الحفل وسط فرحة العروسين، وفتيات المؤسسة، مما رفع معنوياتهن جميعا.

وتابع أن محافظ المنوفية جَبَر بخاطر العروس «هبة»، بوجوده معها في حفل زفافها، مؤكداً أن المحافظ لا يتأخر أبدا عن جبر خواطر الناس من خلال المساعدات الإنسانية الكبيرة لغير القادرين وذوي الهمم، موجها الشكر له على كل ما يقدمه من جهود في شتى المجالات بالمحافظة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية حفل زفاف المنوفية محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يفتتح توسعات مدرسة كفر فيشا الكبرى للتعليم الأساسي

افتتح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، أعمال تطوير وتوسعة مدرسة كفر فيشا الكبرى للتعليم الأساسي على مساحة 371 م2 بقيمة تعاقدية (5) مليون جنيه.

يأتي هذا تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للنهوض بالمنظومة التعليمية كون قطاع التعليم إحدى الركائز الأساسية للبناء والتنمية، جاء ذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ، والمهندسة وفاء صبحي مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، والمهندس شعبان الشبراوي مدير مديرية الطرق، ووحيد عبد ربه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف.

وتفقد المحافظ عددًا من الفصول الدراسية ليصبح إجمالي الفصول 42 فصلًا دراسيًا، للنهوض بالمنظومة التعليمية والمساهمة في تقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول الدراسية لتقديم خدمة تعليمية أفضل لأبناء المحافظة، وأشار محافظ المنوفية إلى أن جملة الاستثمارات التي ضختها الدولة في قطاع التعليم بالمحافظة بلغ 647 مليون جنيه، خلال هذا العام الحالي شملت إنشاء 60 مدرسة "إنشاء جديد" وصيانة ورفع كفاءة عدد 33 مدرسة بنطاق المحافظة.

وخلال الجولة، تفقد محافظ المنوفية، أعمال الرصف والتطوير بعدد من الطرق والشوارع بمركز ومدينة منوف ضمن الخطة الإضافية للعام المالي الحالي 2023/2024 بإجمالي 21 مليونا 793 ألف جنيه، حيث تابع المحافظ أعمال وضع طبقة الأساس بطريق سرس الليان - منوف بطول 770 م بتكلفة 9 ملايين جنيه، وأشار مدير مديرية الطرق أنه جار أعمال الرصف المتكاملة بالطريق والتي تتضمن قطع الفرمة ورفع مطابق الصرف الصحي وإنشاء أرصفة وتركيب بلاعات مياه الأمطار.

كما تفقد المحافظ أعمال رصف وتوسعة طريق برهيم من شارع أحمد شاكر حتى محطة الكهرباء بطول 800 م بمتفرعات شارع الجمهورية بطول 240 م وشارع الإدارة التعليمية بطول 135 م بتكلفة إجمالية 12 مليونا و793 ألف جنيه، وشدد المحافظ على توسعة الطريق ونقل الأعمدة وتسريع معدلات الإنجاز للانتهاء من أعمال التطوير والتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة لتحقيق معدلات الأمان والسلامة للطرق.

فيما تفقد المحافظ استكمال أعمال تغطية مصرف منوف بتكلفة 8 ملايين جنيه لإقامة موقف نموذجي جديد ضمن الخطة الاستثمارية 2024/2025 للقضاء على المواقف العشوائية وتحسين الخدمات المقدمة لأهالي المركز.

وأكد محافظ المنوفية على مواصلة جهود التغيير والبناء الشامل بأرجاء المحافظة لإحداث نقلة نوعية شاملة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين لتغيير واقعهم إلى الأفضل تماشيا مع أهداف ومحاور الجمهورية الجديدة، لافتا إلى أن المحافظة تشهد افتتاح العديد من المشروعات بشتى القطاعات الخدمية والتنموية في عيدها القومي.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية وأطرفا صناعية ومساعدات مالية (صور)
  • محافظ المنوفية يفتتح مدرسة التمريض الجديدة بأشمون
  • وسط فرحة وزغاريد الأهالي.. محافظ المنوفية يفتتح مدرسة التمريض الجديدة بأشمون
  • محافظ المنوفية يفتتح ممشى أشمون الجديد بحضور نواب البرلمان
  • محافظ المنوفية يفتتح مشروعات جديدة بمناسبة العيد القومي الـ118
  • محافظ المنوفية يفتتح أعمال تطوير النصب التذكاري بالباجور
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال تطوير كورنيش شنوان الجديد
  • محافظ المنوفية يفتتح توسعات مدرسة كفر فيشا الكبرى للتعليم الأساسي
  • محافظ المنوفية: مكتبة مصر العامة صرح تنويرى لأبناء المحافظة
  • محافظ المنوفية يتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية لمتابعة نسب الإنجاز