اطمئن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي حالة اللاعب أحمد سعيد صلاح لاعب منتخب مصر للدراجات، بعد تعرضه للإصابة في الوجه أثناء مشاركته مع المنتخب بالبطولة العربية للدراجات.

ووجه الدكتور أشرف صبحي، وحدة الرعاية الطبية للرياضيين بالوزارة بتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة، وعلي الفور تم نقل اللاعب إلي مركز المقاولين الطبي وتم عمل الإسعافات الأولية اللازمة له، وكذا إجراء الفحوصات الطبية له.

وتم عرض الفحوصات والأشعة علي اللجنة العليا للرعاية الطبية للرياضيين، وأفاد السادة المتخصصين من أساتذة كليات الطب في كافة التخصصات الطبية بان الحالة مستقرة والفحوصات سليمة وسيتم المتابعة الطبية مع اللاعب وعمل اللازم.

انطلاق منافسات البطولة العربية للدراجات 

كانت قد انطلقت صباح اليوم منافسات البطولة العربية لدراجات المضمار رقم 12 على مضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة، وذلك وسط منافسة قوية بين لاعبي منتخبي مصر والجزائر للفوز بلقب البطولة التي تختتم منافساتها غدا السبت، والتي تقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتحت إشراف الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.
وتشهد البطولة العربية لدراجات المضمار مشاركة 120 لاعبا ولاعبه يمثلون 6 دول هي مصر والسعودية والإمارات والجزائر والسودان وقطر.
وانطلقت سباقات اليوم الأول للبطولة في تمام التاسعة صباح اليوم، وسط متابعة من اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور وجيه عزام والتي حرصت على متابعة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالبطولة، واطمأنت على تلبية كافة احتياجات بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة. 
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

حدث ليلًا| السياحة تُحذر الحجاج.. بدء فصل الصيف وظهور قمر الفراولة.. مصر خالية من مرض طاعون الخيل الإفريقي

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

"السياحة" مُحذرة الحجاج: يجب حمل بطاقة نسك في المشاعر المقدسة

وجهت وزارة السياحة والآثار، الشركات بشأن موسم الحج 2024، بالإلتزام بإبقاء بطاقة نسك مع الحجاج والتأكيد على حملها والحفاظ عليها طوال فترة بقائهم في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

بدء فصل الصيف وظهور قمر "الفراولة".. تعرف على أبرز الظواهر الفلكية خلال يونيو

كشف الدكتور اشرف تادرس أستاذ الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، عن أبرز الأحداث والظواهر الفلكية خلال شهر يونيو المقبل، والتي يمكن رصدها ومشاهدتها بالعين المجردة السليمة في حالة صفاء الجو وخلو السماء من السحب والغبار وبخار الماء، ومنها بدء فصل الصيف وظهور قمر الفراولة واقترانات للكواكب والنجوم.

متحدث الوزراء يوضح حقيقة توفير دعم نقدي 5 آلاف جنيه لكل أسرة

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن خطوات الحكومة نحو إعادة تسعير رغيف الخبز المدعم، ليصبح سعره 20 قرشًا بدلاً من 5 قروش، اعتبارًا من الأول من يونيو.

"البيطريين" تُعلن تفعيل هيئة التأديب.. واختيار عفيفي وسلام لعضويتها

قرر مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين تفعيل هيئة التأديب، كما تم اختيار كل من الدكتور ناجي سلام و الدكتور محمود عفيفي وعضو من الهيئة القضائية ليكونوا أعضاء هيئة التأديب.

"الأرصاد": غدا أجواء شديدة الحرارة بكافة الأنحاء

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا السبت الموافق 1 يونيو 2024، والأحوال الجوية المتوقعة.

الحكومة: لا صحة لتقليص حصة المواطن من الخبز المدعم

أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن إصدار قرار بتقليص حصة المواطن من الخبز المدعم على البطاقات التموينية، لا أساس له من الصحة.

وزير الري يوجه بإزالة أى وحدات رفع أو مواسير مخالفة على الترع

أجرى الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري صباح اليوم الجمعة زيارة لمحافظتى الاسماعيلية والسويس لتفقد حالة الرى وتطهيرات الترع بنطاق المحافظتين.

السيسي يؤكد الحرص على استفادة الشركات الصينية من تطور البنية التحتية في مصر

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، "زينج شوي شوان" رئيس الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية "سيسك" يرافقه كبار مسئولي الشركة، وذلك على هامش الزيارة التي يجريها الرئيس إلى الصين.

رسميا.. مصر خالية من مرض طاعون الخيل الإفريقي

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن المنظمة العالمية لصحة الحيوان أعلنت اليوم رسميا خلو مصر من مرض طاعون الخيل الإفريقي، وذلك ضمن فعاليات الدورة الحادية والتسعين للجمعية العامة لأعضاء المنظمة العالمية لصحة الحيوان وبإجماع الآراء بالتصويت على الملف الفني المقدم من الهيئة العامة للخدمات البيطرية لإثبات خلو البلاد من المرض.

مقالات مشابهة

  • جورج وسوف يطمئن جمهوره بعد شائعة إصابته بنزيف حاد
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • فريق البحرين بطلاً للدورة الدبلوماسية العربية الأولى لكرة القدم
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيا ببعثة المنتخب المصري للمصارعة
  • حدث ليلًا| السياحة تُحذر الحجاج.. بدء فصل الصيف وظهور قمر الفراولة.. مصر خالية من مرض طاعون الخيل الإفريقي
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب قبيل مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم