كشف الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، عن أولى صفقات النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتظرة في يناير المقبل.

مفاجأة بشأن صفقة عمر كمال عبد الواحد في الأهلي.. ما الجديد؟ رجال يد الأهلي يكتسح الطيران 41-21 في الدوري

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار" : "مصادرنا داخل النادي الأهلي أكدت أن مارسيل كولر المدير الفني، أبلغ كابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بخطته للتعاقد مع مدافع من الدوري المصري".

وأضاف : "كولر طالب التعاقد مع أسامة جلال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لتدعيم الخط الدفاعي في فريق الأهلي خلال الفترة المقبلة".

وأوضح : "مصادرنا أكدت أن أسامة جلال هو الاختيار الأول، لتدعيم هذا المركز في الفريق، وأن كولر لديه اقتناع تام بإمكانياته، وما قدمه مع فريقه بيراميدز أثناء مشاركته".

ويرتبط أسامة جلال بعقد مع بيراميدز يمتد حتى يونيو 2026، ولكن في ظل عدم مشاركته هذا الموسم، ارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف الفريق لعدة أندية من بينها الأهلي والزمالك.

عمر كمال عبدالواحد الى الأهلي



وفي سياق متصل، كتب طارق السيد عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "عمر كمال عبد الواحد في الأهلي".

واستقرت إدارة مودرن فيوتشر على رحيل عمر كمال عبد الواحد خلال الميركاتو الشتوي المقبل؛ لتحقيق استفادة مالية، خاصة وأن اللاعب عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الكروي الجاري.


وينتهي عقد عمر كمال عبدالواحد مع نادي مودرن فيوتشر بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب الرحيل عن جدران الفريق بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، في صفقة انتقال حر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم سعيد برنامج النادي الأهلي يناير أسامة جلال عمر کمال

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فاركو على ملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، التي من المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو الجاري.

ووفي إطار أخر استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على عودة أحمد القندوسي لصفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد، وأخطر كولر إدارة الأهلي برغبته فى استعادة اللاعب فى نهاية الموسم الحالي لتدعيم خط وسط الفريق.

وتناقش لجنة التخطيط للكرة بالأهلي مع كولر قائمة الأجانب فوق السن من أجل تحديد المرشح للخروج منها نهاية الموسم لقيد القندوسي على حسابه.

وانتقل القندوسي للأهلي فى يناير الماضي قادماً من نادي وفاق سطيف الجزائري بعقد مدته 4 مواسم ونصف الموسم، قبل أن يقرر الأهلي إعارته إلى سيراميكا بنهاية الموسم الماضي بعقد مدته موسم.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكرم فريق «سيدات اليد»
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • مستشار وزير الزراعة: زيادة عدد المنافذ الثابتة لبيع السلع بنهاية العام الجاري
  • برشلونة يعمل على حسم أولى صفقاته الصيفية
  • شروط جوميز للإعلان عن أسماء الراحلين..وشكوى ضد إبراهيم سعيد
  • لاعب كرة ماء الأهلي : قدمنا موسمًا استثنائيًا
  • أسامة كمال: أسر المُحتجزين مٌتخوفة من عرقلة نتنياهو لمبادرة بايدن
  • القحطاني ثاني صفقات القادسية
  • لاعبة سلة الأهلي: التتويج بدوري السوبر أفضل ختام للموسم
  • دينا عمرو: الدوري هديتنا إلى جماهير الأهلي