نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، برئاسة اللواء محمد مصطفى أمين الحزب بسوهاج، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، لتأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

والذي تم تنظيمه بالساحة الشعبية بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، وذلك بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، والأمناء المساعدين، وأمين التنظيم، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام.

والوحدات الحزبية، والآلاف من أهالي المحافظة، رافعين لافتات الدعم والتأييد للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وقد بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم.

غداً .. انطلاق المؤتمر الدولي العاشر لعلوم النبات والميكروبيولوجي بجامعة سوهاج رئيس مياه سوهاج يتفقد لجان المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف الفنية والحرفية محافظة سوهاج

وأكد اللواء محمد مصطفى أمين الحزب بالمحافظة، دعمه وتأييده وجموع أبناء محافظة سوهاج للرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية، والحفاظ على المكتسبات التى تحققت في عهده.

ولفت إلى أن الانتخابات هذة المرة لها طابع خاص نظراً  للظروف والتحديات التى تحيط بالدولة من جميع الجهات وآخرها العدوان الإسرائيلي على غزة، مشيرًا إلى الإنجازات والمشروعات التي تحققت في مختلف ربوع الجمهورية في عهد الرئيس السيسي رغم الظروف والتحديات العالمية.

والتي من بينها أزمة فيروس كورونا، وحرب روسيا وأوكرانيا وغيرها من الأزمات العالمية، وعلى الرغم من ذلك تسير الدولة فى عهد الرئيس السيسي بخطوات ثابتة نحو استكمال مسيرة التنمية، وهو ما يحتاج إلى الخروج والمشاركة بكثافة فى الإنتخابات الرئاسية ودعم السيد الرئيس، وإفشال ما يردده المغرضون بأن هذة الإنتخابات صورية ونتائجها محسومة.

كما أكد النائب محمد محمود لبيب أمين تنظيم المحافظة، أن الرئيس السيسى قدم لشعب مصر فى سنوات قليلة ما لم يقدمه غيره من رؤساء مصر، متحدثاً عن مبادرة "حياة كريمة"، وما تحقق خلالها من مشروعات وانجازات غيرت وجه الحياة فى مختلف ربوع مصر.

وأكد الدكتور أحمد طلعت أبودومة، أمين مساعد الحزب بالمحافظة، أن الرئيس السيسى أعطى لمصر الكثير والكثير، ويوم الإنتخابات هو يوم لرد الجميل للرئيس، وسيحتشد فيه المصريون بكافة فئاتهم وطوائفهم لانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

IMG-20231125-WA0058 IMG-20231125-WA0059 IMG-20231125-WA0055 IMG-20231125-WA0056 IMG-20231125-WA0057 IMG-20231125-WA0052 IMG-20231125-WA0053 IMG-20231125-WA0054 IMG-20231125-WA0048 IMG-20231125-WA0049 IMG-20231125-WA0050 IMG-20231125-WA0051

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج الرئيس السيسي حزب مستقبل وطن مستقبل وطن السيسي الرئیس السیسی IMG 20231125

إقرأ أيضاً:

مأرب.. المؤتمر الشعبي العام يُحذر من شخصيات تنتحل صفة قيادة الحزب بالمحافظة

حذرت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب، الخميس، من التعاطي مع أشخاص ينتحلون صفة قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة داعية السلطات المحلية لإغلاق المقر الذي جرى إفتتاحه لأشخاص ينتحلون صفة قيادة المؤتمر في مأرب.

 

وقال بيان صادر عن قيادة المؤتمر بمأرب: "في الوقت الذي تسعى فيه قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب الى لملمة صفوف الحزب من قيادات وقواعد وفقا للأسس والمنطلقات واللوائح الناظمة للحزب كمرجع، تتفاجأ بأشخاص يحاولون احداث مزيدا من التشظي للحزب وتنصب نفسها قيادة لفرع المؤتمر بالمحافظة وتفتتح لها مقرا خارج عاصمة المحافظة بتمويل ودعم وعلاقات مشبوهة".

 

وأكد البيان، أن القيادة الشرعية لفرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة هي القيادة المنتخبة من قواعد واعضاء الحزب برئاسة الشيخ عبدالواحد القبلي بن نمران، ومقرها في عاصمة المحافظة ولا تتغير الا بانتخابات شفافة عبر صناديق الاقتراع لأعضاء الحزب وفقا لمرجعيات الحزب واللوائح المنظمة.

 

وأشار إلى التحذير من التعاطي مع المنتحلين لصفة قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة محتفظا بحق قيادة الحزب القانونية تجاههم وتجاه كل من يتعاطى معهم بـ "اعتبارهم مشاركين في هذه الجنحة التي يجرمها القانون".

 

ودعا البيان، "السلطة المحلية وعلى رأسها عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، والاجهزة الامنية، لضبط الاشخاص المنتحلين صفة قيادة المؤتمر واغلاق مقرهم وفقا للقانون واعمالا لمسئولياتهم وواجباتهم الدستورية والقانونية في حماية الحياة الديمقراطية والصفات الاعتبارية المؤسسية الحزبية، وحتى لا تتحول العملية السياسية والعمل الحزبي الى فوضى  تنعكس على كافة مناحي الحياة السياسية والاجتماعية في المحافظة وتخلق صراعات تؤثر على الامن والاستقرار في المحافظة وتفويتا للمخطط الهادف الى تمزيق وحدة الصف السياسي والنسيج المجتمعي بالمحافظة".

 

وطالب المؤتمر، كافة قواعد وأنصار الحزب في مأرب لـ "عدم الإنجرار وراء اصحاب المخططات التي تهدف الى تمزيق وحدة المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة وجرهم الى انشطة مشبوهة تهدد كيانهم الحزبي القانوني وامنهم واستقرارهم وينعكس على امن واستقرار المحافظة ووحدة صفها لإسقاطها في يد العدو المتربص بها والذي فشلت كل وسائله في احداث اختراق واسقاط لها كما في المحافظات الواقعة تحت سيطرته".

 

واعتبرت قيادة المؤتمر الشرعية أن هذا المخطط يأتي امتدادا للانتقام من الموقف التاريخي لقيادة المؤتمر بالمحافظة منذ العام 2014م برئاسة عبدالواحد القبلي، الرافض لانقلاب جماعة الحوثي وسيطرتها على العاصمة صنعاء وتوسعها في المحافظة، ووقوفه لمواجهة مشروع الحوثي والاجندة الايرانية.


مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يشكر خادم الحرمين وولى العهد على حسن الاستقبال ويشيد بتنظيم مناسك الحج
  • على هامش ندوة مستقبل اليسار (٢)
  • السيسي يفتتح مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي في 29 يونيو
  • الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي
  • بالصور.. الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي
  • الرئيس المصري يزور المسجد النبوي (صور)
  • مأرب.. المؤتمر الشعبي العام يُحذر من شخصيات تنتحل صفة قيادة الحزب بالمحافظة
  • خبير سياسات دولية: كلمة الرئيس في مؤتمر غزة خاطبت الشعور الإنساني العالمي
  • عاجل- الرئيس السيسي يتوجه اليوم إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • مراسل سانا: بحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس.. استمرار فعاليات مؤتمر الاستثمار الثاني في قطاع الكهرباء وذلك على مدرج جامعة دمشق والمنعقد تحت عنوان “الاستثمار في الطاقة المتجددة والكهرباء محرك التنمية المستدامة في سورية”