ترأس الدكتور محمد السيد وكيل وزارة  التربية والتعليم بقنا اجتماع مديري المدارس الفنية المنعقد بقاعة مدرسة التجارة بالرياح بحضور الدكتور نجم احمد علي مدير عام التعليم الفني  والمهندس وصفي عزيز مدير التعليم الصناعي والمهندس صادق بكار مدير إدارة تنسيق التعليم الفني والمهندس سيد يس مدير التعليم الزراعي.

شدد مدير تعليم قنا خلال الاجتماع على تكثيف المتابعة الدورية والمفاجئة لمدارس التعليم الفني بأنواعها التجاري والزراعي والصناعي، ومراجعة سجلات 5 سلوك المدون بها حضور الطلاب،  والتأكد من ارسال اخطارات أولياء الأمور بنسب الغياب، ولفت السيد إلى تحري الدقة عند تخصيص انصبة المعلمين من الحصص وتكليف الزائد عن الفصول الفعلية بالعمل لسد العجز في مدارس أكثر احتياجا لمجهوده.

كما أكد الوكيل على تجهيز وتهيئة المدارس المختارة كمقرات انتخابية وتنمية الوعي السياسي لدى الطلاب وتخصيص أوقات من الحصص والتدريبات العملية لتعريفهم بالحقوق والواجبات التي كفلها لهم الدستور،  وحتمية التكاتف  لمجابهة التهديدات التي تحيط بالوطن من حدوده الغربية والشرقية والجنوبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قنا وزارة التربية وزارة الغرب أحمد علي الرياح اجتماع زراعي أولياء الأمور وزارة التربية والتعليم نسب التربية والتعليم وكيل وزارة وكيل وزارة التربية والتعليم مديري المدارس

إقرأ أيضاً:

تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة

نظمت العلاقات العامة بإدارة إدكو التعليمية، في البحيرة، برعاية إبراهيم السيد حمودة، مدير عام الإدارة، احتفالية لتكريم الطلاب المتميزين في الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارة.

تأتي الاحتفالية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، وإشراف يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم، بالحرص على تكريم الطلاب أوائل الشهادة الإعدادية العامة وبحضور أولياء أمورهم، تشجيعا لتفوقهم وتميزهم، وتحفيزًا لهم.

وشهدت الاحتفالية، التي أقيمت بالقاعة الكبرى بنادي المعلمين، تكريم ٤٠ طالبًا وطالبة من أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارة.

وفي كلمته، قدم إبراهيم السيد حمودة، مديرا عام الإدارة، التهنئة للطلاب المتفوقين ولأولياء أمورهم، وأثني على جهدهم وحرصهم على التفوق واعتلاء منصات التتويج، موجها الشكر والتقدير للطلاب المتفوقين ولأولياء أمورهم، مُطالبًا الجميع بالاستمرار على درب التفوق ومواصلة الجهد من أجل وطنهم وبلدهم وتنمية شخصيتهم.

ومن جانبه، أثني محمد أحمد خميس، مدير العلاقات العامة بالإدارة، على الطلاب وأولياء أمورهم، ووجه لهم عدة رسائل تحفيزية ونصائح تربوية، مُهنئًا إياهم على ما حققوه من تميز وتفوق.

هذا وقام مدير عام الإدارة، يرافقه المهندس محمد حسن زيتون، نائب رئيس مجلس الأمناء، بتكريم الطلاب المتفوقين، ومنحهم دروع التفوق والتميز تقديرًا لهم على تفوقهم وتميزهم، مُتمنيًا لهم مزيدا من التوفيق والتفوق.

وعلى هامش هذه الاحتفالية، كرم مدير عام الإدارة كلا من: محمد أحمد خميس حمادة الشلك، مدير العلاقات العامة، ومدير التعليم الثانوي بالإدارة، علاء يوسف بلال، موجه التربية الاجتماعية بالإدارة، ضياء موسى، موجه التربية الاجتماعية بالإدارة، وذلك تقديرًا لعطائهم وجهدهم المتميز وتفانيهم في العمل لنهوض بالعملية التعليمية بمركز إدكو.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. جمعة مشهور مدير فنى لفريق الترسانة
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • مدير تعليم المنشاه يشهد ختام أنشطة مرحلة رياض الأطفال
  • "التربية للطفولة المبكرة" تنظم احتفالية محاكاة الحج للبراعم
  • تعاون مشترك بين جامعة أسيوط ووزارة التربية والتعليم لتطوير التكنولوجي التطبيقي
  • "لأول مرة".. كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك الحج للأطفال
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • الثانوية العامة 2024.. كيف ينظم الطلاب أوقات المذاكرة خلال إجازة عيد الفطر؟
  • الثانوية العامة 2024|"التعليم" تعلن الطوارئ بعد العيد مع امتحانات المواد الأساسية
  • محافظ أسيوط يشهد ختام الأنشطة بمدرسة أحمد ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية