حضرموت((عدن الغد )) خاص

زار معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالجمهورية اليمنية الدكتور / محمد سعيد الزعوري , صباح اليوم الاثنين الموافق 27 / نوفمبر دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام مع كوكبة من قيادة الوزارة ومدير مكتبها بساحل حضرموت..
و كان في استقبالهم مدير دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام الدكتور وليد الحامدي وموظفو مؤسسة الفجر الخيرية الاجتماعية وجمع من أبناء وطلاب دار الفجر , حيث رحب الدكتور الحامدي بمعالي الوزير ومرافقيه , مقدماً لهم شرحاً مبسطاً عن دار الفجر  وبرامجها وخدماتها التي تقدمها للأيتام على مستوى محافظة حضرموت
وفي زيارته أشاد الوزير الزعوري  بمساعي مؤسسة الفجر الخيرية الاجتماعية القائمة بدورها المهم في العناية باليتيم .


كما حث الوزير الزعوري منظمات المجتمع المدني و أهل الخير والإنفاق من داخل البلاد وخارجها على تقديم الدعم المادي والمعنوي للأيتام في المحافظة...

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: دار الفجر

إقرأ أيضاً:

وزير الشؤون جال في بلدات جنوبية وأطلع من رؤساء بلدياتها على حاجات الاهالي

جال وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور هكتور الحجّار على مدى يومين، في عددٍ من المناطق الجنوبية بين حاصبيا ومرجعيون وشبعا، للإطلاع على حاجات وأوضاع الصامدين عن كثب وزيارة مراكز الخدمات الإنمائيّة التابعة للوزارة التي ما زالت تقدّم خدمات صحيّة واجتماعية لأهالي هذه المناطق على الرغم من الأوضاع الأمنية الصعبة.

خلال هذه الجولة، إجتمع الحجار برؤساء بلديات كوكبا، الكفير، شبعا، مجدل سلم، دبّين، قلاويه، تولين ومختار بلدة القليعة، حيث ناشد المجتمعون الحجّار للمساعدة في معالجة مشاكل أساسية مثل تصريف موسم الزيتون، دعم المدارس الرسمية والخاصة في المنطقة للصمود في ظلّ بدء العام الدراسي الجديد، ودعم المستشفيات الحكومية وتأمين أدوية الأمراض المزمنة للمرضى.

كما زار الحجّار مراكز الخدمات الإنمائيّة في كلّ من كوكبا، الكفير، الهبّارية، شبعا، راشيا الفخار، جديدة مرجعيون، القليعة وحاصبيا، بالإضافة إلى دار المسنين التابع للوزارة في حاصبيا والذي تمّ الإنتهاء من ترميمه منذ فترة وجيزة. وخلال هذه المحطات، إستمع وزير الشؤون إلى التحديات التي تواجه موظّفي المراكز، كما أطلعهم على الخطط التي بدأت الوزارة بتنفيذها، والعمل المتواصل على تأمين المساعدات للمراكز في الجنوب، لتتمكّن من الإستمرار بتقديم الخدمات الأساسيّة في ظلّ الشحّ الكبير في الموارد والمساعدات.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع نظيره الجزائري
  • وزارة الشؤون الاجتماعية توقف الحسابات المالية لـ 5 جمعيات خيرية لم تقدم تقاريرها الدورية
  • وزير الشؤون تبحث مع مساعد وزير الخارجية متابعة تنفيذ التوصيات المرتبطة بالأشخاص ذوي الإعاقة
  • وزير الصحة اللبناني: الدكتور خالد عبد الغفار عرض علينا المساعدة منذ أول يوم للعدوان
  • وزير الشؤون جال في بلدات جنوبية وأطلع من رؤساء بلدياتها على حاجات الاهالي
  • وزير الشئون الاجتماعية اللبناني: التفجيرات الإسرائيلية الأخيرة غير مسبوقة وتتطلب تكاتف جهود الجميع
  • أسرة الفجر تنعي وزير الداخلية في وفاة والدته
  • حجار زار مركز الشؤون الاجتماعية في شبعا
  • امام معالي وزير الشباب
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي نائب وزير الشئون الاجتماعية في وفاة شقيقه