بوابة الفجر:
2024-06-08@00:31:45 GMT

سامي مغاوري ينضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة"

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

انضم الفنان سامي مغاوري، لفريق عمل مسلسل "العتاولة" والذي من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل ويضم 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، يسرد قصة شقيقين هما السقا وطارق لطفي يدخلان في صراعات بالعمل ويظهران خارجين عن القانون.

تفاصيل مسلسل "العتاولة"

 

يضم المسلسل عددًا كبيرًا من الفنانين منهم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، حنان يوسف، هدى الإتربي، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول شقيقان أعداء، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

مشاركة سامي مغاوري مسلسل “نعمة الأفوتاكو” 

 

ويشارك الفنان سامي مغاوري، أيضا بمسلسل "نعمة الأفاكاتو" بطولة الفنانة مي عمر، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ما هي آخر أعمال سامي مغاوري؟ 

 

ويعد آخر أعماله هو فيلم البطة الصفرا، الذي عرض خلال الشهور الماضية، وضم الفيلم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم غادة عادل، محمد عبد الرحمن توتا، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عادل هشام هلال سامي مغاوري أحمد خالد موسى الفنانة مي عمر عصام نصار الفنان سامي مغاوري مسلسل العتاولة تفاصيل مسلسل العتاولة فيلم البطة الصفرا البطة الصفرا محمد عبد الرحمن توتا هدى الأتربي محمود حافظ سامی مغاوری من الفنانین

إقرأ أيضاً:

مي عمر من كواليس تدريب فيلم "الغربان".. فيديو

شاركت النجمة مي عمر متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو جديد من كواليس تدريبات فيلمها الجديد الغربان.


 

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وظهرت مي عمر في الفيديو أثناء التدريبات على المبارزة بالسيف، وعلقت عليه قائلة: "تدريبات فيلم الغربان، لا تخافوا ولكن احذروا".


 

مي عمر تستعد لبدء تصوير الغربان 

ومن جانبه، تستعد النجمة  مي عمر، للبدء بتصوير مشاهدها في فيلم "الغربان"، الذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي، وتحديدًا خلال الحرب العالمية الثانية عام 1942.
 

فيلم "الغربان" بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، ومن إخراج ياسين حسن.
 

تفاصيل مسلسل إش إش

الجدير بالذكر أن مي عمر كشفت مؤخرًا عن تعاونها مع زوجها المخرج محمد سامي في مسلسلها لموسم رمضان 2025، ويحمل اسم "إش إش".
وتقدم مي عمر في مسلسل "إش إش" دور راقصة، وسبق وأعلن محمد سامي أنه انتهى من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة، ومن المفترض أن تبدأ تحضيرات التصوير في أقرب وقت.
 

 اخر اعمال مي عمر

 

والجدير بالذكر ان اخر اعمال مي عمر هو مشاركتها في موسم رمضان 2024 نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو، وكان من بطولة أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، عمادة زيادة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، طارق النهري، لبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، وجسدت مي عمر خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو، شخصية المحامية نعمة أبو علب والتي تدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، فيما قدم أحمد زاهر دور طليقها، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة

مقالات مشابهة

  • مي عمر من كواليس تدريب فيلم "الغربان".. فيديو
  • أفلام تتنافس على إيرادات العيد
  • شخصية إسعاد يونس فى مسلسل "تيتا زيزو"
  • فيلم السرب يتربع على عرش قائمة الأعلى إيرادات بإجمالي ضخم
  • أبرز تصريحات سامي مغاوري في برنامج كلام الناس
  • تعرف على أبرز تصريحات سامي مغاوري ببرنامج" كلام الناس "
  • سامي مغاوري:"أبناء الفنانين مش بيتظلموا.. لكن اللي بيتظلم ولاد الممثلين"
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى 300 ألفًا أمس
  • الليلة.. سامي مغاوري في ضيافة ياسمين عز
  • تفاصيل أحداث مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس.. يناقش قضية الوحدة الوطنية