صدى البلد:
2024-06-03@03:00:16 GMT

أسعار هيونداي إلنترا CN7 الجديدة بدون زيادات

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

يقدم الصانع الكوري داخل سوق السيارات باقة متنوعة من طرازات السيارات الجديدة موديل 2022، وذلك من أجل تلبية احتياجات المواطنين وتوافر جميع السيارات أمامهم للشراء بمختلف فئاتها وإصداراتها الجديدة ، خصوصا بعد ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بشكل مبالغ فيه، ونتيجة مرور قطاع السيارات العالمي بالعديد من الأزمات الطاحنة.

أسعار هيونداي إلنترا CN7 الجديدة بدون زيادات  هيونداي تكشف عن أيونيك 5 نسخة N موديل 2025 .. صور هيونداي تستهدف وضع محرك أكبر في إلنترا N - أبعاد هيونداي إلنترا CN7 السيدان :أسعار هيونداي إلنترا CN7 الجديدة بدون زيادات 

تتوافر سيارة هيونداي إلنترا CN7 الجديدة موديل 2022 داخل سوق السيارات المصري بطول 4675 مم، وعرض 1825 مم، وارتفاع 1430 مم، وبها قاعدة عجلات بطول 2720 .

- وسائل السلامة بـ هيونداي إلنترا CN7 الجديدة :أسعار هيونداي إلنترا CN7 الجديدة بدون زيادات 

زودت سيارة هيونداي إلنترا CN7 الجديدة موديل 2022 بالعديد من وسائل السلامة منها، أحزمة امأن، وإنذار ضد السرقة، وقفل مركزي للأبواب ، ونظام الفرامل المانع للانغلاق-ABS، ونظام توزيع قوة الفرامل EBD، ووسائد هوائية .

- محرك هيونداي إلنترا CN7 موديل 2022 :أسعار هيونداي إلنترا CN7 الجديدة بدون زيادات 

تحتوي سيارة هيونداي إلنترا CN7 موديل 2022 علي محرك 4 سلندر، سعه 1600 سي سي ، يخرج قوة 126 حصان، وتصل القوة الي العجلات عرب ناقل حركة أوتوماتيك، ويصل عزم دورانها الي 155 نيوتن/متر .

- أسعار هيونداي إلنترا CN7 الجديدة بدون زيادات  :أسعار هيونداي إلنترا CN7 الجديدة بدون زيادات 

تتوافر أعلي فئة من سيارة هيونداي إلنترا CN7 الجديدة موديل 2022 داخل سوق السيارات المصري بسعر 615 ألف جنيه ، بدون زيادات سعرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيونداي النترا هيونداي النترا CN7 السيارات الجديدة موديل 2022 الجدیدة مودیل 2022

إقرأ أيضاً:

أسعار الكهرباء الجديدة نهاية يونيو.. 30 % زيادة على الفواتير و40% لهؤلاء


كتب- محمد صلاح:
كشف مصدر مسؤول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، سيعقد مؤتمرًا صحفيا خلال الأيام القليلة المقبلة للاعلان عن خطة الوزارة في تطبيق اسعار شرائح استهلاك الكهرباء الجديدة بعد كشف نسب الزيادة المرتقب تطبيقها بعد مؤتمر الوزير مع فاتورة شهر يوليو.

وأوضح المصدر لمصراوي، أن الزيادات الجديدة المرتقب الإعلان عنها ستتراوح فى الشرائح الثلاث الأولى بنسب ٣٠ لـ٣٥٪ بينما الشرائح الأخرى تتراوح النسب فيها بنسب مختلفة لن تزيد عن ٤٠٪ ولن تقل عن ٣٠٪ نتيجة الأعباء الاقتصادية التي تتكبدها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة حتى تستطيع سداد التزاماتها لوزارة البترول والثروة المعدنية.

وأضاف أن إرجاء زيادة أسعار بيع الكهرباء لعدة مرات تسبب في حدوث فجوة مالية بين سعر التكلفة وسعر البيع، لافتًا إلى أن الدولة كانت ومازالت هدفها عدم تحميل المواطن البسيط أعباء مالية إضافية في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم لذلك لجأنا لتخفيف الأحمال بدلًا من زيادة الأسعار.

وأكد المصدر، أن تكلفة سعر الكيلووات ساعة حاليًا بعد تحريك سعر الصرف أكثر من مرة بلغت 223 قرشًا، مشيراً إلى أن المواطن بالشريحة الأولى يحاسب على سعر الكيلووات ساعة بـ58 قرشًا وهو ما يعنى أن الدولة تتحمل 74% من قيمة فاتورة استهلاك المواطن.

مقالات مشابهة

  • مواصفات وأسعار سيارة ميني كانتري مان موديل 2025
  • هام: هذه نسب زيادات المتقاعدين  
  • أسعار شرائح الكهرباء الجديدة
  • أسعار وشروط شراء أبرز سيارات ذوي الهمم في السوق المصرية
  • أسعار ومواصفات سيارة رينو ميجان 2024 الجديدة
  • توصية برلمانية بتحصيل ضريبة على «الأوفر برايس» من معارض السيارات 
  • أسعار الكهرباء الجديدة نهاية يونيو.. 30 % زيادة على الفواتير و40% لهؤلاء
  • أسعار سيارات BMW وميني موديل 2025 بعد طرحها في مصر
  • أرخص سيارة هيونداي في مصر.. تعرف عليها
  • أرخص 10 سيارات موديل 2024 في مصر.. السعر والإمكانيات