(عدن الغد)خاص:

نالت الباحثة سحر نجيب عبده علي، اليوم الثلاثاء، درجة الدكتوراه بامتياز من جامعة عدن بعد المناقشة العلنية لأطروحة الدكتوراه الموسومة بـ(وسائل التواصل الاجتماعي وأبعادها التفاعلية على الشباب "دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في محافظة عدن".

وتكونت لجنة المناقشة من أ.

مشارك د. كوثر عبدالله سعد عبدالله رئيسًا ومشرفًا علميًا (جامعد عدن)، وأ. مشارك د. أماني عبدالرزاق أحمد باغريب عضوًا ومناقشًا خارجيًا (جامعة حضرموت)، وأ. مشارك د. أمل صالح سعد راجح عضوًا ومناقشًا داخليًا (جامعة عدن).

وبعد المناقشة اثنت اللجنة على الرسالة العلمية القيمة التي حواها البحث، وعلى ضوء ذلك منحت الباحثة سحر نجيب عبده علي درجة الدكتوراه بامتياز مع التوصية بطباعة الأطروحة في جامعة عدن.


 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: جامعة عدن

إقرأ أيضاً:

نجيب ساويرس يأمل انتهاء الحرب في غزة والسودان: صلواتي لهم والشعب اتبهدل وسط تفاعل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعرب رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، الجمعة، عن أمله ودعواته بأن تنتهي الحرب في قطاع غزة، وفي السودان بحلول عيد الأضحى، وسط تفاعل بين مستخدمين على منصة "إكس".

وقال نجيب ساويرس في منشور عبر حسابه الرسمي على "إكس": "إلى متابعيني جميعا، تقبلوا تمنياتي الأخوية الطيبة بمناسبة عيد الأضحي المبارك، أعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركة وكل سنة وأنتم طيبين".

وأضاف رجل الأعمال المصري: "ونرجو من الله أن يخفف عن أهنا فى غزة ويلات هذه الحرب التي لا بد وأن تنتهي، صلواتى لهم ومعهم".

كما رد نجيب ساويرس على أحد المتابعين الذي كتب له قائلا: "ادعي برضه لأهلك في السودان"، فقال رجل الأعمال المصري: "يا رب انهي الحرب في السودان..الشعب تعب واتبهدل".

وأثار منشور ساويرس تفاعلا بين متسخدمين على منصة "إكس"، وتوالت أبرز الردود والتعليقات كاتالي:

السودانمصرالعنف بالسودانتغريداتغزةنجيب ساويرسنشر الجمعة، 14 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • عاجل - "وحده صدق عبده".. موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في محافظة السويس
  • الإبداع والتقليد
  • رئيس جامعة المنوفية: رفع الاستعدادات بالمستشفيات ومعهد الكبد خلال إجازة عيد الأضحى
  • نجيب ساويرس يأمل انتهاء الحرب في غزة والسودان: صلواتي لهم والشعب اتبهدل وسط تفاعل
  • نجيب ميقاتي: على المجتمع الدولي وضع حد للاعتداءات الإسرائيلية
  • بعد تصدر «راح» التريند.. محمود معتمد يستعد لطرح «عدم الإزعاج» في عيد الأضحى
  • مكتبة محمد بن راشد تنشر 5 إصدارات علمية لمجموعة من الباحثين الإماراتيين
  • الدكتوراه لــ القاضي أمجد تادرس
  • «عبده مشتاق» وفن كتابة الشكاوى
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء