مفاجأة جديدة فجرها الدكتور أحمد كامل، استشاري جراحة المخ والأعصاب، عن حالة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، الذي تعرض لوعكة صحية حادة، تسببت في خضوعه لجراحات متعددة في المخ، من أجل إيقاف النزيف.

وقال كامل، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه بحكم صداقته بالعامري فاروق، يطمئن بشكل مستمر على حالته الصحية من الجراح الذي أجرى له العمليات الجراحية التي خضع لها.

مفاجأة بشأن حالة العامري فاروق

أوضح استشاري جراحة المخ والأعصاب: «العامري فاروق عنده وصلة شريانية وريدية غير طبيعية في الأم الجافية منذ الولادة، وهو ما يجعل الأمور غير طبيعية، لأنها ضعيفة وتزيد من احتمالات النزيف مع أي ارتفاع في ضغط الدم».

«العامري فاروق خضع للعديد من العمليات الجراحية، وقام بتركيب درنقة جهتي اليمين واليسار، كما أنه تعرض لجلطة في القدم أدت لمزيد من الجراحات، لأنه لا يمكن أن يتناول أدوية للسيولة في الوقت الحالي»، بحسب كامل.

تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

«حالته حرجة للغاية، وبعد أن تحسنت شهدت تراجعا مرة أخرى»، هكذا كشف كامل، الوضع الحالي للحالة الصحية للعامري فاروق.

وشدد على أن أكثر وأشهر المسببات لنزيف المخ: ارتفاع ضغط الدم بشكل كبير، أو تناول أدوية السيولة دون جرعات محددة، وهو ما قام به عديد من المواطنين خلال فترة انتشار فيروس كورونا، ما أدى إلى زيادة حالات نزيف المخ. 

بداية أزمة نائب رئيس الأهلي

ودخل العامري فاروق في غيبوبة منذ أكثر من 20 يوما، بعد تعرضه للإغماء بشكل مفاجئ داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، قبل حضور اجتماع المكتب التنفيذي، ليتم نقله على الفور إلى المستشفى، ويخضع للعديد من العمليات الجراحية العاجلة من أجل إيقاف نزيف المخ.

وكان حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي، كشف خلال الساعات الماضية، مرور العامري فاروق، بضغوطات نفسية في الفترة الأخيرة، قبل تعرضه للأزمة الصحية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العامري فاروق الأهلي نائب رئيس الأهلي الحالة الصحية للعامري فاروق العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

محمد الشناوي يرفض عرضاً مغرياً من القادسية السعودي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض العرض المقدم من نادي القادسية السعودي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

ميدو: على الأهلي أن يترك محمد الشناوي لـ"الزمالك"

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"يرفض حارس مرمى القلعة الحمراء اللعب في الدوري السعودي بعيداً عن كبار الدوري هناك مثل النصر والهلال السعوديين بالإضافة إلى نادي اتحاد جدة مما دفعه لرفض عرض نادي القادسية بعد عرض بعض الوكلاء عليه".

وتابع:"ينتظر محمد الشناوي تجديد عقده مع النادي الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عرض موناكو لضم محمد عبد المنعم
  • محمد الشناوي يرفض عرضاً مغرياً من القادسية السعودي
  • الزمالك "يقلل" من بطولة الأهلي الجديدة.. ويعلن مفاجأة بشأن صفقات الصيف ومصير زيزو
  • مصطفى كامل يرفض السفر خارج مصر للعلاج من مرضه.. لهذا السبب (تفاصيل)
  • انقطاع خدمة الاتصالات بشكل كامل عن أبين
  • "أقارب الشيبي بيتواصلوا معايا".. محامي الشحات يفجر مفاجأة بشأن أزمة نجمي الأهلي وبيراميدز
  • محامي الشحات يفجر مفاجأة بشأن أزمة نجمي الأهلي وبيراميدز
  • محامي الشحات يكشف مفاجأة حول مشاركة اللاعب مع الأهلي بعد الحكم ضده
  • عاجل.. مفاجأة بشأن وجهة محمد عبدالمنعم القادمة حال رحيله عن الأهلي
  • محامي حسين الشحات يكشف عن مفاجأة من الأهلي ضد لاعب بيراميدز