كتب- إسلام لطفي:
حددت وزارة الهجرة، قائمة بمقار لجان التصويت في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ الخاصة بالمصريين خارج مصر في الدول المختلفة.
وانطلق التصويت لانتخابات الرئاسة للمصريين بالخارج، في العديد من الدول مثل نيوزيلندا مساء أمس الخميس وفق التوقيت المصري، علاوة على أستراليا والإمارات واليابان وكوريا الشمالية وكوريا الجنوبية.


وانطلقت عملية تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الجمعة، في العديد من الدول، مع توقف الدعاية الانتخابية للمرشحين بالخارج.
ويأتي ذلك وفقًا للجدول الزمني لإجراءات الانتخابات الرئاسية 2024، وتُجري الانتخابات بالخارج على مدار ثلاثة أيام: الجمعة والسبت والأحد، الموافقة 3،2،1 من ديسمبر.

ويمكن معرفة مقر اللجان من هنا

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة وزارة الهجرة للمصريين بالخارج الانتخابات الرئاسية جميع دول العالم طوفان الأقصى المزيد الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

طقس عيد الأضحى المبارك 2024.. صدمة من الأرصاد للمصريين

طقس عيد الأضحى المبارك  2024 يعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب تلك المناسبة التي ينتظرها المصريين من عام لآخر.


طقس عيد الأضحى 2024

وتساءل الرأي العام المصري عن طقس عيد الأضحى 2024 وذلك لمعرفة طبيعة حالة المناخ ودرجات الحرارة التي ستسيطر على أيام عيد الأضحى وكذلك وقفة عرفة.

وعن طقس عيد الأضحى 2024، فأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في مصر طوال أيام عيد الأضحى المبارك 2024.

 

طقس وقفة عرفة 2024

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، من طقس يوم وقفة عرفة، لأن موعد ذروة موجة شديدة الحرارة، سيكون يوم السبت الموافق 15 يونيو، لتسيطر أجواء حارة على كافة محافظات الجمهورية.

 

طقس أيام عيد الأضحى 2024

وأوضحت الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع سيطرة حالة من الطقس شديد الحرارة خلال أيام عيد الأضحى 2024 على كافة أنحاء البلاد، وذلك طوال أيام العيد الأسبوع المقبل.


وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية  أن درجة الحرارة ستتراجع مع يوم الأحد، أول أيام عيد الأضحى، بنحو 4-5 درجات مئوية، متوقعة أن تتجاوز درجات الحرارة الـ40 درجة مئوية، بداية من وقفة عرفات وأول أيام العيد، ولذلك من المهم أخذ الاحتياطات بسبب التغيرات المناخية التي تؤثر على حالة الطقس في مصر والعالم كله.


ووجهت هيئة الأرصاد الجوية، عدة تعليمات للمواطنين منها عدم الخروج خلال الذروة إلا للضرورة القصوى، وفي حالة النزول، عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة في محافظات الدلتا، حيث تتجاوز درجات الحرارة فيها أكثر من 43 درجة مئوية خلال الأيام المقبلة، لتسجل أعلى درجات حرارة.

مقالات مشابهة

  • 23 منها في العراق.. تحديد 344 صندوق اقتراع خارج إيران للانتخابات الرئاسية
  • بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى في 27 يونيو
  • البنك المركزي يفاوض 3 دول عربية لإتاحة التحويلات المالية لحسابات العملاء عبر “إنستاباي”
  • وزيرة الهجرة تشيد بسرعة استجابة وزير الطيران للمصريين بالخارج
  • «الإحصاء»: 22.1 مليار دولار حجم تحويلات المصريين للخارج خلال 2023
  • «المركزي للإحصاء»: مصر الـ6 عالميا تلقت تحويلات مالية من العاملين بالخارج
  • انتخابات إيران: من سيحلّ محل إبراهيم رئيسي؟
  • ما الذي قد يغير المعادلة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • طقس عيد الأضحى المبارك 2024.. صدمة من الأرصاد للمصريين
  • الشعاب: نجاح الانتخابات البلدية سيمهّد المسار أمام الانتخابات الرئاسية والبرلمانية