حرصت نقابة الأشراف مساء اليوم الجمعة، الأول من ديسمبر 2023، الـ 17 من شهر جمادى الأولى 1445، على إعلان تأييدها للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر 2024، في ولاية جديدة دعما واستكمالا لمسيرة بناء الجمهورية الجديدة. 

صور الرئيس السيسي في مؤتمر نقابة الأشراف نقيب الأشراف يؤكد ضرورة المشاركة الإيجابية في انتخابات رئاسة الجمهورية

طالب السيد محمود الشريف، نقيب الأشراف، الحاضرين فى المؤتمر الجماهيري الحاشد لنقابة الأشراف، بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة، موجها التحية لشعب فلسطين الصامد وأبناء غزة البواسل.

ووجه نقيب الأشراف، خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي يعقد الآن بمركز الأزهر للمؤتمرات لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح  السيسي في الانتخابات الرئاسية، الشكر للحضور في المؤتمر الحاشد، مشددا على ضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية وتوجهم بكثافة إلى صناديق الاقتراع.

وأكد نقيب الأشراف دعم الأشراف للرئيس عبد الفتاح السيسي، ورجت القاعة بالهتافات للرئيس السيسي بـ:"تحيا يا مصر .. تحيا مصر.. تحيا مصر".

بالقرآن والسلام الوطني.. انطلاق المؤتمر الحاشد لنقابة الأشراف لدعم وتأييد الرئيس السيسي الأشراف: أدعو الجميع أن يذهبوا لصندوق الانتخابات لنقول للرئيس السيسي كلنا معاك بحضور علي جمعة والقصبي.. الأشراف تعلن دعمها السيسي في مؤتمر حاشد|صور علي جمعة بمؤتمر الأشراف لدعم الرئيس: "يا عليم يا فتاح انصر عبدك عبدالفتاح"

 

أكد الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي بطل همام، واخترناه ليقوم بأعمال جليلة ولكنه فاق ما تصورناه، فنحن جميعا نلتف ونصطف خلفه، ونحن هنا لنعلن ذلك.

وأشار إلى أن مشيخة الطرق الصوفية بأتباعها يقفون ويصطفون خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، مرددا هتافات:" يا عليم يا فتاح انصر عبدك عبدالفتاح، السيسي السيسي أنت رئيسي"، ومن خلفه جميع الحاضرين.

وأضاف:"جئنا لتأييد الجهد الهمام، الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفا :"نحن هنا لإعلان الإصطفاف خلف هذا الجهد العظيم الذي يقوم به لنهضة الدولة المصرية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نقابة السادة الأشراف الجمهورية الجديدة الرئيس السيسي انتخابات رئاسة الجمهورية محمود الشريف علي جمعة مؤتمر الأشراف لدعم الرئيس نقیب الأشراف

إقرأ أيضاً:

الرئيس المصري يصل المملكة لأداء فريضة الحج

القاهرة

يتوجه فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، إلى المملكة ، لأداء فريضة الحج.

ومن المقرر أن يصل فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إلى المدينة المنورة، حيث سيؤدى الصلاة في المسجد النبوي الشريف ويزور روضة الرسول صلى الله عليه وسلم، قبل أن ينتقل إلى مكة المكرمة لبدء مناسك الحج.

الجدير بالذكر أن اليوم انطلقت قطار المشاعر المقدسة في أولى رحلاته لموسم الحج لعام 1445هـ لخدمة ضيوف الرحمن في تنقلاتهم بين المشاعر المقدسة في منى وعرفات ومزدلفة عبر محطاته الـ 9 المنتشرة بها ، كما أعلنت الخطوط الحديدية السعودية «سار» عن انتهاء مرحلة التشغيل التجريبي التي استمرت لمدة تجاوزت 90 يوما، وتم خلالها التأكد من جاهزية القطارات البالغ عددها 17 قطارا، والتي شهدت خلال الأشهر الماضية إجراء عمليات الصيانة الثقيلة، كما قامت بتطوير كافة الأنظمة المستخدمة في القطارات والمحطات وأنظمة الإشارات والاتصالات، وأنظمة مركز التشغيل والتحكم.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس دولة عربية يصل إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي
  • بالصور.. الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي
  • الرئيس السيسي يصل السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس المصري يزور المسجد النبوي (صور)
  • الرئيس المصري يصل المملكة لأداء فريضة الحج
  • عاجل- الرئيس السيسي يتوجه اليوم إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • نقيب الأشراف مهنئًا بالعيد: مناسبة لاستلهام معاني الوحدة والمحبة والسلام