سيارات، أخبار السيارات 5 أنواع مستعملة بأسعار أقل من 135 ألف جنيه وصلت كام سعر ميتسوبيشي اكليبس كروس الجديدة في مصر،نشر موقع صدى البلد مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار السيارات - 5 أنواع مستعملة بأسعار أقل من 135 ألف جنيه.

. وصلت كام.. سعر ميتسوبيشي اكليبس كروس الجديدة في مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار السيارات - 5 أنواع مستعملة بأسعار أقل من 135...

نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

تعتبر السيارات المستعملة أفضل بديل لاقتناء السيارات الجديدة، حيث يبحث العديد من المستهلكين عن شراء سيارات اقتصادية بأسعار مناسبة.

تعتبر سيارات الهاتشباك من أشهر أنواع السيارات وأكثرها مبيعاً بالسوق المصري، حيث تتوفر بالعديد من المواصفات والتجهيزات الفاخرة.

كشف الوكيل المحلي للعلامة التجارية ميتسوبيشي عن زيادة جديدة لأسعار السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ميتسوبيشي اكليبس كروس موديل 2023.

شهدت أسعار السيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 زيادة رسمية جديدة في السوق المصري على جميع فئاتها، وبلغت قيمة الزيادة 50 ألف جنيه تقريباً.

كشفت العلامة التجارية الألمانية أوبل في مصر عن أسعار ومواصفات سيارتها الشهيرة أوبل جراند لاند موديل 2023، والتي تأتي للسوق المصري بلغة تصميم جديدة وعصرية، مع باقة من أقوى التجهيزات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار السیارات جدیدة فی ألف جنیه فی مصر

إقرأ أيضاً:

تباين بأسعار العملات بمستهل تعاملات اليوم الأحد

تباينت أسعار العملات مقابل الجنيه المصري خلال مستهل تعاملات اليوم الأحد 9 يونيو، وفقا للبنك الأهلي المصري، حيث سجل سعر الدولار 47.53 جنيه للشراء، 47.63 جنيه للبيع، وسعر اليورو سجل 51.66 جنيه للشراء، و51.89 جنيه للبيع، أما الريال السعودي سجل 12.67 جنيه للشراء، و12.69 جنيه للبيع.

 وفي هذا الصدد تنشر "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار العملات خلال مستهل تعاملات اليوم الأحد في البنوك المصرية وماكينات الصرف الآلي، وتحرص الوفد على تقديم كافة المعلومات الاقتصادية بصورة لحظية للوقوف على آخر المستجدات التي تطرأ على أسعار مختلف السلع في الأسواق، لا سيما أسعار العملات لتقديم التحديثات لمتابعي الوفد لحظة بلحظة، وجاءت الأسعار على النحو الآتي:

تعرف على القطع الأثرية  المميزة لشهر يونيو بمتاحف الآثار  الأمم المتحدة تحذر من تفاقم الوضع الإنساني في السودان أسعار العملات بمستهل تعاملات اليوم الأحد

 

سعر الدولار 

47.53 جنيه للشراء.

47.63 جنيه للبيع.

 

 سعر اليورو الأوروبى اليوم

51.66  جنيه للشراء.

51.89 جنيه للبيع.

 

سعر الجنيه الإسترلينى اليوم

60.73  جنيه للشراء.

61.00 جنيه للبيع.

 

 

 

سعر الريال السعودى اليوم

12.67 جنيه للشراء.

12.69 جنيه للبيع.

 

 سعر الدينار الكويتى اليوم

154.49 جنيه للشراء.

155.52 جنيه للبيع.

 

سعر الدرهم الإماراتي

12.95 جنيه للشراء.

12.96جنيه للبيع.

 

سعر الريال القطري

12.06جنيه للشراء.

13.06 جنيه للبيع.

 

 

ارتفع اليورو قليلا خلال تعاملات الخميس المبكرة، وقبيل قرار متعلق بالسياسات من البنك المركزي الأوروبي إذ يرى المتعاملون أن خفض أسعار الفائدة أمر شبه مؤكد، في حين تراجع الدولار بفعل تجدد الرهانات على خفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة هذا العام.

 

وصعد الدولار الكندي قليلا مقلصا بعض خسائر الجلسة الماضية بعد أن أصبح بنك كندا الأول في مجموعة السبع الذي يخفض سعر الفائدة الرئيسي كما كان متوقعا على نطاق واسع. وبلغ في أحدث التعاملات 1.3687 للدولار.

وزاد اليورو 0.07 بالمئة إلى 1.0876 دولار مع تطلع المتداولين إلى اجتماع البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق من الخميس للحصول على مؤشرات بشأن مسار أسعار الفائدة.

 

وفي حين أبدى صناع السياسات عزمهم على خفض تكاليف الاقتراض هذا الشهر، إلا أنهم ظلوا متحفظين بشأن مدى سرعة حدوث التخفيضات اللاحقة.

 

وفي السوق الأوسع، كان الدولار في حالة تراجع ومن أسباب ذلك ضعف سوق العمل في الولايات المتحدة مما زاد من مبررات خفض أسعار الفائدة هذا العام.

مقالات مشابهة

  • سيارات جديدة متوافرة في مصر بدون زيادات بالأسعار
  • منها هيونداي وتويوتا.. تعرف على أسعار السيارات موديل 2024
  • محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة
  • أسعار أنواع السمك في سوق العبور بالقاهرة اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • تراجع كبير في أسعار السيارات والحديد والهواتف المحمولة في السوق المصري
  • تخفيضات الأسعار تدفع السوق المصري نحو اقتناء السيارات الاقتصادية
  • عاجل:- زيادة جديدة في أسعار معلبات بيبسي في مصر
  • قانون حضانة الطفل الجديد في مصر.. مراعاة حقوق الأبوين والصغار
  • تباين بأسعار العملات بمستهل تعاملات اليوم الأحد
  • أسعار السلع التموينية اليوم الأحد 9-6-2024 في محافظة قنا