(عدن الغد)خاص:

أوضحت شركة الخطوط الجوية اليمنية، أسباب تأخر رحلتها المقررة اليوم الأحد 3 ديسمبر من مطار مومباي الدولي إلى مطار عدن الدولي.

وقال مدير الإعلام في الخطوط الجوية اليمنية فؤاد الدعيس في منشور على حائط صفحته بموقع"فيسبوك" تود الخطوط الجوية اليمنية أن تعبر عن أسفها لمسافريها الكرام، نتيجة تأخر رحلتهم المقررة اليوم من مطار مومباي الدولي إلى مطار عدن الدولي، وذلك لخلل فني تعرضت له طائرتها من طراز إيرباص A320".

وأكد مصدر مسؤول في الخطوط الجوية اليمنية أنه وحرصا على سلامة المسافرين، كان لابد من إعادة الفحص الفني للطائرة وإجراء أعمال الصيانة اللازمة وفقا للإجراءات المتعارف عليها عالميًا، وهو ما تسبب بتأخير الرحلة.

وأشار المصدر إلى أن قيادة اليمنية وجهت بإرسال طائرة ثانية لنقل المسافرين من مومباي إلى عدن، ولكن حين تم التأكيد على إصلاح الخلل الفني، وجهت بتوفير فندق السكن للركاب المسافرين وتقديم الوجبات لهم.

وأكد المصدر أن شعار اليمنية السلامة أولا، وأن سلامة المسافرين أولوية قصوى لديها، وتحرص اليمنية كل الحرص على تقديم كافة الخدمات ذات الجودة للمسافرين وتوفير سبل الراحة لهم.

لذا تجدد "اليمنية" اعتذارها لجميع مسافريها الكرام لهذا التأجيل الخارج عن إرادتها والتي يحدث مع مختلف شركات الطيران في العالم.



 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الخطوط الجویة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

الخطوط الجوية العراقية: جميع الرحلات تخضع لرقابة مشددة

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكدت الخطوط الجوية العراقية، اليوم الأحد، جميع الرحلات تخضع لرقابة مشددة.

 

وقالت الخطوط في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إنها "تعرب عن استغرابها وأسفها الشديد من انجرار بعض المؤسسات الإعلامية الرصينة وراء أساليب التشويه والتسقيط المستمرة لسمعة الناقل الوطني من دون العودة الى المصادر الرسمية ، حيث تناولت إحدى القنوات المحلية مادة تسجيلية نسبتها لأحد طواقمنا الذي يعمل بصفة كابتن طيار".

وأضاف، "وهنا لابد من التوضيح بأن المادة مفبركة ولاتحمل أي مصداقية ، حيث إن جميع طواقمنا بمختلف تصنيفاتهم الوظيفية هم من الكوادر المهنية والكفوءة والحريصة على سمعة شركتنا بشكل عام وسلامة السادة المسافرين بشكل خاص"، مؤكدة  أن "جميع الرحلات التي تنفذها الخطوط الجوية العراقية تخضع لرقابة مشددة من قبل لجان مختصة تحرص على الاهتمام بأدق التفاصيل والحرص على مطابقتها للمعايير واللوائح الدولية".

وبينت بأنه "سيتم اتباع الإجراءات القانونية بحق جميع من يحاول الإساءة أو التقليل من سمعة شركتنا".

مقالات مشابهة

  • عراقيون يستلقون على أرض مطار دمشق وفوضى عارمة بعد تأخر رحلة عودتهم 14 ساعة
  • 4.9 مليون مسافر عبر المطارات العُمانية في 4 أشهر
  • وزير النقل : لا يمكن أن نوفر الكراسي لجميع المسافرين في المطارات
  • عمرها 130 عامًا.. الحاجة الأكبر سنًا تبدأ رحلتها بالدعاء للسعودية
  • العراق يُعيد تأهيل طائرتين جديدتين وينتظر 18 طائرة جديدة بحلول 2027
  • 16.4 % ارتفاعا بأعداد المسافرين عبر مطارات السلطنة بنهاية أبريل
  • 16.4 % ارتفاعا بأعداد المسافرين عبر مطارات السلطنة بنهاية إبريل
  • طيران الخليج يدشن هبوط أولى طائراتها في مطار سوتشي الدولي
  • 60 ثانية على الكارثة.. مشهد يحبس الأنفاس في مطار مشهور (فيديو)
  • الخطوط الجوية العراقية: جميع الرحلات تخضع لرقابة مشددة