وقعت فودافون عُمان اتفاقية طويلة الأمد مع نادي السيب الرياضي، هي الأولى من نوعها على مستوى سلطنة عُمان لتكون بذلك الراعي الرسمي للفريق الكروي الأول بالنادي، وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز سبل التكامل بين قطاع الاتصالات ورياضة كرة القدم وتوثيق الروابط بين النادي وجماهيره، فضلًا عن المساهمة في الارتقاء بكرة القدم العمانية بشكل عام.


وحول هذه الشراكة، قال المهندس بدر الزيدي، الرئيس التنفيذي لفودافون عُمان: «يتشارك كل من فودافون ونادي السيب حب كرة القدم وهو انعكاس للشعبية الكبيرة التي تحظى بها هذه الرياضة في جميع أنحاء البلاد. كما يؤكد هذا التعاون التزام فودافون الدائم بأن تكون أكثر من مجرد شركة اتصالات تدعم مختلف القطاعات». وأضاف: «نسعى على الدوام لنكون رواد التغيير في القطاع وبهذه الشراكة تكون فودافون أول شركة في القطاع الخاص تعقد شراكة من هذا النوع مع أحد الفرق الكروية في سلطنة عُمان».
وأعرب يوسف بن عبدالله الوهيبي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي السيب، عن خالص التقدير لشركة فودافون على ثقتهم الكبيرة بنادي السيب، وذلك من خلال رعاية الفريق الكروي الأول بالنادي. مضيفاً، «ان هذه الاتفاقية ليست في صالح نادي السيب فحسب بل تصب ايضاً في خدمة المجتمع في ولاية السيب، حيث تضمنت إلى جانب رعاية الفريق الكروي الأول، خدمة المجتمع وكذلك الجماهير السيباوية العاشقة لهذا النادي الكبير، وننظر لهذه الاتفاقية بتفاؤل كبير جدا خلال الفترة المقبلة بما يحقق المصلحة العامة وباذن الله سيكون مردودها على الرياضة العمانية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة.»
يُذكر أن نادي السيب حقق العديد من البطولات والإنجازات ليستحق بكل جدارة لقب «الإمبراطور» حيث فاز بكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم وبطولة الدوري العماني للمحترفين، فضلًا عن كونه أول نادي عماني يفوز بكأس الاتحاد الآسيوي في عام ٢٠٢٢.
وبصفتها راعٍ رسمي، ستعمل فودافون جنبًا إلى جنب مع إدارة الفريق الكروي الأول بنادي السيب لتعزيز التواصل بينهما وبين جماهير الزعيم السيباوي من خلال تنفيذ مجموعة مختلفة من المبادرات بدءُ من اللقاءات الشخصية وحتى التفاعل الرقمي، لتعزيز أوجه الشراكة وإثراء تجربة الجماهير.
ولن تقتصر إيجابيات هذا التعاون على الفوائد المباشرة التي ستعود على الفريق واللاعبين والمشجعين، بل في تقدّم نادي السيب أيضًا والكرة العمانية ككل حيث تشمل الخطط المستقبلية ضمن هذه الشراكة تنمية قدرات اللاعبين والمدربين، إلى جانب دعم ظهور النادي وسلطنة عُمان دوليًا.
ومن الجدير بالذكر أن الشراكة مع نادي السيب هي واحدة ضمن مجموعة واسعة من المبادرات المجتمعية لشركة فودافون. وبتعاونها مع مختلف شركائها الاستراتيجيين، تسعى الشركة لتسخير تقنيات التكنولوجيا الحديثة لصالح الأفراد والشركات والمؤسسات مما يساهم في تعزيز تطور مختلف القطاعات والمجالات في عمان.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الکروی الأول هذه الشراکة نادی السیب فودافون ع

إقرأ أيضاً:

سلطنة عمان تشيد بعلاقات الشراكة الاستراتيجية مع بكين

بكين - العُمانية: شاركت سلطنة عُمان في الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الصيني الذي عُقد اليوم في قصر الضيافة بالعاصمة الصينية بكين.

وقد افتتح أعمال المنتدى الرئيس الصيني شي جين بينغ، بحضور عدد من الرؤساء العرب كضيوف شرف، بالإضافة إلى وزراء الخارجية وممثليهم.

ترأس وفد سلطنة عُمان في الاجتماع سعادة الشيخ خليفة بن علي الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية.

وقد احتفت هذه الدورة لمنتدى التعاون العربي الصيني بمرور عشرين عامًا على افتتاحه في عام 2004م، وتم استعراض ما تحقق في تأطير وتعزيز التعاون العربي الصيني، وسبل تطويره والآفاق المستقبلية، وتنسيق المواقف تجاه القضايا الإقليمية والدولية لا سيما القضية الفلسطينية.

وألقى سعادة الشيخ خليفة بن علي الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية في الاجتماع كلمة أشاد فيها بعلاقات الشراكة الاستراتيجية القائمة على التعاون والتنمية المشتركة بين الدول العربية وجمهورية الصين الشعبية، والعلاقات التاريخية بين سلطنة عُمان والصين استنادًا إلى الوثائق الصينية التي تشير إلى قيام الرحالة الصيني تشينغ خه بالعديد من الرحلات إلى سلطنة عُمان في القرن الخامس عشر الميلادي، وقد تم مؤخرًا تدشين نصب تذكاري له في مدينة صلالة تخليدًا للعلاقات التاريخية الوثيقة والتبادل الحضاري الصيني العُماني العربي.

وأضاف أن لدى البلدين الرغبة المشتركة والصادقة في تعزيز العلاقات الثنائية وتحقيق مصالحهما المشتركة، لافتًا إلى ما تم من تعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، مشيرًا إلى ما ذكره الرئيس الصيني في كلمته اليوم حول التعاون في مجالات الطاقة المتجددة والذكاء الاصطناعي ومجالات متعددة أخرى، وبما يعود بالنفع بين الجانبين، وإلى تعاونهما في حفظ الأمن والسلم الدوليين، وفي الوقت ذاته نؤكد على مساندتنا لمبدأ الصين الواحدة حاضرًا ومستقبلا.

وأشار سعادته إلى الموقف المشرف لجمهورية الصين من العدوان الإسرائيلي في غزة، وتأييدها للقضية الفلسطينية، داعيًا بقية الأطراف الدولية للمضي بذات المسار تحقيقًا لحل عادل وشامل ومستدام لهذه القضية، ومبادرة السلام العربية لعام 2002م وفقًا لحل الدولتين، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة على حدود 1967م وعاصمتها القدس الشرقية.

ضم وفد سلطنة عُمان سعادة السفير عبدالله بن ناصر الرحبي مندوب سلطنة عُمان لدى جامعة الدول العربية، وسعادة السفير ناصر بن محمد البوسعيدي سفير سلطنة عُمان لدى جمهورية الصين الشعبية، وعددًا من المعنيين بوزارة الخارجية.

مقالات مشابهة

  • المسلمي والفارسي والسعدي يتنافسون على جائزة أفضل لاعب
  • إدارة نادي السيب تفتح ملف الإعداد لدوري التحدي الآسيوي
  • محمد شحاتة يروي قصة مؤثرة في بداية مسيرته ويؤكد: والدي بكى بعد انضمامي إلى الزمالك
  • روديجر: أرى نفسي كقائد للفريق
  • سلطنة عمان تشيد بعلاقات الشراكة الاستراتيجية مع بكين
  • إنريكي يطلب من باريس سان جيرمان ضم مدافع ليفربول
  • أول تعليق من كومباني بعد توليه تدريب بايرن ميونيخ
  • فليك يحسم مستقبل فاتي مع برشلونة
  • فييرا يعيد عقارب منصات التتويج مع السيب بثلاثية تاريخية
  • فنربخشة يراقب مستقبل ساديو ماني مع النصر السعودي