استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، على فضائية "مصر الأولى" تفاصيل الحالة المرورية اليوم الثلاثاء، على الطرق والمحاور الرئيسية.

وقالت الإعلامية هالة الحملاوي، إن ميدان العتبة يشهد كثافات مرورية نسبية حتي شارع عبد العزيز، ثم تباطؤ لحركة السيارات حتى ميدان طلعت حرب، موضحة أن هناك سيولة مرورية بميدان طلعت حرب مستمرة حتى المتحف المصري، كما ظهرت كثافات مرورية نسبية بداية من كوبري أكتوبر حتى شبرا مصر.

وأضافت "الحملاوي" أن الطريق الدائري يشهد سيولة مرورية بعد فتحه وإلغاء التحويلات، ويشهد شارع فيصل كثافات مرورية من محطة المريوطية حتى الطوابق، إضافة إلى وجود كثافات نسبية حتى محطة العريش وبداية من محور صفط حتى إشارة جامعة القاهرة.

وتابعت، أن هناك كثافات نسبية ليست مؤثرة بطريق عبد المنعم رياض وخاصة أعلى نهر النيل والطريق المؤدي إلى الجامعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صباح الخير يا مصر المرور كوبري أكتوبر الطريق الدائري کثافات مروریة

إقرأ أيضاً:

حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها اليوم السبت.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • أول أيام عيد الأضحى المبارك.. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • 29 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • من أسرة واحدة.. إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بمنشأة القناطر
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة وانتشار مكثف لسيارات الإغاثة على جميع الطرق والمحاور
  • وقفة عيد الأضحى.. سيولة مرورية على أغلب شوارع القاهرة والجيزة
  • انسياب مروري في شوارع القاهرة الكبرى
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم الجمعة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية بكوبري اكتوبر