كشف المهندس محمد أبو طالب نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، تفاصيل انقطاع خدمة الانترنت في بعض المحافظات وفي بعض المناطق من الجمهورية.

بقيادة مسئول كبير.. أحمد موسى يكشف كواليس ضبط مافيا احتكار السكر بالتموين


وأضاف محمد أبو طالب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن لا توجد مشكلة فب الانترنت في مصر، مضيفا أن الانترنت تأثر نتيجة عطل تقني اصاب احد أجهزة الشبكة الرئيسية.

وتابع المهندس محمد أبو طالب نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، انه جاري استعادة الخدمة بشكل كامل خلال ساعات ، لافتا إلى أن سيتم تعويض كل من تأثر من هذه المشكلات ومشكلة العطل التقني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانترنت أحمد موسى اتصالات انقطاع خدمة الإنترنت خدمات الانترنت شركة المصرية للاتصالات

إقرأ أيضاً:

"حزب الله" يبث لقطات من استهدافه آلية عسكرية إسرائيلية وتدميرها بشكل كامل

عرض "حزب الله" اللبناني مساء يوم الخميس، مشاهد من عملية استهدافه آلية عسكرية من نوع "هامر" تابعة للجيش الإسرائيلي عند مثلث "يفتاح - قدس".

ونشر الإعلام الحربي في "حزب الله" مقطع فيديو يظهر "مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية آلية عسكرية من نوع هامر تابعة للجيش الإسرائيلي عند مثلث يفتاح - قدس".

وأوضح حزب الله في بيان: "بعد رصد وترقب للقوات الإسرائيلية وعند وصول آلية عسكرية من نوع هامر إلى مثلث قدس (يفتاح يوشع)، استهدفها مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 5:30 من بعد ظهر يوم الخميس 13-6-2024 بصاروخ موجّه وأصابوها ‏إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها وإيقاع من فيها بين قتيل وجريح".‏

وأظهر مقطع الفيديو تجهيز عناصر في "حزب الله" للصواريخ الموجهة والكشف عن الآلية العسكرية الإسرائيلية ولحظة إطلاق الصاروخ في اتجاهها ليدمرها بشكل كامل.

وقال مصدر في "حزب الله"، يوم الخميس، إن عناصره هاجموا 15 موقعا عسكريا إسرائيليا دفعة واحدة في الجليل والجولان السوري المحتل.

إقرأ المزيد إعلام عبري: الجيش الإسرائيلي يوصي بإنهاء عملية رفح بسرعة للتجهيز لعملية أوسع في لبنان

كما أعلن الجيش الإسرائيلي أن طائرات مقاتلة إسرائيلية قصفت الليلة الماضية عدة مبان يستخدمها "حزب الله" في جنوب لبنان، فيما توعد رئيس المجلس التنفيذي لـ"حزب الله" هاشم صفي الدين، في وقت سابق، بتصعيد العمليات ضد إسرائيل.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • عاجل - "اللهم صل على سيدنا محمد".. موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في محافظة الشرقية {صيغة التكبيرات كاملة}
  • طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
  • مقتل 8 جنود إسرائيليين في رفح
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير عودة محمد شريف
  • العراق يُحدد موعد اغلاق مخيمات السليمانية.. كم عدد النازحين المتبقي؟
  • السعدني: طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة
  • تعرف على موعد طرح أغنية "لو زعلان" لـ ماجد المهندس 
  • "حزب الله" يبث لقطات من استهدافه آلية عسكرية إسرائيلية وتدميرها بشكل كامل
  • رئيس صندوق التنمية الحضرية يتابع الموقف التنفيذي لمشروع حدائق تلال الفسطاط
  • وزير النقل يترأس أعمال الجمعية العامة العادية للشركة المصرية للصيانة