شهدت مصر، أمس الثلاثاء، انقطاع الإنترنت بالكامل وهو ما أثار حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسائل الناس حول موعد انتظام خدمة الإنترنت من جديد.

انتظام خدمة الإنترنت من جديد

من جانبها أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن انتظام خدمة الإنترنت بالكامل على مستوى الجمهورية، مؤكدة أنه لا صحة لما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود قطع بأحد الكابلات البحرية.

قطع الإنترنت عن العالم

وأعربت الشركة، عن اعتذارها للعملاء عن هذا العطل الطارئ، لافتة أنها ستقوم بتعويض العملاء المتضررين وأيضا غير المتضررين بــ 10 جيجا بايت إضافية على جميع الباقات.

انقطاع الإنترنت في مصر

الجدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات كانت قد أعلنت اليوم عن تأثر خدمات الإنترنت في بعض المناطق ببعض محافظات الجمهورية نتيجة عطل تقني أصاب أحد أجهزة الشبكة الرئيسية، وقد قام فريق العمل بإصلاح العطل وجاري استعادة الخدمة بشكل تدريجي على مستوى جميع مناطق الجمهورية، وسيتم استعادة الخدمة بشكل كامل خلال الساعات القادمة.

الإنترنت يعود من جديد.. والمصرية للاتصالات تهدي عملائها 10 جيجا بايت مجانًا

النيابة العامة تصدر بيانا بشأن تأثر الخدمات الرقمية بانقطاع الإنترنت

«المصرية للاتصالات» تكشف سبب عطل الإنترنت وموعد عودة الخدمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإنترنت الاتصالات الانترنت المصرية للاتصالات انقطاع الإنترنت خدمة الانترنت قطع الإنترنت المصریة للاتصالات

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: المنظومة الصحية خرجت عن الخدمة بالكامل في غزة

قال يوسف أبو كويك مراسل قناة القاهرة الإخبارية إنّ الاحتلال الإسرائيلي أطبق طوقًا وحصارًا شاملًا على منطقة مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وإخراج المنظومة الصحية بأكملها عن الخدمة بعد حصار دام لـ5 أيام في محيط مشفى العودة بعدما اُستهدفت وتحديدُا الطابق الأخير فيها من قبل المدفعية الإسرائيلية.

وأضاف مراسل القناة الإخبارية خلال رسالة على الهواء ببرنامج «تغطية خاصة» المُذاع على فضائية «القاهرة الإخبارية» من تقديم الإعلامي حساني بشير، أنّ آيات الجيش الإسرائيلي اقتحمت المشفى وأجبرت الطواقم الطبية بالنزوح باتجاه المنطقة الغربية فيما جرت عمليات تحقيق ميدانية مع الطواقم الطبية.

وتابع أنّ قوات الاحتلال حاصرت مشفى كمال عدوان وأخرجته عن الخدمة بعدما اُستهدف قسم الطوارئ بمدفعية وأجبرت الطواقم الطبية على إخلائه،  مؤكدًا أنه لا يوجد مشفى الآن في المنطقة الشمالية أو غزة تستطيع التعامل مع المرضى.

واستطرد: «ما جرى في جباليا من عدوان في يومه العاشر، هو دمار واسع عن آليات إسرائيلية وصلت إلى المنطقة الغربية، وأُخرج النازحون من آخر مراكز الإيواء التي كانت تقع غرب المخيم، بعدما كان التركيز الإسرائيلي على المنطقة الشرقية والجنوبية الشرقية».

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: المنظومة الصحية خرجت عن الخدمة بالكامل في غزة
  • عودة خدمة الإنترنت إلى الخوخة وحيس
  • توقف الخدمة الصحية عن محافظتي غزة والشمال بالكامل
  • «المصرية للاتصالات» تحصل على تمويل بقيمة 200 مليون دولار من بنك مصر الإمارات
  • تقرير: "إيرباص" ترفع إنتاجها من الطائرات التجارية
  • هاتف من سامسونج بسعر رخيص ومواصفات رائعة
  • شراكة بين المصرية للاتصالات وهواوي كلاود لاستضافة أول سحابة عامة لهواوي في مصر وشمال أفريقيا
  • المصرية للاتصالات توقع عقد شراكة لاستضافة أول سحابة عامة لهواوي في مصر وشمال إفريقيا
  • المصرية للاتصالات تستضيف أول سحابة عامة لهواوي في مصر وشمال أفريقيا
  • شراكة بين المصرية للاتصالات وهواوي كلاود لاستضافة أول سحابة عامة للشركة في مصر