صدى البلد:
2024-06-17@11:01:22 GMT

إلهام شاهين توجه رسالة إلى سفير مصر فى تونس

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

نشرت الفنانة إلهام شاهين تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، توجه فيه الشكر إلى إيهاب فهمى، سفير مصر فى تونس، وذلك على هامش مهرجان “أيام قرطاج المسرحية”.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Elham Shahin إلهام شاهين‎‏ (@‏‎elhamshahin1‎‏)‎‏

وقالت إلهام شاهين: “شكرا معالى سفير مصر فى تونس إيهاب فهمى لاستقبالك الوفد المصرى المشارك فى أيام قرطاج المسرحية، ودعوة العشاء فى منزلكم الجميل، صحبة جميلة فى منزل كريم، تجمعنا جميعا فى حب مصر.

. تحيا مصر”.

بسبب حادث سير مروع.. نجوم فارقوا الحياة بشكل مفاجئ رحيل أشرف عبد الغفور.. 3 صدمات في الوسط الفني خلال 10 أيام بسبب مأساة غزة.. 3 نجوم حرموا أنفسهم من الاحتفال بعيد ميلادهم.. تفاصيل وفاة ناهد فريد شوقى.. 30 صورة تجمعها بوالدها الملك وابنتها ناهد السباعى مهرجان أيام قرطاج المسرحية 

يتتافس في المسابقة الرسمية لأيام قرطاج المسرحية 11 عملا من مختلف الدول العربية.

ويشهد المهرجان عددا من الورش من ابرزها "طريقة مايسز في في التمثيل" ويقدمها سكوت تالبوت من أمريكا، ولسعد سعايدي تونس، وورشة أخرى بعنوان "تقنيات الرقص والأداء الحركي" ويقدمها طلعت السماوي "العراق - السويد".

ويتواجد أيضا ورشة في المهرجان بعنوان "الرقص الإفريقي" ويقدمها الإسباني آولوي، وورشة أخرى بعنوان "الرقص" بالتعاون مع دريمز شباب ويقدمها المالي التونسي لاسينا كون، فيما يقدم المالي يايا كوليبالي ورشة بعنوان "صنع العرائس المالية"، وأخيرًا هناك ورشة بعنوان "الواقع المعزز" ويشارك فيها كل من السوسريين ورتان ويسنوكي، وريمار دي لاشيفالري، ونينا دي لاشيفاليري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين أيام قرطاج المسرحية ايام قرطاج ايهاب فهمي قرطاج المسرحية مهرجان أيام قرطاج المسرحية أیام قرطاج المسرحیة

إقرأ أيضاً:

الفصائل الفلسطينية توجه رسالة إلى الحجاج في يوم عرفة.. ماذا قالت؟

وجه المتحدث باسم الفصائل الفلسطينية أبوعبيدة، رسالة إلى الحجاج في يوم عرفة، بحسب ما ذكرت قناة «روسيا اليوم».

أبو عبيدة: تذكروا إخوانكم في غزة

وقال «أبوعبيدة»: «ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة وفلسطين بدعواتهم الخالصة في المشاعر المقدسة وأثناء مناسك الحج، وأن يستحضروا غزة وشعبها الصابر ومجاهديها في هذه الأوقات العظيمة المباركة».

وأضاف: «إننا إذ يؤدي ضيوف الرحمن فريضة الحج فإننا نؤدي فريضة الجهاد ضد أعداء الله المحتلين الغاصبين نيابة عن أمة الإسلام الكبيرة».

واستكمل المتحدث باسم الفصائل الفلسطينية: «طوفان الأقصى انطلق من أجل ثالث الحرمين الشريفين، ومناسك الحج هي فرصة لنذكّر أمة الملياري مسلم بحقيقة صراعنا مع عدونا الذي ينتهك مسرى رسول الله ويعيث فيه فسادًا وتهويدًا كل يوم».

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين بعباءة الإحرام من أمام الكعبة المشرفة
  • بهذه الكلمات٠٠ إلهام شاهين تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • «حج مبرور وذنب مغفور».. إلهام شاهين في أحدث ظهور بعد أداء فريضة الحج | صور
  • إلهام شاهين تحيي جمهورها من داخل الحرم
  • أبرزهم إلهام شاهين.. نجوم الفن يؤدون مناسك الحج
  • بصورة داخل الحرم المكى.. إلهام شاهين تهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى
  • بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج
  • الفصائل الفلسطينية توجه رسالة إلى الحجاج في يوم عرفة.. ماذا قالت؟
  • عاجل:- كتائب القسام توجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحرام
  • هيفاء وهبي توجه رسالة لاذعة لمنتقديها