ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي هاني البشر، أنه كان يتمنى أن يتم تفريغ نادي الاتحاد قبل مونديال الأندية، وأنه كان يجب تأجيل مباراته ضد ضمك، أو على الأقل أم يلعبها على أرضه.

وأشار أنه كان يتمنى من إدارة نادي الاتحاد في ورشة العمل التي كانت في بداية الدوري، أن يكونوا قد تحدثوا مع الرابطة، مؤكدًا أنه يشعر بالقلق حيال التشكيلة الجديدة، وهل سيكون بينهم انسجام أم لا.

وأكد الناقد الرياضي علي العنزي أنه لا حاجة للتأجيل حيث أن 72 ساعة مدة كافية لأن يقوم الفريق بالتجهيز، وأن المدرب لعب من قبل في بطولة كأس العالم للأندية، وهذا يجعل لديه خطة.

فيما أكد عبدالرحمن أباعود أن أخطاء الجدول ليست جديدة، مؤكدًا أن إدارة الاتحاد رفضت التأجيل حتى لا تتأثر الروزنامة الخاصة بها.

#هاني_البشر:
كنت أتمنى تفريغ لاعبي #الاتحاد قبل كأس العالم للأندية، و #علي_العنزي يؤكد بأن الـ72 ساعة فترة كافية لتجهيز الفريق قبل مشاركته المونديالية@al6nean#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/sDysZI40Wv

— #دورينا_غير (@SBA_sport) December 6, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد تأجيل مونديال الأندية

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يؤكد عدم مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية

أعلن الإيطالى كارلو أنشيلوتي المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، المتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه بأن فريقه لن يشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية وذلك لأسباب تتعلق بالجوائز المالية التي سيمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال أنشيلوتي في مقابلة مع صحيفة "إل جورنالي" الإيطالية نُشِرت الإثنين في عيد ميلاده الخامس والستين: "عليه أن ينسى (فيفا مشاركة ريال)، اللاعبون والأندية لن يشاركوا في هذه البطولة، مباراة واحدة لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو، وفيفا يريد أن يعطينا هذا المبلغ عن البطولة بأكملها. كلا".

وتابع: "على غرارنا، سترفض أندية أخرى هذه الدعوة (للمشاركة)".

يشار إلى أن كأس العالم للأندية 2025 من المقرر أن يقام بنفس نظام كأس العالم للمنتخبات، بحيث سيتم تقسيم الفرق الـ32 المشاركة إلى 8 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق ويتأهل منها المتصدر والوصيف إلى دور الـ16 ومنها إلى مرحلة خروج المغلوب حتى النهائى.

مقالات مشابهة

  • اهتماماتنا وإن كانت صغيرة
  • رسمياً .. الاتفاق بديلاً للاتحاد في كأس الخليج للأندية
  • كوت ديفوار تسعى لتعزيز صدارتها في تصفيات المونديال
  • أنشيلوتي يفجر مفاجأة بخصوص مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • ريال مدريد يحسم موقفه من المشاركة في كأس العالم للأندية في بيان رسمي
  • في بيان رسمي.. ريال مدريد يحسم موقفه من المشاركة في كأس العالم للأندية
  • دراسة: تزامن موجات الحرارة مع المد البحري قد يهدد ملايين البشر
  • أنشيلوتي يؤكد عدم مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • الاتحاد يدرس المشاركة في بطولة كأس الخليج للأندية
  • النقبي وآل علي يُديران مباراتين في تصفيات المونديال