قال الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات المصرية، إنّ مصر تشهد مرحلة مهمة وفارقة في تاريخها السياسي باستحقاق الانتخابات الرئاسية التي تعد خامس انتخابات رئاسية تعددية تشهدها البلاد.

جاء ذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

انتخابات 2024

وأضاف رئيس الهيئة العامة للاستعلامات المصرية، أن انتخابات 2024 تكتسب أهميتها الإضافية من كونها خطوة رئيسية في مسار الدولة الجاد نحو التحول الديمقراطي والتعددية الحزبية، وجاءت بعد عام ونصف العام من حوار وطني جاد وغير مسبوق شمل كل مكونات المجتمع المصري السياسية والنقابية والأهلية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية التحول الديمقراطي التعددية الحزبية الهيئة العامة للاستعلامات المصرية الدكتور ضياء رشوان المجتمع المصري

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يتجاهل أزمته الأخيرة ويشيد بفيلم "ولاد رزق 3..القاضية":يحمل رسائل مهمة

حرص النجم عمرو دياب، على الإشادة بفيلم "ولاد رزق 3.. القاضية"، الذي يُعرض حاليا بجميع السينمات في مصر والوطن العربي، مشيرا إلى أن العمل يحمل رسائل كثيرة مهمة.

عمرو دياب 

أكد الهضبة عمرو دياب، خلال تصريحاته، قائلاً: "الدمج بين المتحدة وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، سيساعد في تطوير صناعة الفن، وهذا ظهر في إنتاج فيلم ولاد رزق 3 القاضية"، متمنيا أن يحدث ذلك خلال الفترة المقبلة.
 

فيلم ولاد رزق 3

كما احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.


شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

فيلم ولاد رزق 3

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 
كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.


ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

أحمد عزعمرو يوسفكريم قاسمآسر ياسين 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

ريهام سعيد تكشف ستار خلافها مع أيتن عامر| ما السبب ؟

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يتجاهل أزمته الأخيرة ويشيد بفيلم "ولاد رزق 3..القاضية":يحمل رسائل مهمة
  • رئيس الخدمات البيطرية: المجازر استقبلت 10 آلاف أضحية أول أيام عيد الأضحى
  • خطوات التقديم في مرحلة الثانوية العامة 2024
  • 5 وفيات بين حجاج ليبيا منذ بدء المناسك
  • الخدمات البيطرية: ذبح 10 آلاف أضحية داخل المجازر الحكومية أول أيام العيد
  • «الزراعة»: المجازر استقبلت 10 آلاف أضحية في أول أيام العيد
  • الهيئة العامة للأوقاف تدّشن مشروع الأضاحي العيدية للعام 1445هـ
  • “إسرائيل”على شفا مرحلة جديدة من عدم الاستقرار السياسي
  • إسرائيل على شفا مرحلة جديدة من عدم الاستقرار السياسي
  • إيهود باراك: إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها وجوهر الكارثة حكومة ورئيس وزراء غير مؤهلين