حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنانة بشرى، والفنان سيد رجل  على الحضور لتقديم واجب العزاء في المنتجة ناهد فريد شوقي، المقام حاليًا في قاعة الوهاب مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وتستقبل الفنانة ناهد السباعي، واجب العزاء في والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، بجانب الفنانة رانيا فريد شوقي شقيقة الراحلة من الأب، وقدم واجب العزاء: الفنانة إيمان العاصي، بشرى، أحمد صيام، الراقصة دينا، المنتج محمد حفظي، فيفي عبده وابنتها، سيد رجب، دنيا عبد العزيز وزوجها، مادلين طبر، خالد زكي، المنتج أحمد السبكي، محمد الغيطي.

 

وفاة ناهد فريد شوقي

 
يشار إلى أنه توفيت ناهد فريد شوقي يوم الثلاثاء الماضي وكانت الفنانة آية سماحة زوجة ابن  الراحلة ناهد فريد شوقي، قد أعلنت عن وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت منشورًا قالت فيه:" لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي، إن لله وإن إليه راجعون، صلاة الجنازة عصرًا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

 

نعي نجوم الفن لـ ناهد فريد شوقي

 
كما حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي شقيقة ناهد فريد شوقي، على نعي شقيقتها بعد وفاتها، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، توفيت إلى رحمة الله أختي المنتجة الكبيرة السيدة ناهد فريد شوقي، صلاة الجنازة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد"، كما نعاها عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة دنيا سمير غانم، التي كتبت عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام":" البقاء لله المنتجة ناهد فريد شوقي خالص التعازي لابنتها، الزميلة والصديقة العزيزة ناهد السباعي وأختها الصديقة العزيزة رانيا فريد شوقي ربنا يصبركم يا رب".
 

 

نعي نقابة المهن التمثيلية 

كما قامت نقابة المهن التمثيلية أيضًا بنعي ناهد فريد شوقي في بيان لها، قائلة: تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي؛ وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي.
 
وتقدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحلة؛ وابنتها الفنانة ناهد السباعي؛ وشقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.
 


معلومات عن ناهد فريد شوقي 

ولدت المنتجة ناهد فريد شوقي يوم 25 ديسمبر عام 1950، وهي ابنة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، وهي أيضًا شقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي، وهي والدة الفنانة ناهد السباعي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم سيد رجب الفنانة سمير غانم الإعلامي رامي رضوان عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي المنتجة ناهد فريد شوقي ناهد فريد شوقي عزاء ناهد فريد شوقي وفاة ناهد فريد شوقي الفنانة رانیا فرید شوقی المنتجة ناهد فرید شوقی نقابة المهن التمثیلیة ناهد السباعی

إقرأ أيضاً:

رانيا منصور تروج لمسلسلها «الوصفة السحرية»

تنتظر الفنانة رانيا منصور عرض أحدث أعمالها الدرامية مسلسل الوصفة السحرية، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وشاركت الفنانة رانيا منصور البوستر الدعائي لها بـ مسلسل الوصفة السحرية، مع متابعيها على تطبيق إنستجرام، عبر خاصية الاستوري.

رانيا منصور بـ مسلسل الوصفة السحريةأبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: إسلام جمال، شيري عادل، وعمر الشناوي، عماد رشاد، هيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

أحداث مسلسل الوصفة السحرية

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ "دينا" على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

وفي وقت سابق روجت منصة WATCH IT، لـ مسلسل الوصفة السحرية بطولة الفنانة شيري عادل، إلى جانب عدد من نجوم الفن.

موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية على WATCH IT

ونشرت منصة WATCH IT البرومو الدعائي لـ مسلسل وصفة سحرية عبر حسابها على «فيسبوك» كاشفة عن موعد عرضه «قريبا مسلسل الوصفة السحرية على WATCH IT، يوم 7 يونيو قبل عرضه في التليفزيون».

وسيطرت الكوميديا البرومو من خلال المواقف التي جمعت بين كل من شيري عادل وعمر الشناوي، وهما زوجان، تنشأ بينهما المشكلات في سنة أولى زواج، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

مقالات مشابهة

  • أنا عندي أخ.. عمرو وهبة يهنئ هشام جمال بعيد ميلاده (صور)
  • في يوم ميلاده.. ما لا تعرفه عن هشام جمال
  • رانيا منصور تروج لمسلسلها «الوصفة السحرية»
  • رانيا منصور تروج لدورها في مسلسل الوصفة السحرية
  • 7 يونيو.. الفنانة رانيا منصور تشوق جمهورها لـ مسلسل الوصفة السحرية
  • نقابة المهن السينمائية تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • نقابة المهن التمثيلية تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • نقابة المهن السينمائية تنعي السيدة نوال محمد أحمد والدة وزيرة الثقافة
  • رئيس هيئة قصور الثقافة يتقدم بالعزاء والمواساة لوزيرة الثقافة فى وفاة والدتها
  • نقابة المهن الموسيقية تنعى والدة وزيرة الثقافة