أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اليوم الخميس عن قبول 2780 طالبا وطالبة في خطة الشواغر للفصل الدراسي الثاني 2023/2024 لحملة شهادة الثانوية العامة.

وقال المدير العام للهيئة الدكتور حسن الفجام في تصريح صحفي إنه تم اعتماد نتائج القبول في كليات الهيئة ومعاهدها ودوراتها التدريبية الخاصة لخطة شواغر الفصل الثاني من العام الدراسي والتدريبي 2024/2023 لحملة شهادة الثانوية العامة متمنيا للطلبة المقبولين التوفيق والنجاح.

من جانبه أوضح عميد القبول والتسجيل في الهيئة الدكتور فوزي الدوخي أنه تم قبول جميع المستوفين لشروط القبول لجميع الفئات حسب خطة الشواغر المعتمدة ووفقا للوائح المعتمدة.

وبين الدوخي أنه يمكن لكل المقبولين معرفة تخصصاتهم التي تم قبولهم بها من خلال منصة التقديم على موقع الهيئة أو عبر منصة تطبيق (سهل) الحكومي.

وأشار إلى أن المقبولين تم توزيعهم حسب الميزانية المعتمدة وحسب النسب الدنيا للقبول بالإضافة إلى ترتيب الرغبات على تخصصات كليات الهيئة ومعاهدها ودوراتها التدريبية.

وذكر أن القبول في بعض التخصصات بالكليات والمعاهد مشروط باجتياز الاختبارات والمقابلات الشخصية التي تم عقدها لافتا الى أهمية دخول كافة المقبولين لموقع الهيئة الالكتروني لمعرفة كافة المواعيد الضرورية المتعلقة بقبولهم وتسجيل جداولهم الدراسية.

ودعا المقبولين لمتابعة الحسابات الرسمية على منصات التواصل الإجتماعي لمعرفة كافة الارشادات والمواعيد الهامة أولا بأول متقدما بالتهنئة لجميع الطلبة المقبولين وأولياء أمورهم سائلا المولى عز وجل أن يكون هذا العام عاما ناجحا وموفقا للجميع.

لتحميل الأسماء:

1595354تنزيل المصدر كونا الوسومالتعليم التطبيقي خطة الشواغر

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: التعليم التطبيقي خطة الشواغر خطة الشواغر

إقرأ أيضاً:

“سدافكو” تؤكد تفوّقها في جودة وسلامة الأغذية بحصولها على تقييم متميز من الهيئة العامة للغذاء والدواء

المناطق_جدة

تعلن الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)، رائدة تصنيع المنتجات الغذائية وتوزيعها وبيعها في المملكة العربية السعودية، عن حصولها على التصنيف المتميز (A+) من قبل الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية. ومُنحت الشركة هذا التصنيف بعد قيام الهيئة مؤخراً بعملية تفتيش لمرافق التصنيع التابعة للشركة، لتحقق بذلك إنجازاً يدلّ على التزامها بتصنيع منتجات فائقة الجودة، وعملها لضمان سلامة المستهلك، وذلك عن طريق تطبيقها بروتوكولات مراقبة الجودة الصارمة.

 

أخبار قد تهمك هيئة الاذاعة والتلفزيون تطلق برنامج “عرفة منبر الأرض” لتسليط الضوء على سيرة خطباء الحرم في موسم الحج 2 يونيو 2024 - 5:22 مساءً وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 51 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة 2 يونيو 2024 - 4:44 مساءً

 

 

وعلاوة على ذلك، تبدي (سدافكو) أعلى درجات الحرص لمواكبة أحدث التطورات من خلال تطبيقها منهجيات التصنيع المبتكرة، واتباعها أفضل الممارسات المعمول بها في هذه الصناعة. ومن النماذج البارزة التي تؤكد هذه الجهود، قيامها مؤخراً بتحديث نظام التنظيف في المكان (CIP) بجدة. وأدت هذه التحسينات إلى تحسين كفاءة التنظيف، مع تقليل التأثير البيئي باستخدام كميات أقل من المياه والمواد الكيميائية.

 

 

 

ويعتبر نظام إدارة الجودة القوي الذي تم تطويره بعناية للحفاظ على أعلى المعايير في كافة جوانب التصنيع بمثابة العمود الفقري لعمليات (سدافكو)، إذا يساعدها هذا الإطار في مراقبة جميع عملياتها بدقّة متناهية، بدءاً من الإنتاج وحتى التعبئة والتغليف وصولاً إلى عملية التخزين، كوسيلة لضمان اتباعها كافة البروتوكولات اللازمة في جميع الأوقات.

 

 

 

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال باتريك ستيلهارت، الرئيس التنفيذي لشركة (سدافكو): “إن مهمتنا تتمثل في إسعاد المستهلكين من خلال توفير منتجات لذيذة ومغذّية ومريحة ومستدامة. ويجسد التصنيف (A+) الذي حصلنا عليه من الهيئة العامة للغذاء والدواء التزام كافة أعضاء فريقنا بتجاوز معايير الصناعة. ومن المتوقع اكتمال برنامج المصنع الرقمي الذي نقوم بتطويره لرقمنة عمليات الجودة والتصنيع بحلول نهاية العام الجاري، وسيعمل على تحسين عملياتنا بشكل أفضل.

 

ويسعدنا أن نكون في صدارة هذا القطاع لتقديم منتجات تعدّ الأفضل لسلامة وصحة للمستهلكين في سوق المملكة”.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن (سدافكو) لم تسجّل أي حالات عدم امتثال للوائح المتعلقة بسلامة الأغذية ومعايير ملصقات المنتجات طوال العام الفائت 2023، ناهيك عن عدم وجود أي حالات عدم امتثال حول تأثيرات الصحة والسلامة لمنتجاتها وخدماتها، مع حفاظها على سجل نظيف في مختلف عملياتها.

 

 

وحرصت (سدافكو) منذ تأسيسها في العام 1977 على تعزيز الثقة بشكل مستمر من خلال التزامها الثابت بالجودة والشفافية. وفي هذا العصر الذي تولي فيه الحكومة السعودية والجمهور أعلى درجات الأولوية لسلامة وجودة الأغذية، تحتل (سدافكو) مرتبة الطليعة، وتركز على تلبية هذه المطالب من خلال اتباعها نهجاً استباقياً ومبتكراً.

2 يونيو 2024 - 6:10 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يونيو 2024 - 4:13 مساءًالقيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح بمناسبة تعيينه ولياً للعهد في دولة الكويت أبرز المواد2 يونيو 2024 - 3:53 مساءً‏⁧‫وزارة الدفاع‬⁩ تبدأ استقبال طلبات التسجيل في الكليات العسكرية للخريجين الجامعيين أبرز المواد2 يونيو 2024 - 2:48 مساءًشقيق المفقود هتان شطا: الاتصال بـ”هتان” لم ينقطع قبل فقدانه أبرز المواد2 يونيو 2024 - 2:07 مساءًالقيادة تهنئ رئيس الجمهورية الإيطالية بذكرى يوم الجمهورية لبلاده أبرز المواد2 يونيو 2024 - 1:31 مساءًالنيابة العامة: إدانة مواطن بجريمة تزوير شيكات تقدر بـ أكثر من 34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية2 يونيو 2024 - 4:13 مساءًالقيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح بمناسبة تعيينه ولياً للعهد في دولة الكويت2 يونيو 2024 - 3:53 مساءً‏⁧‫وزارة الدفاع‬⁩ تبدأ استقبال طلبات التسجيل في الكليات العسكرية للخريجين الجامعيين2 يونيو 2024 - 2:48 مساءًشقيق المفقود هتان شطا: الاتصال بـ”هتان” لم ينقطع قبل فقدانه2 يونيو 2024 - 2:07 مساءًالقيادة تهنئ رئيس الجمهورية الإيطالية بذكرى يوم الجمهورية لبلاده2 يونيو 2024 - 1:31 مساءًالنيابة العامة: إدانة مواطن بجريمة تزوير شيكات تقدر بـ أكثر من 34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية هيئة الاذاعة والتلفزيون تطلق برنامج "عرفة منبر الأرض" لتسليط الضوء على سيرة خطباء الحرم في موسم الحج هيئة الاذاعة والتلفزيون تطلق برنامج "عرفة منبر الأرض" لتسليط الضوء على سيرة خطباء الحرم في موسم الحج تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “سدافكو” تؤكد تفوّقها في جودة وسلامة الأغذية بحصولها على تقييم متميز من الهيئة العامة للغذاء والدواء
  • عاجل:- ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 للفصل الدراسي الثاني بمحافظة كفر الشيخ
  • عاجل: محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني للتعليم الأساسي بنسبة نجاح 93،7 %
  • محافظ الشرقية: انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية خلال يومها السابع
  • بالاسم ورقم الجلوس… نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية لعام 2023/2024
  • محافظ الشرقية يتابع انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024
  • عاجل:- اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية لعام 2023/2024
  • 745 ألفًا و86 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة 2024
  • لضمان الامتثال للتشريعات العقارية.. “العقار” تُنفذ 18 حملة رقابية خلال مايو 2023
  • “تمكن” تقيم حفلًا ختاميًا بمناسبة انتهاء العام الدراسي