خصصت غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن العشري  فريق عمل من موظفيها لتقديم خدمة الاستعلام عن المقار الانتخابية استعدادًا للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 .

وقال أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية إنه تم توفير هذه الخدمة  بمركزي التميز بمقر الغرفة الرئيسي 4 ميدان الفلكي بمنطقة باب اللوق وأيضًا مركز تميز الغرفة بجراج الأوبرا بمنطقة العتبة بالقاهرة للتسهيل على المجتمع التجاري وأيضًا المواطنين للاستعلام عن مقار لجانهم الانتخابية في خطوة لدعم المشاركة في الانتخابات ، والظهور أمام العالم بصورة مشرفة ، حيث إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني نحرص عليه جميعًا.

وشدّد العشري على أهمية مشاركة مجتمع الأعمال والعاملين لديهم والمواطنين بكل فئاتهم في الانتخابات الرئاسية من أجل الحفاظ على استقرار بلدنا وعلى الطفرة التنموية غير المسبوقة التي شهدتها مؤخرًا على كافة الأصعدة ، حيث إن السنوات الأخيرة شهدت إنجازات كبيرة في المشروعات القومية والمدن الصناعية والبنية التحتية وغيرها من المشروعات والمبادرات التي ترفع من شأن بلدنا ، وهو ما يحتم علينا المشاركة بقوة في هذه الانتخابات لإرسال رسالة واضحة وصريحة للعالم بأكمله بأن مصر غنية بأبنائها المخلصين ، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم أجمع.
 

إقبال كبير 

أعرب  العشري عن سعادته بالإقبال الكبير على الاستعلام عن اللجان الانتخابية بالغرفة سواء من التجار أو المواطنين خاصة أن فريق العمل المخصص بالغرفة لهذا الأمر يعرض علي كافة زائري الغرفة الاستعلام عن لجانهم الانتخابية للاستفادة من هذه الخدمة علي أوسع نطاق ، وهو ما يبشر بأن الإقبال سيكون كثيفًا على الانتخابات الرئاسية مع أيام التصويت الأحد والإثنين والثلاثاء من الأسبوع القادم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غرفة القاهرة الانتخابات الرئاسية المقار الانتخابية اقبال المواطنين الانتخابات الانتخابات الرئاسیة فی الانتخابات الاستعلام عن

إقرأ أيضاً:

56 اجتماعاً مع شركاء منظومة الأعمال في ختام مشاركة غرفة دبي للاقتصاد الرقمي في “جيتكس أفريقيا 2024” بالمغرب

 

اختتمت غرفة دبي للاقتصاد الرقمي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، مشاركتها في معرض جيتكس أفريقيا 2024 الذي اختتم أعماله مؤخراً في مدينة مراكش المغربية بتنظيمها أكثر من 56 اجتماعاً مع شركاء منظومة الأعمال خلال الحدث، وذلك بهدف استقطاب صناديق رأس المال المخاطر والشركات من قارة أفريقيا للتوسع إلى دبي.
وقامت غرفة دبي للاقتصاد الرقمي ضمن منصتها في المعرض باستعراض المقومات التنافسية التي تتمتع بها دبي، كما سلطت الضوء على الدعم الذي تقدمه للشركات الأفريقية الراغبة في توسيع أعمالها إلى دبي، وذلك ضمن جهودها لترسيخ مكانة الإمارة كعاصمة عالمية للاقتصاد الرقمي.
وركزت الغرفة خلال مشاركتها في المعرض، الذي يعدّ أكبر حدث شامل للتكنولوجيا والشركات الناشئة في القارة الأفريقية، على استقطاب الشركات الناشئة الرقمية للمشاركة في معرض “إكسباند نورث ستار 2024″، الذي يعدّ أكبر فعالية للشركات الناشئة والمستثمرين حول العالم، والمقرر عقده في إمارة دبي خلال شهر أكتوبر المقبل من العام الجاري، والذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي وتستضيفه غرفة دبي للاقتصاد الرقمي.
ومن خلال شراكة بين غرفة دبي للاقتصاد الرقمي ومجموعة الإمارات، نظم فريق تقنية المعلومات في مجموعة الإمارات فعالية خاصة بالوظائف ضمن منصة الغرفة خلال أيام المعرض الثلاث بهدف استقطاب أفضل المهارات والكفاءات الرقمية إلى دبي، كما استضافت الغرفة في منصتها بالحدث 4 شركات رقمية ناشئة من دبي في منصتها بالمعرض وهي “Cafu” و”Syspos” و”Fleetroot” و”Bankbuddy” وذلك للترويج لقصص نجاح الشركات الرقمية في منظومة مجتمع الأعمال في دبي.
وفيما استقطبت منصة الغرفة في معرض جيتكس أفريقيا 860 زائراً، قامت خلال مشاركتها في الحدث بتسليط الضوء على المبادرات التي تقودها ومنها “منصة دعم وجذب الشركات”، التي تعتبر بوابة مبتكرة لمساعدة الشركات الرقمية على تأسيس أعمالها في دبي، أو التوسع في سوق الإمارة من خلال مجموعة من الخدمات والتسهيلات واللقاءات.
واستعرضت الغرفة من خلال 4 عروض تعريفية المشهد الاقتصادي في دبي، ومنظومة الاقتصاد الرقمي المحفزة لنمو الأعمال، والتسهيلات التنافسية التي توفرها الإمارة لدعم الشركات الناشئة الرقمية، والتعرف بالخدمات التي تقدمها لتسهيل توسع هذه الشركات محلياً وفي الأسواق العالمية انطلاقاً من دبي.
وشاركت عرفة دبي للاقتصاد الرقمي في جلسة نقاشية لاستعراض دورها في دعم وتطوير الاقتصاد الرقمي في دبي، وجهودها في استقطاب المواهب، ومختلف البرامج والمبادرات التي تقدمها لدعم الشركات الناشئة، بالإضافة إلى تنظيم جلسة حوارية لرواد الأعمال من الشركات الأربعة التي تتخذ من دبي مقراً لها والتي استضافتها منصة الغرفة في المعرض، وركزت الجلسة على قصص نجاحهم.
وتم خلال المعرض تنظيم تحدي “سوبرنوفا جيتكس أفريقيا” ضمن فعاليات “نورث ستار أفريقيا”، حيث تمت دعوة شركات من مختلف القطاعات لعرض أفكارها المبتكرة، وحصل الفائز في التحدي، الذي يعتبر أكبر مسابقة لعروض الشركات الناشئة في أفريقيا، على فرصة ممولة بالكامل من قبل غرفة دبي للاقتصاد الرقمي للمشاركة في معرض “إكسباند نورث ستار 2024” بدبي.
وتهدف غرفة دبي للاقتصاد الرقمي من مشاركتها في معرض جيتكس أفريقيا إلى تحقيق أولوياتها الاستراتيجية في تعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية في مجال الاقتصاد الرقمي بما ينسجم مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33.


مقالات مشابهة

  • الحرس الثوري يكشف موقفه بدعم مرشح للانتخابات الرئاسية
  • بـ11 لغة.. السعودية تخصص روبوتا ذكيا لتقديم الفتاوى للحجاج
  • السعودية تخصص روبوتا ذكيا لتقديم الفتاوى للحجاج بـ11 لغة (صور)
  • غرفة القاهرة تهنئ المصريين بحلول عيد الأضحى المبارك
  • 56 اجتماعاً مع شركاء منظومة الأعمال في ختام مشاركة غرفة دبي للاقتصاد الرقمي في “جيتكس أفريقيا 2024” بالمغرب
  • الانتخابات الرئاسية والفول بالمكيول..!
  • النرويج تخصص 240 مليون يورو لتقديم وسائل الدفاع الجوي لأوكرانيا
  • غرفة العمليات الرئيسية بمفوضية الانتخابات تُباشر مهامها
  • إيران تستبعد نجاد وتقبل 6 مرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • غرفة عمليات مفوضية الانتخابات تباشر أعمالها في متابعة عملية تسجيل الناخبين