بوابة الفجر:
2024-06-11@18:13:40 GMT

إنجي المقدم: "بلعب رياضة وبشتغل على نفسي".. فيديو

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

كشفت الفنانة إنجي المقدم دورها في مسلسل «ريفو» بندوة مهرجان ميدفيست مصر.

انجي المقدم تشيد بمسلسل ريفو

وأشادت إنجي المقدم خلال حواره مع برنامج «سبوت لايت»، المذاع عبر قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية شيرين سليمان، بندوة مهرجان ميدفيست مصر، حيث علقت قائلة: «كانت جميلة واتكلمنا فيها عن العوامل النفسية اللي تقدر تغير في مجتمعنا بالشكل الإيجابي».

أبرز ممارسات وهوايات انجي المقدم

وبشأن أعمالها المقبلة، نوهت إنجي المقدم قائلة: «الفترة دي معنديش أعمال جديدة وبطور من نفسي وبلعب رياضة، واشتغل على نفسي واقعد مع أولادي».

 

نجوم مسلسل ريفو 
 

شارك في بطولة مسلسل ريفو كل من: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى اسماعيل.

أحداث مسلسل ريفو 2

وتدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل ريفو حول رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل ووالدتها (ليلى) التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة، تقرر مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الاسكندرية، على امل ان تستعيد ليلى جزءا من ذكرياتها السابقة وتساعد مريم على معرفة حقيقتها وحقيقة ما تبقى من احداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير ريفو، يصحبها خلال الرحلة التسجيل الصوتي لاعضاء الفرقة الاربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجات جديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنجى المقدم ريفو برنامج سبوت لايت العوامل النفسية إنجی المقدم مسلسل ریفو

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"

تعود النجمة حورية فرغلي بعد غياب عن الدراما منذ 3 سنوات، من خلال مسلسل "سيما ماجي"، وتشاركها البطولة النجمة رانيا يوسف، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.


وبدأت النجمة حورية فرغلي تصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، صباح اليوم الأحد، في إحدى الفيلات بطريق المنصورية، وجمعتها مشاهد العمل بالنجمة رانيا يوسف، والنجمة مادلين طبر، والنجم القدير كمال أبو رية، في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

وأكدت حورية فرغلي على أن الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث مسلسل " سيما ماجي"، جديدة عليها ولم تقدمها من قبل، حيث تجسّد شخصية سيما – دكتورة ليس لديها الحظ في الزواج أوانجاب الأطفال، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل سيما ماجيأحداث مسلسل "سيما ماجي"

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل سيما ماجيأبطال مسلسل "سيما ماجي"
 

مسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"

مقالات مشابهة

  • السعودية.. حشد من الحجاح يردد الدعاء خلف طفلة على كتفي والدها في الحرم المكي(فيديو)
  • الموت يفجع إنجي المقدم
  • إنجي المقدم تعلن عن وفاة حماتها: حيببة الكل
  • الفنانة إنجي المقدم تعلن عن وفاة حماتها
  • محمد الشرنوبي يستعد لطرح أحدث أغانيه "إستغنينا".. فيديو
  • حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"
  • إنجي المقدم محامية في مسلسل "وتر حساس".. تفاصيل
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن تواصل الـCIA معها عقب أحداث 11 سبتمبر / فيديو
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن تواصل الـCIA معها عقب أحداث 11 سبتمبر