أعلنت غرفة العمليات بديوان عام محافظة كفر الشيخ ، عن رابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية، وذلك عن طريق موقع الهيئة الوطنية للانتخابات www. elections. eg ، حيث يتم الاستعلام عنه بالرقم القومي ،وذلك من أجل التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت.

 وكان، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، يرافقه  عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، قد تفقدا، تجهيزات مقر اللجنة العامة الأولى بالمسرح المدرسى، واللجنة العامة الثانية ومقرها مركز التطوير التكنولوجى بغرب مدينة كفرالشيخ، فى إطار جولاته اليومية لمتابعة الإجراءات والإستعدادات التى قامت بها أجهزة المحافظة إستعداداً للانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في الفترة من 10 ــ 12 ديسمبر الجارى، وذلك بحضور، اللواء حسن موافى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم، عدد من القيادات التنفيذية.

قال محافظ كفرالشيخ، أن المحافظة انتهت من إعداد كافة المقرات الانتخابية لاستقبال الناخبين حيث يشارك مليونى و339 ألف و 800 ناخب فى العرس الديمقراطى بالانتخابات الرئاسية 2024 من خلال 14 لجنة عامة و 508 مركز إنتخابى بـ 524 لجنة فرعية تتضمن 5 لجان للوافدين من المحافظات.
أكد محافظ كفرالشيخ، على رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة خلال الانتخابات الرئاسية، المقرر انعقادها في 10، 11، 12 من شهر ديسمبر الجارى، داعياً الناخبين للمشاركة بكثافة فى صناعة مستقبل مصر، لافتاً إنه يشارك مليونى و 339 ألف و 800 ناخب فى العرس الديمقراطى بالانتخابات الرئاسية 2024 بمحافظة كفر الشيخ موزعين على 14 لجنة عامة، و 508 مركز انتخابى بـ 524 لجنة فرعية، منهم 5 لجان فرعية للوافدين من محافظات الجمهورية، مشيرًا إلى أنه ،تم تخصيص أرقام لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين على الخط الساخن 114 والرقم ( 0473220792 ) من التليفون الأرضي، أوالتليفون المحمول.

للاستعلام عن اللجنة الانتخابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية عن طريق موقع الهيئة الوطنية للانتخابات www. elections. eg بالرقم القومي وذلك من أجل التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاستعلام عن اللجنة الانتخابية انتخابات الرئاسية 2024 بمحافظة كفر الشيخ للتصويت في الانتخابات الرئاسية محافظة كفر الشيخ الانتخابات الرئاسیة محافظ کفرالشیخ

إقرأ أيضاً:

16 مجزرا بكفرالشيخ استقبلت 1200 أضحية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت مجازر ‏محافظة كفرالشيخ 362 ذبيحة أضحية خاصة بالمواطنين تم ذبحها «بالمجان» خلال ثالث أيام عيد الأضحى ، ليرتفع عدد حالات ذبح الأضاحي طوال العيد ل1200 أضحية.

‏تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود مديرية الطب البيطرى بالتعاون مع الجهات المعنية، فى إجراءات الفحوصات البيطرية وذبح الأضاحى للمواطنين والجمعيات الخيرية «مجانًا»، حيث تم ذبح 362 أضحية بـ 16 مجزر حكومي على مستوى المحافظة، اليوم الثلاثاء، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك فى إطار حرص المحافظة على توفير سبل الراحة للمواطنين، وتخفيف الأعباء المالية عليهم، وضمان سلامة اللحوم من خلال الذبح فى المجازر، تحت إشراف الأطباء البيطريين.

قال محافظ كفرالشيخ، أنه كلف مديرية الطب البيطرى، بتكثيف الحملات بالإشتراك مع مديرية الصحة والتموين للمرور على الأسواق ومحال الجزارة ومحال بيع الأسماك المملحة والتأكد من صلاحيتها للإستخدام الآدمى وخلوها من الأمراض ومطابقتها للمواصفات الصحية والكشف البيطرى عليها مع إعدام غير الصالح منها فورًا، وإنشاء غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التابعة لها بجميع المراكز لتلقى أى شكاوى أو مقترحات من الجزارين والمواطنين والعمل على حلها، والحد من إجازات الأطباء البيطريين القائمين بالعمل فى المجازر والمرور على مجازر المحافظة لتذليل الصعوبات التى تعترض سير العمل والمرور على ثلاجات اللحوم المجمدة بالإدارات المختلفة، والتنبيه على الإدارات التابعة للمديرية بإيفاد دكتور بيطرى ليقوم بالعمل فى نقاط الرقابة الموجودة بأسواق مراكز ومدن المحافظة بالإشتراك مع مفتش صحة وإدارى من الوحدة المحلية وذلك لحل مشاكل المواطنين.

أكد محافظ كفرالشيخ، ‏على أهمية الذبح فى المجازر، وإجراء الفحوصات البيطرية قبل الذبح، والتى تشمل سلامة اللحوم، والنظافة العامة، فضلًا عن خدمة الذبح مجانًا فى المجازر الحكومية للأهالى خلال أيام عيد الأضحى المبارك، لتقديم خدمة بيطرية متميزة وتيسيرًا للأهالى، ومنعًا للذبح خارج السلخانة، حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين، وكذلك الحفاظ على البيئة من التلوث بمخلفات الذبح خارج المجازر، وضمان خروج اللحوم صالحة للإستهلاك الآدمى.

وجه محافظ كفرالشيخ، بتكثيف الحملات التفتيشية على محلات الجزارة، للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية، والتأكد من تطبيق اشتراطات الصحة العامة، وسلامة الذبائح، مع مراعاة الاشتراطات البيئية، وفحص الذبائح للتأكد من خلوها من الأمراض، والتأكد من سلامة أدوات الذبح وتقطيع اللحوم.

كلف محافظ كفرالشيخ، بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سلامة اللحوم المقدمة للمواطنين بجميع أنحاء المحافظة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص خط ساخن لتلقى شكاوى المواطنين بشأن سلامة اللحوم وأسعارها ومنع التلاعب بها وذلك من خلال الرقم (114).

IMG-20240618-WA0018 IMG-20240618-WA0021 IMG-20240618-WA0020 IMG-20240618-WA0022

مقالات مشابهة

  • انتخابات ايران.. المحافظون يسيطرون على المشهد والشارع بين 3 خيارات
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال النظافة والتجميل بمصيف بلطيم
  • لماذا تكتسب المناظرات الانتخابية لرئاسيات إيران أهمية كبيرة؟
  • إقبال المواطنين على مصيف بلطيم والحدائق والمتنزهات العامة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع إقبال المواطنين على مصيف بلطيم والحدائق والمتنزهات العامة
  • تحرير 8 محاضر لمخالفات تموينية بدسوق
  • محافظ كفر الشيخ يؤدي واجب العزاء في السكرتير العام
  • 16 مجزرا بكفرالشيخ استقبلت 1200 أضحية
  • كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية في دسوق
  • محافظ أسيوط: تحرير 120 محضر تموينى بمراكز المحافظة