استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، خلال قصف طائرات الاحتلال الحربية للمنازل في دير البلح، ومخيمات النصيرات والبريج والمغازي.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا مأهولا بالسكان في دير البلح وسط قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد 4 أشخاص على الأقل وإصابة العشرات.

وأضافت أن طائرات الاحتلال استهدفت أيضا منزلا في مخيم المغازي وسط القطاع؛ ما أدى إلى استشهاد ثلاثة أشخاص، وإصابة العشرات.

وقال شهود عيان، إن طائرات الاحتلال قصفت منزلا مأهولا بالسكان في مخيم البريج، ما أدى إلى استشهاد 7 أشخاص على الأقل، وإصابة العشرات بينهم أطفال ونساء، إضافة لوجود عدد من المواطنين تحت الركام.

كما استهدفت قوات الاحتلال عبر طائراتها الحربية منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أدى لاستشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين.

جنوبا، أطلقت زوارق الاحتلال الحربية نيران رشاشاتها الثقيلة قبالة شاطئ مدينة رفح.

وتواصل مدفعية الاحتلال قصفها المكثف على مدينة خان يونس والمنطقة الشرقية تحديدا مناطق عبسان، ومعن، وبني سهيلا، وكذلك على مدينة رفح.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: غزة فلسطين قوات الاحتلال قصف طائرات الاحتلال ما أدى

إقرأ أيضاً:

استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي استهدف سيارة مدنية شرق مخيم النصيرات

31/5/2024مقاطع حول هذه القصةظهور النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية في جنوب أفريقياplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 29 seconds 01:29مظاهرة أمام مقر قناة تلفزيونية فرنسية احتجاجا على إجرائها مقابلة مع نتنياهوplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 55 seconds 02:55فلسطيني يروي قصة عائلته مع الحرب والنزوح هربا من الموت إلى المجهولplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 17 seconds 02:17إدانة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب بـ34 تهمة جنائيةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 09 seconds 04:09بعد 3 دول أوروبية.. سلوفينيا تعلن الاعتراف بدولة فلسطينplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 16 seconds 02:16الاحتلال ينسحب من مدينة جنين ومخيمها بعد عملية عسكرية خاطفةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 50 seconds 01:50تراجع جزئي للاحتلال من مخيم جباليا بعد إحداثه دمارا واسعاplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 21 seconds 03:21من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد 4 فلسطينيين بينهم طفلان جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • استشهاد طفلة وإصابة آخرين جنوب مدينة غزة
  • اعلام فلسطيني: استشهاد فلسطيني وإصابة آخر برصاص القوات الإسرائيلية خلال اقتحامها مخيم عقبة جبر جنوب أريحا
  • استشهاد شاب فلسطيني وإصابة آخر برصاص الإحتلال الإسرائيلي في أريحا
  • استشهاد فلسطيني وإصابة آخر برصاص قوات الاحتلال في أريحا
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. استشهاد وإصابة 445 مدنياً في مجازر جديدة للعدو الصهيوني بقطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا وسط مدينة غزة
  • استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة آخرين بقصف الاحتلال لحي الزيتون في غزة
  • استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي استهدف سيارة مدنية شرق مخيم النصيرات
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي