ديسمبر 11, 2023آخر تحديث: ديسمبر 11, 2023

المستقلة/- أكد مصدر مطلع في الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن الاتحاد سيعلن عن صفقة جديدة مع شركة بوما الألمانية، لتجهيز المنتخبات الوطنية، فيما اشار الى الدور الكبير الذي بذله الكابتن عدنان درجال لانهاء الصفقة.

وأوضح المصدر لـ “المستقلة”، أن الصفقة ستكون من أكبر الصفقات في تاريخ الاتحاد العراقي، وأن الإعلان عنها سيكون حصريًا في العاصمة بغداد.

وأضاف المصدر أن الصفقة ستتضمن تجهيز المنتخبات الوطنية، الأول والأولمبي والرديف، بأحدث المعدات الرياضية، بقيمة مالية ضخمة.

وأشار المصدر الى الدور الكبير الذي اضطلع به رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الكابتن عدنان درجال، كان له الأثر الكبير في ترسية هذه الصفقة الضخمة.

وأوضح المصدر أن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، كان حريصًا على أن تكون هذه الصفقة هي الأفضل للمنتخبات الوطنية، وأن تساهم في تطوير مستواها، وتقديم صورة مميزة لها في المحافل الدولية.

وتأتي هذه الصفقة في إطار سعي الاتحاد العراقي لكرة القدم، لتحسين مستوى المنتخبات الوطنية، وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

وتعتبر شركة بوما الألمانية من أكبر الشركات العالمية في مجال صناعة المعدات الرياضية، وهي تمتلك تاريخًا طويلًا في تجهيز المنتخبات الوطنية، وكبريات الانديات والمنتخبات العالمية.

وتعد هذه الصفقة خطوة مهمة في تاريخ الاتحاد العراقي لكرة القدم، والتي ستساهم في تطوير مستوى المنتخبات الوطنية، وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

الفوائد المتوقعة من الصفقة

يتوقع أن تعود هذه الصفقة بالفوائد التالية على الاتحاد العراقي لكرة القدم والمنتخبات الوطنية:

تحسين مستوى المنتخبات الوطنية، من خلال تجهيزها بأحدث المعدات الرياضية.تعزيز الظهور الإعلامي للمنتخبات الوطنية، من خلال التعاون مع شركة بوما العالمية.زيادة الإيرادات المالية للاتحاد العراقي لكرة القدم، من خلال حقوق الرعاية.

التوقعات المستقبلية

يتوقع أن تستمر هذه الشراكة بين الاتحاد العراقي لكرة القدم وشركة بوما الألمانية، لسنوات طويلة، مما سيساهم في تطوير مستوى المنتخبات الوطنية، وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: الاتحاد العراقی لکرة القدم هذه الصفقة

إقرأ أيضاً:

إقامة منافسات الدور السداسي الليبي في إيطاليا

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم، رسميا، اليوم الاثنين، عن إقامة منافسات الدور السداسي من الدوري الممتاز على الملاعب الإيطالية ابتداء من يوم 24 يونيو الجاري.

جاء ذلك عقب اجتماع موسع عقده رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني، مع أندية سداسي التتويج لوضع الترتيبات الأخيرة لانطلاق دوري سداسي التتويج لكرة القدم.

وفي سياقٍ ذي صلة، أصدر رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، تعليماته لوزارة الرياضة بدعم الأندية المشاركة في الدور السداسي من الدوري الممتاز لكرة القدم.

كما وجه الدبيبة خلال اجتماعه بوزير الرياضة عبد الشفيع الجويفي، الوزارة بالتكفل بجميع مصروفات إقامة المنافسات.

وأوضحت منصة “حكومتنا” الرسمية أن مباريات الدور السداسي ستقام في إيطاليا بعد التنسيق بين الاتحاد الليبي لكرة القدم ووزارة الرياضة لتنفيذ الاتفاق الذي تم بين الدبيبة ورئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، خلال زيارة الأخيرة لطرابلس.

مقالات مشابهة

  • مصدر في بيراميدز يرد على شكوى نادي النجوم
  • وزير الرياضة يشهد انطلاق المشروع القومي لصقل مدربي المنتخبات الوطنية بالجامعة البريطانية في مصر
  • انطلاق المشروع القومى لصقل مدربي المنتخبات الوطنية في الجامعة البريطانية
  • وزير الرياضة يشهد انطلاق المشروع القومى لصقل مدربي المنتخبات الوطنية
  • استجابة لبغداد اليوم.. البصرة تخاطب اتحاد الكرة لدخول ذوي الإعاقة لمباراة العراق وفيتنام
  • حمزة إدريس مساعداً إدارياً للاتحاد
  • إقامة منافسات الدور السداسي الليبي في إيطاليا
  • كرة القدم.. سداسي التتويج في إيطاليا يوم 24 يونيو الجاري
  • فريق الموصل يتأهل إلى الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
  • 156 لاعبًا للأعمار السنية في كشوفات الأندية العمانية