أعلن محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين، أنه فى تمام الساعة التاسعة من مساء  الإثنين، 11 من ديسمبر، تم الانتهاء من عملية التصويت فى اليوم الثانى، وغلق صناديق الاقتراع بالأقفال البلاستيكية المرقمة، بمعرفة المستشارين، والتحفظ عليها بمعرفة أطقم الحراسة من قوات الشرطة؛ وسط الحراسة المشددة، بعد انتهاء اليوم الثانى من الإنتخابات بجميع اللجان الانتخابية بدائرة المحافظة، والمقرر لها فى أيام 10، 11 ، 12 ديسمبر الحالي.

وأكد نورالدين، أن العملية الانتخابية مستقرة ولا يوجد مشاكل او معوقات، وتتم في أجواء هادئة وبمنتهى النزاهة والشفافية، على أن تفتح اللجان الإنتخابية أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة من صباح غداً الثلاثاء في اليوم الثالث للإنتخابات الرئاسية 2024.

وتابع محافظ كفرالشيخ، عملية غلق صناديق الاقتراع من خلال غرفة العملية الرئيسية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن، ومركز الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، بديوان عام المحافظة، والتى تتابع العملية الانتخابية على مدار الساعة، والتواصل مع جميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية، لتسهيل عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم، والحفاظ على سلامتهم، وذلك بحضور عمرو البشبيشى نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبدالغفار الديب السكرتير العام المساعد، والدكتور  أماني شاكر، نائب رئيس جامعة كفرالشيخ، ووكلاء الوزارات المعنية ورؤساء المصالح والقطاعات الحكومية، وعدد من القيادات التنفيذية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غلق صناديق الاقتراع المراكز والمدن

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: ضبط 30 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بمدينة بيلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ضبطت مديرية تموين كفر الشيخ 30 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بمدينة بيلا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيال الواقعة.

وتابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا في الحملات التموينية التي شنتها علي الأسواق والمخابز والمحال والمطاعم بنطاق مركز بيلا، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالاشتراك مع إدارات الطب البيطري والتموين والصحة وجهاز حماية المستهلك.

وأسفرت عن تحرير 13 محضراً تموينياً متنوعة خلال حملاتها علي الأسواق والمحال والمطاعم شملت « 6 محاضر عدم إعلان، و4 محاضر شهادة صحية، ومحضرين بمضبوطات 30 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، ومحضر نظافة»، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وأكد محافظ كفرالشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز  والأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وجه محافظ كفرالشيخ، الأجهزة التنفيذية «التموين والصحة والطب البيطرى» على مستوى المحافظة بضرورة التصدى بكل حزم لأى مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114».

IMG-20240611-WA0016 IMG-20240611-WA0015 IMG-20240611-WA0013

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يبحث اقامة المجمع الديني الخدمي بنبق بشرم الشيخ
  • شرفي: رقمنة استمارات التوقيعات للحد من السلوكات غير الجادة
  • افتتاح نادي وحديقة الخالدين بكفر الشيخ بعد تطويرهما
  • محافظ جنوب سيناء يبحث إقامة المجمع الديني الخدمي بنبق في شرم الشيخ
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف طريق الحصفة بالرياض
  • محافظ كفر الشيخ: ضبط 30 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بمدينة بيلا
  • "سيطرة الشبكة الوطنية" بكفر الشيخ يتابع سير امتحانات الثانوية العامة والأزهرية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد «لجان الثانوية الأزهرية»
  • محافظ كفرالشيخ: لأول مرة استخدام كاميرات رقمية تقوم بالرصد والتسجيل تدعم الرؤية الليلية
  • محافظ كفر الشيخ: بدء تشغيل منظومة الكاميرات الذكية لحماية المنشآت