بوابة الفجر:
2024-06-12@12:19:18 GMT

ببكاء هستيري.. إيناس عبد الدايم تستقبل عزاء زوجها

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

دخلت وزيرة الثقافة السابقة دكتورة إيناس عبد الدايم في حالة بكاء هستيري وانهيار أثناء تقديم الحضور واجب العزاء في زوجها  المهندس الراحل مدحت شليق، والمقام حاليًا في مسجد الشرطة بقاعة الرزاق.


نجوم الفن يشاركون في عزاء زوج الدكتورة إيناس عبد الدايم 
 

حرص عدد من نجوم الفن على حضور عزاء زوج الدكتورة إيناس عبد الدايم، والمقام حاليًا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وكان أبرز الحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، المستشار عمر مروان وزير العدل، اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، اللواء سمير فرج، ووزير الإعلام الأسبق أسامة هيكل، والفنان أحمد الشامي، والإعلامية جاسمين طه.


الموت يفجع وزيرة الثقافة السابقة إيناس عبد الدايم

 

رحل عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي، الأستاذ المهندس مدحت شليق زوج الدكتورة ايناس عبد الدايم وزير الثقافة السابقة، بعد صراع طويل مع المرض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى الدكتورة إيناس عبد الدايم زوج الدكتورة إيناس عبد الدايم مدحت شليق مسجد الشرطة بالشيخ زايد إیناس عبد الدایم

إقرأ أيضاً:

وزيرة الثقافة: المعرض العام من أهم الأحداث الفنية المُعبرة عن روح الحركة التشكيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتحت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، فعاليات الدورة 44 للمعرض العام، والتي ينظمها قطاع الفنون التشكيلية، برئاسة الدكتور وليد قانوش.

وقالت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة: المعرض العام من أهم الأحداث الفنية المُعبرة عن روح الحركة التشكيلية المصرية، وقدرتها البناءة على رصد الظواهر المجتمعية بشكل متفرد، من خلال الذائقة الفنية البصرية.

 وأكدت وزيرة الثقافة أن الحركة التشكيلية تُمثل جزءًا أصيلًا من الثقافة المصرية بروافدها الإبداعية وريادتها على المستويين الإقليمي والدولي، وتعكس رؤي متميزة لمختلف الاتجاهات والمدارس التشكيلية، وأشارت الى أهمية الفنون التشكيلية في تكوين الشخصية وتنمية المهارات والارتقاء بالوجدان".
 وأشادت الوزيرة، بالمستوى الفني الراقي للأعمال الفنية المشاركة، ومدى قدرتها على رسم ملامح متميزة عن المناخ الإبداعي المُعبر عن الشخصية المصرية الأصيلة، كما يُمثل المعرض العام محاولة جادة لإثراء الحياة الثقافية في مصر، باعتباره منصة فنية متميزة تتيح للفنانين تقديم إبداعاتهم المتنوعة، بالإضافة إلى أهميته في تنشيط الحركة الفنية.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الهجرة تستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى مصر لبحث آخر مستجدات التعاون
  • وزيرة الهجرة تستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى مصر لبحث التعاون في ملف التدريب من أجل التوظيف
  • جامعة مصر للمعلوماتية تستقبل وفود من أسترازينيكا العالمية وقادة الأوساط الأكاديمية والصناعية بالمجر
  • جامعة مصر للمعلوماتية تستقبل وفود رفيعة المستوى من أسترازينيكا العالمية
  • وزيرة الهجرة تستقبل سفير هولندا في مصر لبحث التعاون (صور)
  • وزيرة الثقافة: المعرض العام من أهم الأحداث الفنية المُعبرة عن روح الحركة التشكيلية
  • وزيرة التضامن تستقبل وفدا من أكاديمية العلوم الشرطية بالإمارات
  • وزيرة الهجرة تستقبل الرئيس التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للتجارة والصناعة
  • جامعة عين شمس تستقبل وفد وزراء التعليم الأفارقة
  • وزيرة التعاون الدولي تُشارك في إطلاق برنامج «تمكين المرأة»