رؤيا الأخباري:
2024-06-01@08:40:08 GMT

حالة الطقس في الأردن في الأيام المقبلة

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

حالة الطقس في الأردن في الأيام المقبلة

أجواء باردة نسبيا في الأردن 

تبقى الأجواء يوم السبت، باردة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية، ودافئة نسبيا في أغلب المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفقا لإدارة الأرصاد الجوية.

اقرأ أيضاً : تحذير من تشكل ضباب كثيف ومحدودية الرؤية في هذه المناطق بالأردن

وبحسب الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء الأحد المقبل، باردة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية، ودافئة نسبيا في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

انخفاض على درجات الحرارة

ويطرأ الاثنين، انخفاض قليل على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 19 - 11 درجة، وفي غرب عمان 17 - 9 درجة، وفي المرتفعات الشمالية 16 - 9 درجة، وفي مرتفعات الشراة 14 - 8 درجة، وفي مناطق البادية 21 - 9 درجة، وفي مناطق السهول 19 - 11 درجة، وفي الأغوار الشمالية 25 - 14 درجة، وفي الأغوار الجنوبية 27 - 15 درجة، وفي البحر الميت 25 - 15 درجة، وفي خليج العقبة 26 - 16 درجة مئوية.

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: حالة الطقس إدارة الأرصاد الجوية عمان البحر الميت باردة نسبیا نسبیا فی

إقرأ أيضاً:

الحرارة حول معدلاتها والجو حار نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً

دمشق-سانا

يطرأ ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، مع تأثر البلاد بامتداد لمنخفض جو سطحي يترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية أن يكون الجو حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، وسديمياً مغبراً وحاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها الـ 35 كيلو متراً بالساعة أحياناً، ومثيرة للغبار والأتربة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غداً.. توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها من 3 إلى 6 درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو حاراً وصحواً في أغلب المناطق، وسديمياً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

مقالات مشابهة

  • الحرارة حول معدلاتها والجو حار نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً
  • الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال أسبوع
  • الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا.. أتربة وارتفاع شديد في درجات الحرارة
  • فوق 45 درجة في بعض المناطق.. أجواء حارة تؤثر على الأردن
  • تعرف إلى حالة الطقس في الأردن الجمعة
  • الجمعة .. طقس معتدل الى حار نسبيا
  • الأرصاد تحذر من عودة الموجة الحارة.. تصل 44 درجة على هذه المناطق
  • حالة الطقس في الأردن خلال الأيام القادمة
  • أجواء معتدلة.. الأرصاد تكشف عن حالة طقس الساعات المقبلة
  • استعدوا لارتفاع جديد في درجات الحرارة.. الأرصاد توضح حالة الطقس الأيام المقبلة.. وخبراء: تحسن الأحوال الجوية اليوم وحتى الجمعة