شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عضو مجلس إدارة الأهلي كنت متأكد من تحقيق كافة البطولات هذا الموسم، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره الزمالك، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عضو مجلس إدارة الأهلي: كنت متأكد من تحقيق كافة البطولات هذا الموسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عضو مجلس إدارة الأهلي: كنت متأكد من تحقيق كافة...

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره الزمالك، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

عضو مجلس إدارة الأهلي: كنت متأكد من تحقيق كافة البطولات هذا الموسم

وأكد الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الفريق الأحمر خاض موسمًا رائعًا وتوج بكل الألقاب الممكنة، مؤكدًا أن مجلس الإدارة تحمل الكثير، خصوصا محمود الخطيب رئيس النادي الذي تعامل بهدوء تام، مؤكدا أنه كان هناك انتقادات وتطاولات عديدة لكن الجميع تعامل معها بهدوء وتركيز شديد، وهو ما تكلل بحصد البطولات في ختام الموسم.

وقال شوقي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "نقطة التحول في موسم الأهلي، كانت لقاء السوبر المحلي خلال شهر أكتوبر العام الماضي في الإمارات بعد الفوز بثنائية نظيفة، ومنذ ذلك الحين توالت الانتصارات بالألقاب، والفريق قدم موسما رائعا رغم كافة الصعوبات".

وأضاف: "كنت متأكد من نجاح الأهلي في تحقيق البطولات هذا الموسم، ووعدنا الجميع بأنه سيكون موسم استثنائي يعوض كل اخفاقات الموسم الماضي".

وأكمل: "رغم غياب لاعبي خط الوسط السولية ومروان عطية، ورحيل حمدي فتحي إلى الوكرة، وهم عناصر أساسية في الفريق، رغم ذلك تعاملنا بشكل جيد والعناصر الموجودة لا يقلوا عنهم تماما، كنت سأكون راضيًا بالتعادل، لكن لاعبي الأهلي قدموا مستوى طيب وحققوا مكسب كبير على الزمالك".

وتابع: "هدف محمد شريف اراح الجميع داخل الملعب، ولم نكن على نفس مستوى الشوط الأول، لكن الهدف الرابع كان جيدا بالنسبة لنا".

وأتم: "دائمًا يكون لي طقوس معينة قبل مواجهات الأهلي الحاسمة خصوصا قبل لقاء الزمالك، والحمد لله تكلل مجهودنا بالنجاح".  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: توريد 397 ألف طن قمح منذ بدء الموسم

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار الشون والصوامع، في استقبال محصول القمح لموسم حصاد 2024، حيث تم توريد 396 ألف و 757 طناً و8 كيلو جرامات، من الأقماح منذ بدء الموسم، وذلك من خلال 42 موقعاً تخزينياً تم تجهيزها ضمن استعدادات المحافظة، لاستيعاب كافة الطاقة الإنتاجية من المحصول، مشيراً إلى أن نسبة المساحة المنزرعة بالأقماح بنطاق المحافظة بلغت 216 ألف فدان لهذا العام.

وشدد المحافظ، على ضرورة التحقق من جودة الأقماح ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع، وتسهيل عملية التوريد على المزارعين، مكلفاً رؤساء المراكز والمدن بالتعاون مع مديرية التموين وكافة الأجهزة المعنية، لمتابعة انتظام عمليات توريد محصول القمح ميدانياً لتذليل كافة العقبات والوقوف على سير العمل بالصوامع.

كما وجه المحافظ، وكيل وزارة التموين بالمنيا، بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على كافة الجهات التي تستخدم القمح المحلي بشكل مخالف للقانون، بالتعاون مع الوحدات المحلية ومباحث التموين، مع تفعيل قانون حظر نقل أي كميات من القمح خارج حدود المحافظة إلا بتصريح من مديرية التموين ومصادرة الكميات المضبوطة وتحرير محاضر للسيارات المخالفة للقانون بالتنسيق مع الجهات المعنية.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن أعمال التوريد بدأت منذ الاثنين 15 أبريل الماضي وتستمر حتى منتصف أغسطس القادم، لافتاً إلى المتابعة الدورية لأعمال التوريد من خلال لجان مختصة، فضلاً عن تذليل كافة العقبات خلال أعمال التوريد من المزارعين، وفقاً للقواعد والاشتراطات اللازمة وحفاظاً على سلامة المحصول باعتباره أحد المحاصيل الاستراتيجية المهمة، وذلك في إطار جهود الدولة لتوفير مخزون استراتيجي آمن.

مقالات مشابهة

  • وفد كنيسة الأقباط الكاثوليك يقدم التهنئة لمحافظ أسوان بعيد الأضحى المبارك
  • وفد كنيسة الأقباط الكاثوليك يقدم التهنئة لمحافظ أسوان بمناسبة عيد الأضحى
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير عودة محمد شريف
  • محافظ المنيا:توريد 404 ألف طن من القمح منذ بدء الموسم
  • المشط: تنسيق برنامج مبادلة الديون مع إيطاليا لضمان تحقيق الاستفادة المُثلى
  • النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع ناتشو فيرنانديز
  • عبد الناصر زيدان يوجه رسالة قوية لـ محمد عبد الوهاب عضو إدارة الأهلي السابق
  • الفرق النسائية تحصن الأهلي والزمالك من غضب كاف في البطولات الأفريقية
  • محافظ المنيا: توريد 397 ألف طن قمح منذ بدء الموسم