شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن شركة الكهرباء تُناشد بمعالجة الخلل في حقل الشرارة النفطي، ناشدت الشركة العامة للكهرباء، الحكومة وكافة الجهات والأطراف المعنية بالتدخل ال عاجل ومعالجة خلل بحقل الشرارة النفط ي في أقرب وقت ممكن تفاديا .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة الكهرباء تُناشد بمعالجة «الخلل» في حقل الشرارة النفط ي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة الكهرباء تُناشد بمعالجة «الخلل» في حقل الشرارة...

ناشدت الشركة العامة للكهرباء، الحكومة وكافة الجهات والأطراف المعنية بالتدخل العاجل ومعالجة خلل بحقل الشرارة النفطي في أقرب وقت ممكن تفاديا للعقبات الوخيمة المترتبة عليه وعلى محطات الجنوب خصوصًا والشبكة العامة عمومًا تجنبًا لحدوث أي إطفاءات.

جاء ذلك في بيان للشركة، صباح الصباح، بشأن الظروف الطارئة التي يشهدها حقل الشرارة النفطي الواقع جنوب ليبيا.

وأعربت شركة الكهرباء عن أسفها لهذه التطورات السلبية الطارئة بالحقل، وأخلت مسؤوليتها عن الآثار التي ستترتب في مقبل الأيام عن هذه المشكلة.

كما أشادت الشركة العامة للكهرباء بجهود كافة المستخدمين بالشركة على كافة المستويات وكذلك بتعاون المؤسسة الوطنية للنفط معها في سبيل الرفع من أداء الشبكة.

هذا وقال مهندسان في حقل الشرارة النفطي لوكالة “رويترز”، مساء الخميس، إن الإنتاج بالحقل يتناقص تدريجياً، وفي طريقه للتوقف تماماً بحلول يوم الجمعة.

وأضافا أن الحقل لم يدخله محتجون حتى الآن.

ولم تصدر حتى الآن أي تأكيدات من طرف المؤسسة الوطنية للنفط بخصوص إغلاق حقول نفط من عدمه.

ويقع الحقل في حوض مرزق بجنوب ليبيا، وتديره المؤسسة الوطنية للنفط عبر شركة “أكاكوس” للعمليات النفطية مع شركتي “ريبسول” الإسبانية و”توتال” الفرنسية.

وكانت قبيلة ازوية قد هددت، الخميس، بإغلاق حقول نفطية في جنوب ليبيا، وذلك بسبب اعتقال وزير المالية بحكومة الوفاق الوطني سابقاً فرج بومطاري في العاصمة طرابلس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من ربط محطة خلف البريد الكهربائية بمدينة البيضاء

الوطن | متابعات

أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن الانتهاء من مشروع تمديد كابلات كهربائية بجهد 11/66 ك.ف، لربط محطة خلف البريد بمدينة البيضاء. وأوضحت الشركة أن المشروع تم بمتابعة وإشراف إدارة مشروعات التوزيع بالجبل الأخضر، بهدف تعزيز شبكة الكهرباء المحلية.

وأشارت الشركة إلى أن هذا المشروع سيسهم بشكل كبير في حل كافة المختنقات التي تعاني منها شبكة الكهرباء في المدينة، فضلاً عن تحسين الجهد الكهربائي للمنازل والمؤسسات، مما يعكس التزام الشركة بتطوير البنية التحتية الكهربائية في البيضاء وضمان توفير خدمات كهرباء مستقرة وموثوقة لسكانها.

الوسومالبيضاء الربط الكهربائي الشركة العامة للكهرباء

مقالات مشابهة

  • شركة الكهرباء تقدم خدماتها دون انقطاع خلال عيد الأضحى
  • 4526 فحصًا مخبريًا لضمان جودة المياه المقدمة لضيوف الرحمن
  • وزارة العمل الليبية تواصل تسليم حوافظ المرتبات لمندوبي الشركات المتعثرة والمنسحبة
  • محفظة ليبيا أفريقيا تتابع مراحل تأهيل وتطوير شركة ليبيا للنفط
  • الانتهاء من ربط محطة خلف البريد الكهربائية بمدينة البيضاء
  • «الإمارات للخدمات الصحية» تطلق دليلاً لتوعية الحجاج
  • رئيس الوزراء يبشر بإيقاف التدهور في أسعار العملة الوطنية ودفع مرتبات موظفي الدولة وتحسين خدمات الكهرباء
  • اجتماع موسع لمناقشة حماية حقوق الإنسان في ليبيا
  • محافظ الإسماعيلية يناقش إمكانية نقل مرافق متعارضة لربط بعض الطرق
  • إصابة 3 أشخاص أحدهم مصور بانفجار لغم حوثي في تعز