حذر الفنان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بعض منشئي الصفحات الوهمية؛ والتي تحمل اسمه علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدًا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد من ينتحل صفته واسمه وأي كيان وهمي يحمل اسم نقابة المهن التمثيلية.

 

تفاصيل تحذير دكتور أشرف زكي

 

وأكد أشرف زكي في بيان له اليوم الأربعاء أنه لا توجد لديه اي صفحات علي مواقع التواصل المختلفة؛ وخاصة فيسبوك؛ مشيرًا إلى أنه لا يملك إلا صفحة واحدة عبر موقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام” ؛ ومؤكدًا أنه سوف يتوجه إلى مباحث الانترنت لتقديم بلاغ ضد تلك الصفحات الوهمية؛ ومشيرًا إلى أنه لا توجد إلا صفحة واحدة تحمل اسم نقابة المهن التمثيلية فقط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تفاصيل لقاء أشرف زكي بالفنانة حلا شيحة

 

وكان قد التقى دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية مؤخرًا بالفنانة حلا شيحة داخل مقر النقابة؛ حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين؛ مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر.

 

وقدمت الفنانة حلا شيحة اعتذارًا لجميع فناني مصر؛ وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة؛ خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة؛ مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

 

واختتمت حلا حديثها؛ أن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد؛ وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف زكى حلا شيحه المهن التمثيلية مباحث الانترنت موقع التواصل الاجتماعي نقیب المهن التمثیلیة أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين: يجب إصدار قانون حرية تداول المعلومات.. وإخلاء سبيل الزملاء المحبوسين

قال الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، إن يوم الصحفي يتوافق قدومه غدًا 10 يونيو، وهو اليوم الذي اختارته الجمعية العمومية التاريخية للنقابة عام 1995 ليكون عيدا سنويا لحرية الصحافة، وهو اليوم الذي يواكب ذكرى انتفاضة الصحفيين ضد القانون رقم 93 لسنة 1995.

إعادة النظر في التشريعات الخاصة بالصحافة

وأضاف «البلشي»، خلال لقائه ببرنامج «في المساء مع قصواء»، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، والمُذاع على شاشة «قناة CBC»: «نحتاج إلى إعادة النظر في التشريعات الخاصة بالصحافة وطرحنا بعض الرؤى على الحوار الوطني»، منوها بأننا لدينا فرصة للنظر في الإفراج عن الصحفيين المحبوسين، ومن ضمنهم المحبوسين على خلفية دعم القضية الفلسطينية.

وأوضح أن مطالبنا واضحة بشأن إخلاء سبيل كل الصحفيين المحبوسين، وتحرير المجال العام، وأن يكون هناك قوى فاعلة في المجتمع، بخطوات سريعة وفاعلة.

قانون لحرية تداول المعلومات

وأكمل أنه لا يوجد صحافة حرة بدون قانون لحرية تداول المعلومات، ويجب أن يتم إصداره، ليرد عليه المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني: «القانون محل توافق في الحوارالوطني، ووصل إلى مراحل متقدمة في مناقشاته، لأنه يتماس مع الأمن القومي».

واختتم أن عدد الصحفيين الشهداء في قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، وصل إلى 145 شهيدا، مستنكرا أفعال الاحتلال الغاشم على الأراضي الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • "الصحفيين" توقّع بروتوكول مع نظيرتها الفلسطينية لتقديم الدعم للزملاء القادمين من غزة
  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية
  • العويصي يحذر من بعض العادات الخطيرة في تقطيع الأضحية تسبب الوفاة .. فيديو
  • تداول أسئلة امتحان الدين للثانوية العامة عبر صفحات السوشيال ميديا والتعليم ترد
  • نقيب الصحفيين: يجب إصدار قانون حرية تداول المعلومات.. وإخلاء سبيل الزملاء المحبوسين
  • أول موقف من نقابة الموسيقيين بعد صفعة عمرو دياب
  • شوبير يهاجم رواد وسائل التواصل الإجتماعي بعد الهجوم على لاعبي المنتخب المصري
  • نقيب الصحفيين الفلسطينيين لقصواء الخلالي: لا ننسى مواقف الأوفياء
  • الحسن التقى وزير الثقافة في زيارة تضامنية مع نقابة المحامين بعد تعرضها للاقتحام
  • بهذه الطريقة.. عمرو مصطفى يوجه رسالة غامضة لجمهوره