يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفلٍ غنائي ضخم، بأحد المولات التجارية بمدينة الشيخ زايد، مساء الجمعة المُقبل، في ضوء الاحتفالات بموسم رأس السنة الميلادية الجديدة 2024.

وتُسيطر أحداث غزة على هذا الحفل المُرتقب، حيث ستُخصص العديد من المساعدات لأهالي فلسطين، وذلك حسبما أعلنت الشركة المنتجة لحفل تامر عاشور.

وأكدت أنه سيتم التبرع بجزء من ثمن تذاكر حفل تامر عاشور إلى مؤسسة الهلال الأحمر، بجانب تخصيص مكان للتبرع المالي للهلال الأحمر داخل الحفل لمن يرغب من الجمهور، فضلًا عن التنسيق حاليًا لتخصيص سيارة إسعاف داخل في محيط الحفل للتبرع بالدم.

وتتراوح أسعار تذاكر حفل تامر عاشور، ما بين 350 و500 جنيهًا، فيما حظى باب الحجز بإقبال جماهيري طوال الأيام القليلة الماضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر عاشور الفنان تامر عاشور حفل تامر عاشور غزة الان حفل تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

طارق فؤاد يقدم مجموعة متنوعة من أغاني موسيقار الأجيال في حفل الخميس الأخير من كل شهر

 

 

 

 

تحت رعاية معالي الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الأستاذ عمرو البسيوني "من خلال الادارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم حفل الخميس الأخير من كل شهر - حفل موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب" الذي أقيم على خشبة مسرح السامر بالعجوزة.

 

 

أبرز الحضور: 

 

 

حضر الحفل الأستاذ عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان تامر عبدالمنعم وكيل وزارة الثقافة للشؤون الفنية والسيد محمد عيد الحافظ نائب رئيس الهيئة وقيادات الهيئة العامة لقصور الثقافة، أحيا "حفل الخميس الأخير من كل شهر - حفل موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب" المطرب الكبير طارق فؤاد والذي قام بغناء مجموعة من أغاني موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.

حفل السامر 

 

وشارك في الحفل الفرقة المصرية للموسيقى والغناء بقيادة المايسترو مازن دراز، أقيم هذا الحفل "حفل الخميس الأخير من كل شهر" بعد نجاح حفلات كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ حازت الحفلات على نجاح كبير وإقبال جماهيري منقطع النظير.

 

 

 

آخر أعمال تامر عبدالمنعم: 

 

 

ويذكر أن آخر أعمال تامر عبدالمنعم هو مسلسل "محارب" الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالى، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، محمود البزاوى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا، أحمد عنان، كريم العمرى، بالإضافة إلى ضيف الشرف ماجد المصري.

تامر عبدالمنعم 

 

تفاصيل مسلسل "محارب": 

 

 

وهو من من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي، وتناول المسلسل قصة عزيز، شاب قادم من الصعيد يعيش في القاهرة مع عائلته، تتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده، حيث يجد نفسه مضطرًا للعمل لإعالة أسرته، يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته، وسط صراعات كبيرة يواجهها.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص نتيجة حادث تصادم مروع بالشيخ زايد
  • قرارات النيابة في حادث إصابة 11 شخصا في تصادم ميكروباص بسيارة ملاكي بالشيخ زايد
  • لإنقاذ حياة المرضى والمصابين.. أمن البحر الأحمر ينظم حملة للتبرع بالدم
  • حملة للتبرع بالدم في مديرية أمن البحر الأحمر
  • المتحدة تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • مكتبة القاهره الكبرى.. تنعى والدة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد
  • وفاة والدة وزيرة الثقافة والجنازة غدًا عقب صلاة الجمعة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • طارق فؤاد يقدم مجموعة متنوعة من أغاني موسيقار الأجيال في حفل الخميس الأخير من كل شهر