بعد أن كتب على مواقع التواصل الاجتماعي" الفيس بوك" اترحموا عليا فإن الموت قريب جدا" توفي الشاب محمود الذي كان يعمل مصور إثر إصابته بأزمة قلبية مما أثار حزن الجميع من اهله أصدقائه بمدينة المنيا .

محافظ المنيا: وسائل الإعلام لها دور في بناء الدولة ودعم الخطط التنموية محافظ المنيا يعلن شروط الترشح لمسابقة الأم المثالية لعام 2024


فقد توفي الشاب محمود  المشهور بلقب " زنجر" إثر ازمه قلبية مفاجئة فقبل وفاته بأيام قليلة نشر رسالة حزينة على حسابه في فيسبوك تنذر بقدوم الموت المفاجئ.

وقدم أهالي وأصدقاء الشاب محمود ابن المنيا التعازي والمواساة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشر منشورًا يقول فيه "اترحموا عليا فإن الموت قريب جدًا" وتحققت تلك الكلمات بعد مرور ما يقرب من15 يومًا.

أكد أقارب وأصدقاء المتوفى أنه كان يعاني من مرض الكبد لكنه كان يصارع المرض بشجاعة وصمود. وأشاروا إلى أنه كان شخصًا محبوبًا من قبل الجميع وعمل في مجال التصوير

وفاة شاب 

توالت التعازي والنعي على منصات التواصل الاجتماعي للشاب  وأعرب  أصدقائه عن صدمتهم قائلين إن محمود كان شخصية رائعة ومحبوبة للجميع، وكان يتمتع بأخلاق حميدة ويحظى بكل احترام وتقدير.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أزمة قلبية مفاجئة التواصل الاجتماع الخطط التنموية محافظ المنيا واقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

وزيرة الهجرة تؤكد حرصها على فتح منصات التواصل مع طلابنا بدول العالم

أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، حرصها على تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لشباب المصريين بالخارج، والتواصل الدائم والمستمر بطريقة فعالة مع أبنائنا الدارسين بالخارج في مختلف أنحاء العالم، ومن بينهم طلابنا الدارسون في قرغيزستان، ومساعدتهم على اتخاذ القرار المناسب حول استكمال دراستهم هناك من عدمه، مؤكدة حرص الوزارة على لقاء هؤلاء الطلاب للاطمئنان على أوضاعهم عقب استتباب الأمن هناك بعد الأحداث التي اندلعت مؤخرا هناك.

سها جندي: حريصون على الاطمئنان على طلابنا بقيرغيزستان أولاً بأول بعد استقرار الأوضاع

وتابعت وزيرة الهجرة أننا حريصون على فتح منصات التواصل مع طلابنا في مختلف دول العالم، والعمل على حل مشكلاتهم والاطمئنان على سلامتهم يأتي في صدارة أولوياتنا على مدار الساعة، وهو ما تؤكده استراتيجية وزارة الهجرة للتواصل مع المصريين بالخارج، ويتبناه مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب المصريين بالخارج، في شتى فعالياته.

 

جاء ذلك استمرارا لجهود السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وحرص سيادتها على متابعة موقف الطلاب المصريين الدارسين بقيرغيزستان، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها عدد من شباب المصريين الدارسين هناك، للاطمئنان عليهم والتعرف على أي نوع من التحديات التي تواجههم، وما يعيق استكمال دراستهم في قرغيزستان.

 

حيث نظم مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب الدارسين بالخارج، التابع للوزارة، لقاء افتراضيًا عبر "الفيديو كونفرانس"، مع أبناء مصر الدارسين في دولة قرغيزستان، حيث وجهت الوزيرة بأن يترأس السفير عمرو عباس، مساعد الوزيرة لشئون الجاليات، الاجتماع للوقوف على آخر المستجدات بعد الأحداث الأخيرة هناك، وذلك بمشاركة مينا مكين، المشرف على مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب المصريين بالخارج "ميدسي"، ومجموعة ضخمة من أبناء المصريين الدارسين هناك، لمناقشة طلباتهم واحتياجاتهم وكذلك موقف معادلة وتوثيق شهادات التخرج.

 

وفي ختام اللقاء، قال السفير عمرو عباس، مساعد وزيرة الهجرة لشئون الجاليات، ستقوم بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي المصرية للنظر في المزيد من الإجراءات الخاصة باعتماد شهادات هؤلاء الطلاب، وكذلك مع وزارة الخارجية من أجل توجيه السفارة المصرية هناك ببذل المزيد من التيسيرات بصدد طلبات هؤلاء الطلاب المصريين وخصوصا مسألة اعتماد شهاداتهم، مؤكدا أننا نتابع على مدار الساعة مقترحات ومشكلات المصريين بالخارج، وحريصون كل الحرص على تذليل أي عقبات والعمل على خدمتهم، وبشكل خاص طلابنا الذين يسعون لاكتساب أحدث العلوم والمعارف لنقلها إلى أرض الوطن.

 

مقالات مشابهة

  • وسام فارس وسارة أبي كنعان في القفص الذهبي.. وتفاعل كبير على صور الزفاف
  • مشهد رونالدو مع الأمير محمد بن سلمان يشعل منصات التواصل بالسعودية
  • حسابات كثيرة أُوقفت وأخرى نُبّهت بسبب غزّة .. أي سياسة جديدة لمواقع التواصل؟
  • حسابات كثيرة أُوقفت وأخرى نُبّهت بسبب غزّة.. أي سياسة جديدة لمواقع السوشيال؟
  • مشاهد انتشال شهداء المشهد الأسطوري بمخيم جباليا تغزو منصات التواصل
  • وزيرة الهجرة تؤكد حرصها على فتح منصات التواصل مع طلابنا بدول العالم
  • مؤيدون لترامب يحرضون على أعمال شغب عقب إدانته بتهم جنائية
  • هنا غزة.. هنا السودان جرح واحد يشعل منصات التواصل
  • وفاة والدة المطرب محمود الليثي .. أزمة صحية السبب
  • اتركوا قليلا من الطعام للمجاهدين.. تفاعل رواد التواصل مع فيديو لشاب غزّي (شاهد)