نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ليفربول في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق وست هام يونايتد، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد؛ في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز 


ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ليفربول، مع نظيره فريق أرسنال، في مواجهة من العيار الثقيل ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وستنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد أرسنال، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية ليفربول يكتسح وست هام يونايتد بخماسية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول وست هام ارسنال ليفربول وأرسنال موعد مباراة ليفربول

إقرأ أيضاً:

ديربي شمال لندن.. موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي 2024/25

يستعرض لكم موقع "الفجر الرياضي" من خلال السطور التالية، موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام في الموسم الجديد من البريميرليج بعد كشف الستار عن المواجهات بين الأندية المتنافسة على حصد اللقب.

وأزيح الستار اليوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2024، عن جدول مباريات الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2024-2025، بعد إنتهاء الموسم المنصرم بفوز نادي مانشستر سيتي باللقب على حساب آرسنال.

موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام في البريميرليج

يواجه نادي أرسنال نظيره توتنهام، يوم الرابع عشر من شهر سبتمبر القادم، على أرضية ملعب توتنهام في مباراة الذهاب "خارج الديار".

عاجل.. مانشستر سيتي يصطدم بمواجهة نارية في الجولة الإفتتاحية من الدوري الإنجليزي الفشل يهدد الاتحاد في صفقة نجم ريال مدريد

ويلتقي فريق أرسنال بنظيره توتنهام، في مباراة الإياب "داخل الديار"، يوم الرابع عشر من يناير لعام 2025 المقبل، على أرضية ملعب الايمارتس.

وتنقل المباراة مباشرةً عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات البريميرليج في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد المجر والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • بعد الفوز على الاتحاد السكندري.. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الداخلية في الدوري الممتاز
  • موعد مباريات أرسنال في الدوري الإنجليزي 2024-2025
  • ديربي شمال لندن.. موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي 2024/25
  • موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد في الدوري والقنوات القنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الليلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة