"معملتش حاجة غلط كل الناس بترقص وتعمل أكتر من كده أنا عايزة اكسب فلوس ودي أسهل طريقة".. بهذه الكلمات بدأت التيك توكر وفاء عزت اعترافاتها أمام النيابة العامة عقب إلقاء القبض عليها بتهمة بث مقاطع فيديو خادشة للحياء.

 

مقاطع فيديو حرزتها النيابة العامة بعد تفريغ هاتف المتهمة وفاء عزت وتبين أنها تضمنت ألفاظ خادشة وصور وفيديوهات فاضحة بثتها المتهمة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك وعندما تمت مواجهتها بها أقرت ببثها تلك المقاطع من أجل التربح المادي حيث تتلقى تحويلات مالية من إدارة "تيك توك" مقابل ارتفاع عدد المشاهدات، وبررت المتهمة ما تبثه أن المشاهدين يقبلون على تلك النوعية من الفيديوهات وتحقق نسبة مشاهدات عالية تحصل من خلالها على المكاسب الطائلة، وختمت أقوالها قائلة:" انا مش أول واحدة كل الناس بتعمل كده ومعرفش أن دي تهمة".

 

وأعلنت وزارة الداخلية، عن استمرار جهود أجهزة الأمن في التصدي لجرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت.

 

نهى الدكر بتسرحنا.. مفاجآت في التحقيقات مع إمبراطورة كباريهات الهرم تتربح من جسدها.. حبس سيدة التيك توك بـ6 أكتوبر لنشرها فيديوهات خادشة للحياء

وقالت الداخلية في بيان لها، إنه في إطار جهود أجهزة الوزارة لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت، فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة 6 أكتوبر ثان بالجيزة، بإنشاء حساب إلكترونى عبر تطبيق تيك توك وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء العام لتحقيق أرباح غير مشروعة تتحصل عليها عن طريق تحويلات مالية.

 

عقب تقنين الإجراءات، تبين أن المتهمة تدعى وفاء عزت تيك توكر تم ضبطها بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بالجيزة، وعثر بحوزتها على "3 هواتف محمولة"، بفحصهم تبين احتوائهم على فيديوهات خادشة للحياء خاصة بالمتهمة، ومبلغ مالى.

 

وأقرت المتهمة، أن المبلغ المالي من متحصلات بث الفيديوهات المشار إليها، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

سقطت بأحضان راقصة.. مفاجآت في جرائم إمبراطورة كباريهات الهرم ملكة الحرام.. كواليس سقوط صاحبة كباريه شهير في الجيزة

وأفادت التحقيقات، بأن المتهمة تبث المقاطع بهدف زيادة نسبة المشاهدة، وتحقيق الربح المادي من خلال تحويلات مالية حيث بثت التيك توكر وفاء عزت مقاطع فيديو خليعة تتنافى مع قيم وعادات المجتمع وتحرض على الفسق وألفاظ خادشة وخارجة عن طريق الفيديوهات القصيرة وبث مباشر التحديات بغرض التربح من ورائها.

 

وقررت النيابة العامة بأكتوبر، حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها ببث فيديوهات خادشة للحياء عبر التيك توك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفيديوهات الفاضحة النيابة العامة خادشة للحیاء مقاطع فیدیو التیک توک تیک توکر تیک توک

إقرأ أيضاً:

مصر.. رئيسة "محبي الأشجار" تكشف مفاجأة صادمة بشأن ظاهرة القطع (فيديو)

أكدت المهندسة المصرية أسماء الحلوجي رئيسة "جمعية محبي الأشجار" أن هناك كميات مهولة جدا من الأشجار تم قطعها حيث تبلغ 311 ألف متر مربع في مدينة نصر و72 ألف متر مربع في مصر الجديدة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" على قناة "إم بي سي مصر": "لسنا ضد مشروعات الطرق والكباري ولكن يجب أن يكون هناك دراسة بيئية قبل أي مشروع لمنع قطع الأشجار".

وأشارت إلى أن الدراسات العلمية تؤكد أن الشجرة الواحدة تمتص 1.6 كغ من الملوثات الدقيقة والرفيعة التي تؤثر علي التنفس كما أن الشجرة توفر لنفسها المياه وتقلل عملية تبخر المياه وتمنع التصحر.

ولفتت إلى أن النخيل يستنزف كمية كبيرة من المياه وبحاجة إلى جهد من الصيانة نحن بحاجة الي زراعات أو أشجار، مؤكدة في السياق أن "أكبر مصنع لامتصاص ثاني أكسيد الكربون هو الشجرة".

وتابعت  أسماء الحلوجي بالقول: "سعدنا جدا للمساهمة في مبادرة الـ100 مليون شجرة وأرسلنا خطابا لرئاسة مجلس الوزراء بتاريخ 22 مايو 2022 ولكن دون جدوى".

وأشارت إلى أنها ليست ضد مشروعات تطوير الطرق والكباري ولكن يجب دراسة الأثر البيئي لأي مشروع قبل الشروع فيه.

المصدر: "فيتو"

مقالات مشابهة

  • القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطع فيديو في مكان محظور في دبي
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. «صيدلة القناة» تنتج فيديوهات تعليمية لتعزز الخدمات المجتمعية
  • مصر.. دار الإفتاء يرد بشأن فيديو مشبوه يطال المفتي
  • مصر.. دار الإفتاء تحذر من فيديو مزيف للمفتي يروّج لتطبيق مشبوه
  • يروج لتطبيق مشبوه.. الإفتاء تُحذر من فيديو مزيف لمفتي الجمهورية
  • الإفتاء تُحذر من فيديو مزيف بالذكاء الاصطناعي لمفتي الجمهورية يروج لتطبيق مشبوه
  • «الإفتاء» تحذر من فيديو مزيف بالذكاء الاصطناعي يروج لتطبيق مشبوه
  • مولد بالذكاء الاصطناعي.. «الإفتاء» تحذر من فيديو لمفتي الجمهورية وهو يروج لتطبيق مشبوه
  • شاهد بالفيديو.. “التيك توكر” السوداني الشهير أبو أحمد يظهر وهو غاضب ويفجرها داوية: (أي بنت دخلت التيك توك “صعلوقة” وعندها علاقات مع المشرفين والداعمين)
  • مصر.. رئيسة "محبي الأشجار" تكشف مفاجأة صادمة بشأن ظاهرة القطع (فيديو)