أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن قرب الانتهاء من إنشاء و تطوير عدد من المشروعات التنموية و الخدمية الجاري تنفيذها، في إطار خطة التنمية المستدامة التي تشهدها بورسعيد على كافة الأصعدة، جاء ذلك خلال اجتماع محافظ بورسعيد، بحضور عدد من رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية و مقاولو المشروعات.

واستعرض محافظ بورسعيد نسب العمل في عدد من المشروعات الخدمية والتنموية المقرر افتتاحها قريبا، حيث وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من مشروع تطوير المرحلة الثالثة من فاطمة الزهراء لسرعة افتتاحه في أقرب وقت خلال احتفالية كبرى تليق بما شهدته المنطقة من أعمال تطوير شاملة.

كما استمع المحافظ، للموقف التنفيذي الحالي في أعمال تطوير الممشى السياحي، و إنشاء سوق خديجة الحضاري الذي يأتي ضمن أعمال تطوير منطقة خديجة، و موقف العمل في تطوير المناطق السكنية في عدد من الأحياء، و نسب تنفيذ أعمال رفع كفاءة و تطوير عدد من مشروعات تطوير الطرق بجميع الأحياء.

كما تطرق اللواء عادل الغضبان، لموقف الاعمال التي شهدتها عدد من المصانع الجديدة جنوب بورسعيد، مشيرا أنه يجرى الانتهاء منها استعدادا لافتتاحها و تشغيلها قريبا، ضمن احتفالات المحافظة بالعيد القومي

وفي هذا السياق، وجه محافظ بورسعيد بتكثيف معدلات العمل، والتنسيق بين كافة الجهات التنفيذية لسرعة الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها، وأكد المحافظ على فخره بمعدل الانجازات التى شهدتها بورسعيد خلال الفترة الماضية، والتى جاءت نتيجة العمل الجماعى والتكامل بين جميع الأجهزة التنفيذية، لافتا إلى أن هناك اصرار على استكمال ما تم البدء فيه من مشروعات خدمية وتنموية تهدف إلى خدمة المواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد خدمة المواطنين المشروعات التنموية الانتهاء من أعمال إنشاء وتطوير الخدمية استعدادا لافتتاحها محافظ بورسعید من المشروعات الانتهاء من عدد من

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يفاجئ وحدة طب الأسرة بالعزازي ويقرر إحالة المتغيبين للتحقيق

 

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة مديرة الوحدة الصحية وطاقم التمريض والعاملين بوحده طب الأسرة بالعزازي التابعة للإدارة الصحية بفاقوس للتحقيق وذلك للإهمال والتقصير في العمل وعدم تواجدهم بمقر عملهم خلال نوبتجية العمل المكلفين بها.

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لوحدة طب الأسرة بالعزازي بفاقوس للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على الوحدة والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم والتزامهم بنوبتجيات العمل الصباحية وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي حيث تلاحظ له عدم تواجد الأطباء وطاقم التمريض والعاملين بمقر عملهم والذي يخل بتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي ليقرر المحافظ إحالتهم للتحقيق.

أكد المحافظ أنه لن يسمح بأي تهاون في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين ولن يقبل بتقصير موظف في اداء عمله قائلا إنه من حق المواطن ان يتمتع بالخدمات التي اهتمت الدولة بتنفيذها لتصل إليه وأن يجد من يقدمها له.

شدد المحافظ على وكيل وزارة الصحة بتكثيف لجان المرور والمتابعة على المنشآت الصحية وخاصة بالقرى والعزب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

وفي لفته انسانيه من محافظ الشرقية أمر المحافظ رئيس الوحدة المحلية بقرية العزازي باصطحاب اسره طفل حديث الولادة لمستشفى فاقوس المركزي بسيارة الوحدة وذلك لتلقي جرعه التطعيم اللازمة بعد الولادة لتقدم الأسرة الشكر للمحافظ لحرصه على تقديم أوجه الرعاية لهم وحفاظا علي حياه الطفل.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يفاجئ وحدة طب الأسرة بالعزازي ويقرر إحالة المتغيبين للتحقيق
  • محافظ الشرقية يفاجئ العاملين بالوحدة المحلية بالصالحية القديمة ويشدد على تكثيف أعمال النظافة
  • محافظ القاهرة: الدولة حريصة على توفير الرعاية الكاملة لسكان المشروعات الحضارية 
  • محافظ المنوفية: حملات ميدانية لمتابعة انتظام سير العمل بالقطاعات الخدمية كافة
  • محافظ المنوفية: مبادرة «مشروعك» وفرت 31 وظيفة بتمويل 8 ملايين جنيه خلال شهرين
  • محافظ بورسعيد يناقش مقترح إنشاء مطعم في الممشى السياحي
  • وزارة التخطيط: 31 مليار جنيه استثمارات عامة موجهة لمحافظة بورسعيد بخطة لتنفيذ 192 مشروعًا تنمويًا
  • محافظ المنوفية يُحيل رئيس ونائب مدينة قويسنا للتحقيق
  • بيان مهم من «التعليم» بشأن امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة ورفع الاشغالات بالسنطة وزفتي