بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال تويتر في الدوري الإنجليزي، أعلنت قناة بين سبورت الرياضية القطري عن نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول امام الفريق الأول لكرة القدم بنادي ارسنال الانجليزي في اطار الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لذلك بحث الكثير من عشاق الرياضية عن معلق مباراة ليفربول وإرسنال في الدوري.

ويبحث عشاق كرة القدم حول تفاصيل و معلق مباراة ليفربول وارسنال اليوم التي تقام مساء اليوم في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويواجه فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد النني، على أرضية أنفيلد اليوم السبت، استكمل معنا المقال لتتعرف على باقي تفاصيل المباراة.

نعرض لكم من خلال جريدة الوفد معلق مباراة ليفربول وارسنال اليوم و من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وآرسنال، مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 18 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب أنفيلد الدولي بمدينة ليفربول، وتذاع مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي، على شبكة قنوات beIN Sports القطرية، الناقلة الحصرية لمسابقة البريميرليج في مصر وفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يوجد فريق آرسنال في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، وعلى بعد نقطة وحيدة من المركز الثاني فريق ليفربول الذي يملك 38 نقطة، سيعلق حفيظ دراجي على أحداث المباراة الليلة.

وعلى مستوى النتائج، قاد محمد صلاح فريقه نحو تحقيق 8 انتصارات أمام الجانرز في جميع البطولات، بينما تعادل في 3 مباريات وتلقى 4 هزائم.

فى سياق متصل، قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعد اكتساحه لفريق وست هام يونايتد، بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة للموسم الحالي 2023-24.

يمكنك مشاهدة مباراة  ليفربول وارسنال عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة ليفربول وارسنال عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

تأكد غياب المصري محمد صلاح نجم ليفربول عن مواجهتي فريقه ضد نظيره فولهام في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" بعدما أوقعت قرعة نصف نهائي كأس "كاراباو" الفريقين في مواجهة بعضهما البعض.

ما هو موعد مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

وتقام مباراة ليفربول ضد آرسنال في الجولة 18 من الدوري الإنجليزي، مساء غد السبت 23 ديسمبر، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي؟

وتذاع مباراة ليفربول وآرسنال مساء غد السبت في الدوري الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة ليفربول وارسنال اليوم بث مباشر ليفربول مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر بث مباشر ليفربول وآرسنال يلا شوت بث مباشر ليفربول وآرسنال اليوم يلا شوت مباراة ليفربول آرسنال ليفربول الدوری الإنجلیزی الممتاز مباراة لیفربول وارسنال مباراة لیفربول وآرسنال فی الدوری الإنجلیزی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 22 من سبتمبر 2024، في الجولة الخامسة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي بث مباشر

ويبحث السيتي، بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، عن مواصلة الانتصارات بتحقيق الفوز الخامس على التوالي، والوصول للنقطة 15، وفي المقابل فإن مواطنه ميكيل أرتيتا مارتين، المدير الفني لـ آرسنال، يخطط لتعديل أوضاع فريقه بعد تعادل المدفعجية مع برايتون.

ولذلك حشد أرتيتا قوته الضاربة لترسيخ تفوق آرسنال علي مان سيتي، بعد أن هزمه الموسم المنقضي في الدور الأول، قبل التعادل في الدور الثاني.

وبالتالي فإن تشكيلة أرتيتا من المنتظر أن تضم: حراسة المرمى: دافيد رايا، -خط الدفاع: بن وايت - ويليام سليبا - جابرييل ماجاليس - تيمبر- خط الوسط: جورجينو- بارتي-ساكا، تروسارد-خط الهجوم: كاي هافرتز - مارتنيلي.

وفي المقابل فإن جوارديولا من المنتظر أن يعتمد على: إيدرسون في حراسة المرمى- خط الدفاع: جفارديول، أكانجي، دياز، وكايل وكر- خط الوسط: جوندوجان، كوفاسيتش- جريليش، دي بروين، سافيو- خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي 2024-2025، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، على ملعب الاتحاد.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة البداية في السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد بالبث المباشر مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مانشستر سيتي × أرسنال Manchester City vs Arsenal بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة ليفربول ويورنموث بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري الانجليزي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت HD في الدوري الإنجليزي بدون تقطيع